مهيرة عبد العزيز- صورة من حسابها على انستغرام

المرأة الإماراتية تتميز بجمال عينيها.. إليك مستحضرات تعزز من جاذبية نظراتها

نور عبد الساتر

المرأة الإماراتية تشتهر بجمال عينيها وسحرهما الشرقي باللون الداكن، وتعزز هذه السمة الجمالية بمستحضرات تجميل تزيد العين إشراقا، وترسم بها الهوية الشرقية والإماراتية من خلال شكل العين المسحوبة بخط الآيلاينر والرموش الكثيفة مع الحواجب المهندمة. وبمناسبة الاحتفالات بيوم المرأة الإماراتية، نكشف لك مجموعة من المستحضرات التي تساعدك في الحصول على عيون ساحرة كالمرأة الإماراتية لتحتفلي ايضا معها بهذا اليوم المميز.

مهيرة عبد العزيز- صورة من حسابها على انستغرام
الاعلامية مهيرة عبد العزيز- صورة من حسابها على انستغرام

مستحضرات تساعدك في الحصول على رسمة عين شرقية بأسلوب المرأة الإماراتية:

ـ ظلال عيون بألوان حيادية لإطلالة كلاسيكية تحبذها المرأة الإمارتية

ـ الآيلاينر الأسود مستحضر أساسي في مكياج المرأة الإمارتية

ـ المسكارا السوداء لنظرة شرقية ساحرة مفعمة بالأنوثة

ـ الحواجب الكثيفة والمهندمة من علامات جمال المرأة الإمارتية جربي هذه المستحضرات

1. ظلال عيون بألوان حيادية لإطلالة كلاسيكية تحبذها المرأة الإمارتية:

تفضل المرأة الإماراتية الأنيقة اختيار ظلال عيون بألوان حيادية لتحقيق إطلالة الكلاسيكية تعكس الأناقة والذوق الرفيع. طبقي مكياج عيون بإستعمال ايشادو بألوان مثل البيج، البني، والرمادي لإطلالة ناعمة وأنيقة. او يمكنك تطبيق الظلال بنمط دخاني اكثر دراماتيكية مثالي لحضور مناسبات يوم المرأة الإماراتية.

نرشح لك باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو":

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوانها الحيادية الكلاسيكية تشكل خيار مميز يناسب اطلالاتالمكياج الطبيعية والناعمة. فيشمل باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette: The Neutrals الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج. من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام خفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)

لفتنا ايضا ان الباليتيضمّ ظلالًا خافتة توفّق بين الألوان الدافئة والباردة. تمّ اختيار الظلال الـ12 بدقّة لتلائم كل ألوان البشرة وتُبرز جمال العيون البنية. كما لاحظنا ان  العلبة نفسها، تتّسم بالمسكة الثابتة نفسها وبملمس ماتي مُريح كما الباليت الأصلي.بالحديث عن الباليت الجديد، يقول ماريو: "باليت MASTER MATTES® THE NEUTRALSالجديد يشمل ألوانًا كلاسيكية، وهو شقيق باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette الأصلي".

2.  الآيلاينر الأسود مستحضر أساسي في مكياج المرأة الإمارتية:

أبرزي جمال عينيك مع الآيلاينر الأسود لنظرة ثاقبة مفعمة بالجاذبية. حددي عينيك بالشكل الذي يناسبها مع رسم جانح طويل من الايلاينر الأسود لسحب العين مما يعزز من جمال نظراتك. سواء كنتِ تفضلين خطًا رفيعًا لإطلالة طبيعية أو خطًا عريضا أكثر دراماتيكية، فإن للآيلاينر الأسود سحره الخاص الذي يعزز جمالك بلمسة شرقية مميزة في يوم المرأة الإماراتية.

إخترنا لك آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty:

آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

كشفت علامة Herrera Beauty عن إطلاق آيلاينر Fabulous المميز بتركيبة المقاومة للماء والتكتل والتي تدوم لمدة 48 ساعة ليمنح السيدات إطلالة جذابة تأسر الحواس.

لفتنا كثيرا المستحضر الجديد بقوامه المتطور والغني بالبوليمرات، المصمم خصيصاً ليوفر مظهراً أنيقاً وثابتاً يلائم مختلف المناسبات ولا يخبو ألقه مع مرور الزمن.كما يتألق الآيلاينر المبتكر بتركيبة نباتية بالكامل تشمل البوليمرات التي تضمن ثبات المنتج ولمعانه، بينما توفر المواد المرطبة سلاسة فائقة في تطبيقه على العينين. نحب استعمال هذا الايلاينر لتحقيق مظهر لا مثيل له مع مكياج عينين ثابت ومحدد ومثالي.

جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty
جريبي آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

ومن وحي التجربة أغرمنا بتصميم المستحضر المميز فهو يضمن أعلى مستويات الدقة عند التطبيق، وذلك بفضل تركيبته المميزة بلونها الأسود الغني ورأسه الرفيع والمرن للحصول على إطلالة عملية وبسيطة أو جريئة تخطف الأنظار.

3. المسكارا السوداء لنظرة شرقية ساحرة مفعمة بالأنوثة:

المسكارا السوداء هي سر النظرة الشرقية الساحرة والمفعمة بالأنوثة. مرري المسكارا من الجذور حتى الاطراف لتعزيز من كثافة وطول رموشك، مما يبرز جمال العينين ويجعل نظراتكِ أكثر بريقاً وجاذبية. ولمظهر عيون مسحوبة ننصحك بتكثيف تطبيق المسكارا عند زاوية العين الخارجية.

1 رئيسية اكتشفي اسرار جمال عيون المرأة الإماراتية
اكتشفي اسرار جمال عيون المرأة الإماراتية

ننصحك بتجربة ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

من خلال تجربتنا لماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteriلاحظنا أن تركيبتها تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، مما يجعلها من ضمن خياراتنا المفضلة للمناسبات خصوصا في موسم الصيف الحار.تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب.  كما وأحببنا تصميمٍ الفرشاة المبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

 لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم. أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.

4.الحواجب الكثيفة والمهندمة من علامات جمال المرأة الإمارتية فاستلهمي هذا الأسلوب مع هذه المستحضرات المجرّبة:

يعتبر مكياج الحواجب وهندمتها بشكل متناسق سرا أساسيا تعتمده المرأة الإماراتية للكشف عن ملامح وجهك بجاذبية. فالحواجب المرتبة والمحددة بدقة تعطي للمكياج مظهرًا أكثر اكتمالًا وجاذبية.

لحواجب مرتبة ومهندمة جربي هذه المستحضرات:

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil

ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely, My Brow.والذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

2. ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product