افضل العطور لمولدات شهر سبتمبر

دلّلي مولودات شهر سبتمبر بهدايا من أحدث العطور النسائية بنفحات حالمة وخريفية

نور عبد الساتر

اجعلي هديتك لمولودة شهر سبتمبر مميزة حقًا باختيار عطر من علامة تجارية عالمية فاخرة. فهذا الشهر الإنتقالي الذي يحمل إلينا تغيرات في الطقس وفاصلاً بين فصلي الصيف والشتاء، يحمل ايضا في طياته الأجواء المعتدلة التي نحبها وما يرافقها من مشهد طبيعي ساحر حيث تبدأ الطبيعة في ارتداء حلّة جديدة مع تساقط أوراق الخريف. وبالتالي، فإن العطور لهذا الشهر تُكمل لنا هذه الأجواء الساحر وتعلق في ذاكرتنا مع مجموعة ذكريات لا تنسى. اخترنا لك في هذا الموضوع من فريق "هي" اجدد عطور من احدث الإصدارات التي تناسب مولودات شهر سبتمبر لتقديمها كهدايا لأحبائنا او لأنفسنا.

خياراتنا من هدايا العطور لمولودات شهر سبتمبر:

  • الشمعة المعطرة AganiceAromatique Candle  من علامة ايسوب
  • عطر ROZU من أيسوببنفحات مستوحاة من عالم الأزهاروالأحلام
  • ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
  • عطر لوتشي دي روزا من علامة أكوا دي بارما
  • عطر لوتشي دي روزا من علامة أكوا دي بارما

الشمعة المعطرة AganiceAromatique Candle  من علامة ايسوب:

الشمعة المعطرة Aganice Aromatique Candle  من علامة ايسوب
الشمعة المعطرة Aganice Aromatique Candle  من علامة ايسوب

دللي نفسك في شهر ميلادك مع هذه الشمعة المعطرة من ايسوب واستمتعي بإجواء من الرفاهية كما تستحقين عزيزتي. نحب كثيرا الشمعة المعطرة AganiceAromatique Candle فهي مصنوعة من مواد نباتيّة تتألق برائحة أخاذة مستوحاة من أجواء مدينة طنجة العريقة. تعجبنا كثيرا نفحاتهاالعطرية الآسرة التي تجمع بين عبق الهيل وعبير زهرة الميموزا ورائحة التبغ الفريدة. 

عطر ROZU من أيسوب:

عطر ROZU من أيسوب
عطر ROZU من أيسوب

لمولودة شهر سبتمبر التي تحب الفن وتعشق التميز اخترنا لك هذا العطر الفريد بنفحات مستوحاة من عالم الأزهار والأحلام. يمزج هذا العطر بين عبير الشيزو الحيوي وعبق الأخشاب والتوابل. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه يتألق برائحة ترابية ودخانية خفيفة.

ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

تفوح توليفة هذا العطر بأزهار المجنولية لتضمن لك الاستمتاع بكل لحظة من نهار عيد ميلادك بنشاط وطاقة إيجابية ملفتة. تعجبنا كثيرا توليفته التي تجمع بين عبير الأزهار المختارة من مختلف بقاع العالم لتحملك في نفحاتها إلى عالم خاص من الأحلام الوردية، ليحاكي حواسكالمرهفة ويشبع فضولك وشغفك في يوم ميلادك.

من بعد التجربة احببنا كثيرا كيف تحتفي تركيبة هذا العطر الفريدة بالحيوية والنشاط مع العبير المنعش للحمضيات، والذي يتخلله نفحات المشمش المتناغمة بشكل مثالي مع عبق الخشب.

أغرمنا بنفحات عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" وهي تتألف من:

ـ أزهار أوسمانثوس، أزهار المجنولية، المشمش.

عطر لوتشي دي روزا من علامة أكوا دي بارما:

عطر لوتشي دي روزا من علامة أكوا دي بارما
عطر لوتشي دي روزا من علامة أكوا دي بارما

لمولودة شهر سبتمبر التي توازن شخصيتها بين الشجاعة والهدوء اخترنا لك هذا العطر الذي تتناغم درجاته بين الرقة والقوة بأسلوب غير متوقع من الرقي النابض بالحياة، ويوازن بين تألق الزهرة العصرية والحدة المعدنية.نفحاته الفريدة تعبر بمثالية عن جوهر شخصيتك وتمنحك اطلالة مشرقة ومنتعشة.

ومن وحي التجربة لاحظنا ان العطر المشرقيبدأ أولاً بنشر مزيج منعش من البرغموت واليوسفي، ثم تزداد هذه البداية حدّة بلمسات حارة من الفلفل الأسود والفلفل الوردي، إلى جانب درجات رقيقة من الهيل، مما يمهد الطريق لرحلة عطرية مذهلة. وفي قلب العطر، تتألق الزهرة البلغارية النبيلة والتي تعتبر العنصر الأساسي في هذه التحفة العطرية. تتميز هذه الزهرة بنضارتها الشديدة، وتناغم درجاتها مع زهرة إبرة الراعي المنعشة لتشكّل درجة مركزية زهرية وغنية للغاية، تجسد التوازن بين الانتعاش والتوتر، حيث يتلاقى فن صناعة العطور مع جمال الطبيعة الخام في درجات حيوية ونقية ومشرقة. ويعجبنا كثيرا كيف يتعمق عطر "لوتشي دي روزا" في الدرجات القاعدية في جوهر عميق وأرضي مع نجيل الهند وخشب الغاياك وخشب الأرز، وتغلفها لمسات ناعمة وحسية من المسك، مما يشكل خاتمة تكشف عن أحاسيس متجددة بمرور الوقت. يتم تقطير الزهرة البلغارية التي تميز هذا العطر من زهور تُجمع في منطقة كازانلاك في بلغاريا من خلال عملية التقطير بالبخار، مما يلتقط جوهر الزهرة في أوجها، وهو ما يتجلى في درجاتها الزهرية المتبلة والممزوجة بلمسات من العسل، مما يجعلها مكوناً مطلوباً في عالم العطور.

ـ عطر GIRL OF NOW المركّز الجديدبتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام
اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام

دعي أحلامك في يوم ميلادك تزهر مع عطر Girl of Now Rose Petalالجديد من إيلي صعب. انه هدية مثالية لتدليل مولودات شهر سبتمبر بتوليفة نابضة بالحياة والطاقة الإيجابية والمستوحاة من عالم الأحلام . ويستمدّ عطر Girl of Now Rose Petalالجديد الوحي أيضًا من التصاميم التي تشتهر بها دار إيلي صعب، المزيّنة بورود مصمّمة من قماش الشيفون الناعم أو الأورجانزا الفاخر أو الكريستال المشرق أو اللآلئ البرّاقة. فيُترجِم إبداعات الدار في مجال الأزياء في توليفة عطرية راقية تنبض أنوثةً.

توليفة عطرية جديدة تنبض بنفحات الورود

عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب
عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

تُزهر أروع الورود في هذه الحديقة الرائعة وتنثر شذاها الناعم في حناياها، في مشهد أشبه بالحلم.من اول رشة سحرتنا توليفة العطر، فيستهل العطر نفحات الورد الناعمة والنابضة بالحياة، المحاطة بنفحات فلفل السيشوان والمندرين والدرّاق الوردي من آسيا. أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات ثلاثة أصناف مختلفة من الورود، حيث تتفتّح زهرة المغنوليا المشرقة وتعانقها زهرة زنبق الماء. احببنا كثيرا كيف يكتمل العطر مع نفحات الأرز، من وحي جذور إيلي صعب اللبنانية، التي تُضفي لمسة مشرقة إلى التوليفة فيما يمدّ مركّب الكشميران العطر بطابع مرهف. وأخيرًا تفوح نفحات الطحلب الأبيض، فتدعو مولودة شهر سبتمبر  إلى أن تُعيد الاتصال بقيمها وبذاتها.

لفتنا تألق عبوة عطر Girl of Now بتصميم دائري الزوايا وبألوان فاتحة وناعمة. يخترق الضوء العبوة، وينعكس على شكل تموجّات برّاقة على السائل الوردي الثمين. أمّا غطاء العطر، فيكتسي بلون وردي ناعم وتحيط به بتلات الورود والتنميقات الذهبية.