إليك عطور شرقية في احتفالات يوم المرأة الإماراتية

احتفلي بيوم المرأة الإماراتية مع نفحة انتعاش من العطور الشرقية.. إليك خياراتنا المجربة

نور عبد الساتر

احتفالا بيوم المرأة الإماراتية نقدم لك عزيزتي أفضل خياراتنا المجربة من عطور بنفحات شرقية تزيّن إطلالتك بهالة من التراث والفخامة. ولأن لكل امرأة قصتها، طموحها، وشخصيتها المميزة، تشمل قائمتنا اليوم كل الأذواق. اكتشفي العطر المناسب لك المستوحاة من سحر الشرق وتقاليدنا العربية، ودعي جوهر شخصيتك يسطع بروائع العطور الشرقية في يوم المرأة الإماراتية.

دللي نفسك بأجمل عطور شرقية في يوم المراة الإماراتية
دللي نفسك بأجمل عطور شرقية في يوم المراة الإماراتية

تابعي معنا الموضوع ولنتعرف على كل من هذه العطور من تجربتنا:

ـ عطر Nomade من علامة "كلوي" Chloé للمرأة المهتمة بالتاريخ والحضارات القديمة

ـ عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed نفحات ملوكية فخمة للمرأة التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة

ـ عطر بولغري لي جيمّي سهارا للمرأة الواثقة التي تعشق التميّز

ـ عطر Nomade من علامة "كلوي" Chloé للمرأة المهتمة بالتاريخ والحضارات القديمة:

عطر Nomade من علامة كلوي Chloé
عطر Nomade من علامة كلوي Chloé

اخترنا لك عزيزتي عطر Nomade وهوعطر شرقي مثالي لتحقيق إطلالة تنبض بالثقة والجاذبية في يوم المرأة الإماراتية. دللي نفسك مع عطر Nomade Nuit d’Égypte، خاصةً إذا كنتِ محبة للتاريخ وتهتمين بالحضارات القديمة. هذا العطر ليس مجرد إضافة إلى مجموعتك من العطور، بل هو تجربة غامرة تأخذك إلى أعماق واحدة من أعرق الحضارات وتغمرك بنفحات شرقية لا تقاوم.

لا نخفي عنك عزيزتي قد اتى عطر Nomade Nuit d’Égypte بمثابة تحيّة للوطن الأم لمؤسِّسة الدار. فقد وُلدت غابي أغيون عام 1921 في الإسكندرية، وغادرت مصر إلى فرنسا في منتصف الأربعينيات من القرن الماضي. ومنذ أن أسّست كلوي عام 1952، تستمدّ الوحي باستمرار في تصاميمها من ذكرياتها في مسقط رأسها.

عطر مستوحى من تقاليد عطور قديمة

أوّل عطر معروف للبشرية، وهو الـkyphi (كيفي)، صُنع في مصر، المعترف بها كمهد للعطور.لابتكار عطر الـkyphi (كيفي)، استعانت العطّارة جولييت كاراجيوزوغلو بمادة الـkyphi (كيفي)، فطرحتها بحلّة راقية وعصرية، إلى جانب مجموعة من المكوّنات الأساسية المذكورة في وصفات قديمة لتحضير هذا الإكسير.

وبعد ان جربنا هذا العطر احببنا كثيرا مقدمته التي تستهلّ نفحات نبتة المرّ، حيث تتداخل رائحته الصمغية القوية مع نفحات الزنجبيل والهال الحادة، تليها نفحات رحيق زهرة الجلجلان. وتلفّ نفحات السيبريول والجاوشير التوليفة بنغماتها البلمسية والعنبرية الناعمة.كما سحرنا إلتقاء مادة الـkyphi (كيفي) في قلب العطر مع مكوّن آخر من مصر، ألا وهو خلاصة زهر البرتقال التي تتجلّى بأفخم صورة، والمستوردة من الحقول مزروعة على طول دلتا النيل.وأخيرًا تُكمّل نفحات الفانيليا المرهفة والدافئة هذا العطر المركّز والآسر المركّب من مواد طبيعية بنسبة 90 في المئة.

اعجبتنا كثيرا عبوة عطر Nomade Nuit d’Égypte، وتلفّ عنق الزجاجة ربطة تكتسي بلون جديد مائل إلى الأزرق الداكن الذي يوحي بالغموض. ويُعرَف هذا اللون بـ"الأزرق المصري"، وهو أول صبغة ابتكرها الإنسان قبل حوالي 4500 عام.

ـ عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed نفحات ملوكية فخمة للمرأة التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة:

عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed
عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed

ان كنت تهتمين للتفاصيل الصغيرة وتريدين ان تتألقي بإطلالة فاخرة لا تشوبها شائبة في احتفالات يوم المرأة الإماراتية ننصحك بتجربة هذا العطر بفضل مزاياه المتكاملة.  لفتنا كثيراعطرQueen of Silkفهو يمزج ما بين المتانة والنعومة، وما بين الحيوية والتلاشي، ليعانق البشرة بلمسة لطيفة تعبق بأريج آسر يفيض إشراقاً وشاعريةً. ولا نخفي عنك ان العطر قد استوحِي من أناقة الحرير الذي اشتهر عبر الزمان بجماله الأخّاذ وملمسه الناعم. تم ابتكار عطرQueen of Silkبمكوّنات عالية الجودة تنقلك إلى أحضان الأراضي النائية التي عبَرها الحرير في ما مضى مما يمنحك اطلالة لا تقاوم مع نفحات ملوكية.

تألقي في يوم المرأة الإماراتية مع توليفة هذا العطر الشرقية الفخمة، حيث يمزجعطرQueen of Silkما بين نفحات زهرة العبقة الصينية والباتشولي الجاوي والمسك الرومي ونغمات خشب الأرز والعود، مع لمسة الفانيلا الناعمة المُستقدمة من مدغشقر ونسمة العنبر الغني.من اول رشة، أسر العطر حواسنا بتوليفته العطرية الرقيقة التي تعبق بنفحات راقية تدعوك إلى استكشاف عالمٍ يفيض أناقةً وجاذبية.التصنيف مقدمة العطر: زهرة العبقة، مغنوليا، زعفران قلب العطر: مسك رومي، باشن فروت، عود، باتشولي جاوي قاعدة العطر: فانيلا من مدغشقر، بخور، نبات المرّ، أمبروكسان، خشب الأرز الصيني. أكثر ما نحبهبدار Creed انها تستخدم مكوّنات طبيعية عالية الجودة تحتفي بجمال الطبيعة، وتبتكر تركيبات فريدة تحتوي على خلاصات فاخرة ونادرة. فالقيّمون على الدار يجوبون العالم بحثاً عن أجود المواد، ويُجرون أبحاثاً عليها ويدقّقون فيها قبل استقدامها.

ـ عطر بولغري لي جيمّي سهارا للمرأة الواثقة التي تعشق التميّز:

عطر بولغري لي جيمّي سهارا
عطر بولغري لي جيمّي سهارا

في يوم المرأة الإماراتية، الذي نحتفل فيهبإنجازاتونجاحات المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة، نقدم لكِ عطرًا يعكس الأناقة والتميز بكل معانيها. إنه عطر بولغري لي جيمّي سهارا، الذي صممه خبير العطور يان فاسنير ليكون الخيار المثالي للمرأة الواثقة التي تعشق التميز وتبحث عن لمسة من الفخامة في كل لحظة. ومن وحي خبرتنا في عالم الجمال، نؤكد لك عزيزتي لا شيء يضاهي أنوثة عطر يمزج بين شذى الورود الفوّاحة وعبير أحجار العنبر وسحر النفحات البلسمية والراتنج. إنه عطر بولغري لي جيمّي سهارا من توقيع خبير العطور يان فاسنير!

يعجبنا كثيرا هذا العطر الحيوي ببصمته وفلسفته القائمة على الصبر والإتقان مع نفحات عطريّة فوّاحة من ورد الطائف النادر وهو العبق الحصري الخاص ببولغري.ونرى ان تركيبته الفريدة هي تماما ما تحتاجين له لجرعة من الثقة والتألق في عيد الحب، فتوليفته تتألف من العبير الغني لأندر أصناف الوردة الدمشقية مع المستخلصات العطرية للورود والجلود، بينما تعزز باقي جزيئات العطر نفحاته الفوّاحة بالتوابل، ما يضفي جاذبية مضاعفة تتناغم مع ألق الحجر الكريم. كما تحيط نفحات الخشب النفاذة بعبير الورد النادر مع لمسات فاخرة من العنبر الطبيعي المعزز بطيفٍ من رائحة الجلد والورود المنعشة، لتتناغم مع جمال أثره العطري الفوّاح.

من أول رشة أغرمنا بنفحات هذا العطر الشرقية، فهذه النفحات تتألف من:

ـ النفحات العليا: زيت برجموت، زيت الليمون

ـ النفحات الوسطى:خلاصة ورد الطائف النادر والحصري، زيت الفلفل الأسود

ـ النفحات القاعدية الجافة: عبق العنبر الدافئ، زيت عشبة المر.

مع هذه العطور التي جربناها، اختاري منها ما يعجبك من خواص ونفحات شرقية لتحتفلي بكل ثقة وحب وانتعاش في يوم المرأة الإماراتية.