اجمل هدايا مميزة لمولودات شهر اغسطس

لمولودات أغسطس... استقبلي عامك بفرح مع هدايا مميزة بينها عطر مستوحى من عالم الاحلام

نور عبد الساتر

اخترنا للصبايا مولودات شهر اغسطس هدايا مميزةتعكس روح الصيف من ألوان زاهية ونسماتهالمنعشة مع اهم العطور ومستحضرات التجميل المجربة. تجسد هذه الهدايا روح الصيف من خلال ألوانها المشرقة واجوائه المرحة، وتضيف لمسة من البهجة إلى مناسبة عيد ميلاد صديقاتك او الاحباء في هذا الشهر.

تابعي معنا الموضوع واختاريالهدية المناسبة لتحتفلي بميلاد صديقاتك أو شقيقاتك في هذا الشهر.

ـ ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني:

ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

تحتاج كل صبية الى مستحضر احمر خدود يضيف لمسة من الإشراق وتأثير قبلات الشمس على مكياجها خصوصا في فصل الصيف هذا. لذا اخترنا لمولودات هذا الشهر الصيف يملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني، ليستمتعن بإبتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً. ومن وحي التجربة لهذا المستحضر لاحظنا ان تركيبته سهلة الدمج تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها.فإذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر.

مجموعةعطور من Courrèges:

مجموعة عطور من Courrèges
مجموعة عطور من Courrèges

هذه الهدية مثالية لكل صبية انيقة مهتمة بعالم الجمال والموضة. تعكس مجموعة Coloramaالأزياء الجاهزة التي تحمل توقيع Courrèges، بحيث تكتسي العطور بالألوان الرائجة موسميًا، ليكون العطر الأكسسوار المثالي الذي يُكمّل كل إطلالة. تضمّ المجموعة سبعة عطور تليق بالرجال والنساء على حدّ سواء، وتُشكّل جسر تواصل بين أصول العلامة وبين تصاميمهاالعصرية. تعجبنا كثيرا التوليفات العطرية التي تتراوح بين منعشة ومرهفة وخشبية، فتخلّد الأوجه المتعدّدة من شخصيّة الخيّاط والعطّار أندريه كوراج.

تعكس هذه المجموعة مبادئ الهدية الفخمة والقيمة اذ يتمّ تصميم عطور Courrèges وتصنيعها في فرنسا باستخدام مكوّنات محلية، مع الالتزام بمبدأ الاستدامة، واستخدام الزجاج مُعاد التدوير بنسبة 40 في المئة. بفتنا ايضا ان العبوات نفسها  قابلة لإعادة التدوير بالكامل وتزدان بشعار AC الشهير، فيما يعتليها غطاء مطليّ بالورنيش ومرشّة للعطر. تأتي العطور داخل علبة أسطوانية من الورق، قابلة لإعادة التدوير مئة في المئة أيضًا.

ـ عطر LOEWE Aqua Drop

عطر LOEWE Aqua Drop
عطر LOEWE Aqua Drop

يتميز عطر LOEWE Aqua Dropبنفحات صيفية منعشة تعزز من نشاط وحيوية مولودات شهر اغسطس.تعجبنا كثيرا تركيبته العطرية فهي تنبض بعبير الأزهار المنعش ونفحات البرجموت ورائحة زهر البرتقال، التي تتكامل مع عبقLOEWE Accord الخاص بالعلامة والغني برائحة العنبر.

ـ عطر LOEWE Solo Vulcan

عطر LOEWE Solo Vulcan
عطر LOEWE Solo Vulcan

اختاري هذا العطر لمولودات شهر اغسطس اللواتي يستمتعن بتجربة نفحات متجددة وغير تقليدية. يجمع عطر LOEWE Solo Vulcanبين روائح الزعتر والخزامى ونجيل الهند لتغمر العطر لمسات رقيقة من عبير زهر البرتقال، وبين عبق LOEWE Accord الغني بشذى العنبر.

ـ عطر LOEWE 7

عطر LOEWE 7
عطر LOEWE 7

اليك عطر LOEWE 7 الذي يتألق بتركيبة مكثفة وغنية تزخر بسبع مكونات رائعة، بما فيها نفحات من الفلفل المدور وعبق التفاح الأحمر.

ـ عطر GIRL OF NOW المركّز الجديدبتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام
اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام

قدمي هدية لا تنسى لمولودات شهر اغسطس مع هذا العطر الجديد المستوحى من عالم الأحلام من ابتكار دار إيلي صعب. ويستمدّ عطر Girl of Now Rose Petalالجديد الوحي أيضًا من التصاميم التي تشتهر بها دار إيلي صعب، المزيّنة بورود مصمّمة من قماش الشيفون الناعم أو الأورجانزا الفاخر أو الكريستال المشرق أو اللآلئ البرّاقة. فيُترجِم إبداعات الدار في مجال الأزياء في توليفة عطرية راقية تنبض أنوثةً.دعي أحلام مولودات شهر اغسطس تُزهر مع عطر Girl of Now Rose Petal الجديد من إيلي صعب.

توليفة عطرية جديدة تنبض بنفحات الورود

عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب
عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

تُزهر أروع الورود في هذه الحديقة الرائعة وتنثر شذاها الناعم في حناياها، في مشهد أشبه بالحلم.من اول رشة سحرتنا توليفة العطر، فيستهل العطر نفحات الورد الناعمة والنابضة بالحياة، المحاطة بنفحات فلفل السيشوان والمندرين والدرّاق الوردي من آسيا. أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات ثلاثة أصناف مختلفة من الورود، حيث تتفتّح زهرة المغنوليا المشرقة وتعانقها زهرة زنبق الماء. احببنا كثيرا كيف يكتمل العطر مع نفحات الأرز، من وحي جذور إيلي صعب اللبنانية، التي تُضفي لمسة مشرقة إلى التوليفة فيما يمدّ مركّب الكشميران العطر بطابع مرهف. وأخيرًا تفوح نفحات الطحلب الأبيض، فتدعو صاحبة العطر إلى أن تُعيد الاتصال بقيمها وبذاتها.

عبوة العطر:

لفتنا تألق عبوة عطر Girl of Now بتصميم دائري الزوايا وبألوان فاتحة وناعمة. يخترق الضوء العبوة، وينعكس على شكل تموجّات برّاقة على السائل الوردي الثمين. أمّا غطاء العطر، فيكتسي بلون وردي ناعم وتحيط به بتلات الورود والتنميقات الذهبية.

ـ مرطب الشفاه سوبر سليك(SUPER SLICK) بحجم صغيرمن علامة SIMIHAZE BEAUTY:

مرطب الشفاه سوبر سليك   (SUPER SLICK) من علامة SIMIHAZE BEAUTY
مرطب الشفاه سوبر سليك   (SUPER SLICK) من علامة SIMIHAZE BEAUTY

عبري عن اهتمامك بأصدقائك مولودات شهر اغسطس وقديمي لهن مرطب الشفاه سوبر سليك(SUPER SLICK) بحجم صغيروالذي يتيح الحفاظ على أعلى مستويات ترطيب الشفاه والنقاء طوال الوقت. يضمن مرطب الشفاه سوبر سليك(SUPER SLICK)أعلى درجات الترطيب بفضل تركيبته الغنية بزيت الورد المهدئ للبشرة، إضافة إلى قوامه الزيتي سريع الذوبان والمثالي لترطيب الشفاه ومنحها لمعاناً ولوناً مميزين.

يضمن مرطب الشفاه سوبر سليك  (SUPER SLICK) أعلى درجات الترطيب بفضل تركيبته الغنية بزيت الورد المهدئ للبشرة
يضمن مرطب الشفاه سوبر سليك  (SUPER SLICK) أعلى درجات الترطيب بفضل تركيبته الغنية بزيت الورد المهدئ للبشرة

يعجبنا كثيرا كيف يذوب قوام المرطب الزيتي الفريد عند ملامسته للشفاه، مما يوفر لمعانًا رطبًا ولامعًا. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا عبوته الاستثنائية فتتضمن طرفاً محدباً يضمن سهولة تطبيق المستحضر، حيث يمكن الحصول على إشراقة فورية بلمسة واحدة ومن ثم تعزيز اللون بإضافة المزيد من الطبقات.