تعرفي على الفرق بين العطور النهارية والمسائية للنساء

من النهار إلى الليل..دليلك لاختيار العطر المناسب لتتألقي بانتعاش في كل الأوقات

نور عبد الساتر

هل تساءلت يوماً عن كيفية اختيار العطر الذي يناسب كل لحظة من يومك؟ من نسيم الصباح العليل إلى سحر الأمسيات الفاخرة، لكل وقت من اليوم عطره الخاص الذي يعكس أجوائه ويزيد من جاذبية إطلالتك. في هذا الموضوع، يصطحبك فريق "هي" في رحلة لاستكشاف الفرق بين العطور النهارية والمسائية، ونكشف لك أسرار النفحات التي تجعل كل عطر يتناسب بشكل مثالي مع كل لحظة. تابعي معنا الموضوع وتعرفي على خياراتنا من العطور المجربة لتكملي إطلالاتك في النهار اوالمساء بكل أناقة وانتعاش.

العطور النهارية لمسة من الانتعاش لتبدئي نهارك بحيوية وايجابية
العطور النهارية لمسة من الانتعاش لتبدئي نهارك بحيوية وايجابية

العطور النهارية: لمسة من الانتعاش لتبدئي نهارك بحيوية وايجابية

تتميز العطور النهارية بنفحات خفيفة ومنعشة، تمنحك جرعة من الحيوية والنشاط الذيتحتاجينه خلال ساعات النهار. تمنحك نغماتها شعوراً بالانتعاش لتكوني جاهزة لمهام اليوم. لإطلالاتك النهارية اختاري عطر بتوليفة من الحمضيات، نغمات الفاكهة أو الأزهار المنعشة.

لإطلالاتك في النهار اخترنا لك هذه العطور من تجربتنا:

ـ عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE:

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

يتميز هذا العطر بتركيبته العطرية المفعمة بالحيوية والتي تعبق برائحة الفواكه والعنبر والأخشاب، مما يجعله خياراً ممتازا للفترات النهارية.من أول رشة سحرتنا التوليفة العطرية للعطر الجديد من الكمثرى المنعشة والمانجو التي تنسجم مع راتينج السرو العطري، كما تعزز نفحات خشب الأرز وخشب الصندل الناعم والعنبر المميز الرائحة الجذابة لكريمة جوز الهند والفانيليا. وتكشف نفحات عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic عن رائحته الآسرة بعبق LOEWE Accordالفريد والحصري، الذي ابتكرته خبيرة العطور NuriaCruelles كبصمة مميزة للعلامة وبإلهامٍ من زهرة اللادن البرية الإسبانية. نحب كثيرا توليفته المفعمة بالحياة فهي  تغمرنا بهالة من الطاقة الإيجابية لنبدأ يومنا بتفاؤل.

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

لفتتنا كثيرا عبوة العطر الزجاجية الأسطوانية المميزة للعلامة حيث تتزين بتدرجات لونية حيوية، بما فيها لوني الأصفر والأحمر ويعلوها غطاء أسود لامع. ونرى ان هذا التصميمٍ الحيوي الذي يحاكي مشهد غروب الشمس وألوانه المتدرجة حتى الليل الحالك.ويجسد المغني العالمي TAEYONG جوهر تشكيلة LOEWE Paula’s Ibiza المستوحاة من الأجواء العفوية والحيوية التي تميز جزر البليار، بينما يحتفي العطر بهوية الجزر وأمسياتها المفعمة بالموسيقى والمرح والروابط العميقة مع الطبيعة.

ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

 من بعد التجربة احببنا كثيرا كيف تحتفي تركيبة هذا العطر الفريدة بالحيوية والنشاط مع العبير المنعش للحمضيات، والذي يتخلله نفحات المشمش المتناغمة بشكل مثالي مع عبق الخشب.كما تفوح التوليفة بأزهار المجنولية لتضمن لك استعادة طاقتك والاستمتاع بكل لحظة من نهارك.

ابدئي يومك بإيجابية مع هذا العطر المميز المبتكر بإلهام من عبق الربيع وأزهاره المنعشة. تعجبنا كثيرا توليفته التي تجمع بين عبير الأزهار المختارة من مختلف بقاع العالم لتحملك في نفحاتها إلى عالم خاص من الأحلام الوردية، ليحاكي حواسكالمرهفة ويشبع فضولك وشغفك.

أغرمنا بنفحاته فهي مثالية لفترة النهاروتتألف من:

ـ أزهار أوسمانثوس

ـ أزهار المجنولية

ـ مشمش

ـ جلد

اختاري عطر  مسائي بنفحات فخمة لإطلالة عنوانها الغموض والجاذبية ـ عارضة دار Gucci
اختاري عطر  مسائي بنفحات فخمة لإطلالة عنوانها الغموض والجاذبية ـ عارضة دار Gucci

العطور المسائية: لمسة من الفخامة لإطلالة عنوانها الغموض والجاذبية

تتميز العطور المسائية بتركيبة أكثر عمقاً وغموضاً، تعكس الأجواء الرومانسية أو الرسمية للأمسيات الفاخرة. تسيطر عليها نفحات تثير الإحساس بالدفء والراحة. هذه النفحات تكون أكثر كثافة، مما يجعلها مثالية للمناسبات المسائية. وللفترات المسائية ننصحك بإختيار عطر بنغمات شرقية مثل الياسمين الملكي، العود والفانيليا.هذه النغماتمثالية للأمسيات والمناسبات المسائية، حيث تمنحك اطلالة راقية ومفعمة بالحضور.

ـ عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown:

عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown
عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

يساعدك هذا العطر على تعزيز الشعور بالإسترخاء والهدوء، مما يساهم في تحقيق تجربة أكثر انسجاماً الأجواء المسائية. تعجبنا كثيرا توليفته الشرقية اذ يفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس. ويضمّ عطر Rose Dunes ، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية.

لفتتنا ايضا زجاجة عطر Rose Dunesالأنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة. ولا نخفي عنك عزيزتي يستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة.

ـ عطر Grand Soirمن علامة Petit MatinMaison Francis Kurkdjian:

عطرGrand Soir  من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian
عطرGrand Soir  من علامة Petit Matin Maison Francis Kurkdjian

وأخيرًا، عندما يحلّ المساء، تألّقي بإطلالة أنيقة واختبري لحظات مميّزة في باريس الساحرة حيث تتلألأ الجسور والمعالم التاريخية كنجوم السماء مع نفحات هذا العطر الفاخر. تتّشح السماء بألوان مُبهرة، تتدرّج من العسلي إلى لون العنبر، في مشهد يغازل النظر ويخاطب الروح. تتألّق المنحوتات والقِبب الذهبية قبل أن تستسلم لغموض الليل. وكأنّ باريس مسرح، والمسرحيّة على وشك أن تبدأ.نحب كثيرا  توليفة عطر Grand Soirالمبهرة  والتي لا تُقاوم، فهي تنطوي على نفحات العنبر والخشب الآسرة. يستهلّ العطر نفحات القريضة العنبرية مع ورق القرفة، فيما تتلاقى في القاعدة الأساسية نفحات الفانيليا والبنزوين. نفحات فخمة تعبر عن ذوقك الرفيع في المناسبات المسائية.