استعيدي توازن بشرتك بعد الصيف بهذه المستحضرات

استعيدي توازن بشرتك وتخلصي من المسامات الواسعة بعد أيام الصيف الحارة بهذه الخطوات

نور عبد الساتر

تضفي الشمس على بشرتنا خلال الرحلات البحرية في الصيف لمسة سمراء رائعة الجمال، غير أنّها قد تتسبب بفقدان الترطيب وزيادة إفراز الزهم وتوسّع المسامات. ولا نخفي عنك عزيزتي، تؤدّي الأشعة ما فوق البنفسجية الضارة إلى تفكيك الكولاجين في البشرة، فتسرّع ظهور علامات التقدّم في السنّ في عمر مبكر كما تخفّف من تجانس لون البشرة، وقد تسبّب في أسوء الحالات بحروق الشمس. لهذا ومع نهاية فصل صيف مليء بالنشاطات والتعرض للشمس، اخترنا لك المستحضرات المناسبة لاستعادة توازن بشرتك والحدّ من الضرر الذي تعرّضت له مع الحفاظ على شبابها وانتعاشها.

في هذا الموضوع نقدّم لك عزيزتي مجموعة العناية بالمسامات من بنفت كوزمتكس التي تشكّل السرّ الذي لا نستغني عنه لاستعادة صحة البشرةمع نهاية موسم صيف مفعم بالرحلات البحرية.

 السرّ الذي لا نستغني عنه للحصول على بشرة صحية ومتوهّجة

إنها مجموعة العناية بالمسامات من علامة بنفت كوزمتكس!نحب كثيرا هذه المجموعة إذ تمّ تصميمها خصيصاً لتعالج المسامات، لاسيّما بعد التعرّض لأشعة الشمس طوال الصيف. تتضمّن هذه المجموعة مستحضرات كثيرة، بدءاً من المنظّفات العميقة وصولاً إلى المرطّبات الفعّالة. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا نتيجة استعمال هذه المجموعة فتعمل معاً على تقليص المسامات وتنعيم البشرة واستعادة انتعاشها.

لماذا نحبّمجموعة العناية بالمسامات من علامة  بنفت كوزمتكس؟

ليست مجموعة العناية بالمسامات مجرّد نظام للعناية بالبشرة، بل أنها تضمن للبشرة العناية التي تستحقها بعد تمضية الوقت تحت أشعة الشمس. كما أنّ المستحضر المفضل لدينا والأكثر تميزاً فيها، ماسك الطين Deep Retreat، فهو يدلّل البشرة بعناية احترافية وفاخرة من راحة منزلك وتظهر نتائجه بوضح عليها، فيُعدّ من المستحضرات التي لا بدّ من اقتنائها للعناية ببشرتك.

النظام الكامل: إليك طريقتنا الخاصة في استخدام مجموعة العناية بالمسامات

1ـ التنظيف مع المنظّف الرغوي The POREfessional Good Cleanup من علامة  بنفت كوزمتكس:

المنظّف الرغوي The POREfessional Good Cleanup من علامة  بنفت كوزمتكس
المنظّف الرغوي The POREfessional Good Cleanup من علامة  بنفت كوزمتكس

انطلقي في نظامك مع المنظّف الرغويThe POREfessional Good Cleanup اللطيف والفعّال أيضاً، حيث يزيل كافّة آثار الجلد الميت ومستحضرات الوقاية من أشعة الشمس والمكياج بدون أن يجرّد البشرة من ترطيبها الطبيعي كما لاحظنا من وحي التجربة.  وبهذا نرى ان المنظّف الرغويThe POREfessional Good Cleanup يشكّل الوسيلة المثالية لتحضير البشرة للعلاجات الأكثر عمقاً.

2ـ طبقي ماسك The POREfessional Speedy Smooth المقلّص للمساماتمن علامة  بنفت كوزمتكس:

ماسك The POREfessional Speedy Smooth المقلّص للمسامات من علامة  بنفت كوزمتكس
ماسك The POREfessional Speedy Smooth المقلّص للمسامات من علامة  بنفت كوزمتكس

بعد التنظيف،على الفور نحن نستعمل هذا الماسك  لمرّتَين أو ثلاثة في الأسبوع. نظّفي بشرتك ثمّ أضيفي طبقة رقيقة من الماسك عليها مع تجنّب منطقة العينين، واتركيه لمدّة 5 دقائق فقط ثمّ اغسليه بالماء الفاتر. بعد تطبيق الماسك لاحظنا ان البشرةتبدو أكثر نعومة ونقاءً.

3ـ اختتمي نظام العناية ببشرتك مع المرطّب الخفيف The POREfessional Smooth Sip من علامة  بنفت كوزمتكس:

المرطّب الخفيف The POREfessional Smooth Sip من علامة  بنفت كوزمتكس
المرطّب الخفيف The POREfessional Smooth Sip من علامة  بنفت كوزمتكس

نحب كثيرا المرطّب الخفيف The POREfessional Smooth Sip من علامة  بنفت كوزمتكس فهو لا يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء ويوفّر ترطيباً يدوم لوقتٍ طويل على البشرة كما يمنع انسداد المسامات. ومن وحي خبرتنا في عالم الجمال والعناية بالبشرة نرى ان هذا المرطب رائع للحفاظ على طراوة بشرتك ونعومتها، حتّى في الحرّ الشديد.

4ـ العلاج أثناء النوم من خلال استخدام علاج المسامات الليلي The POREfessional Shrink Wrapمن علامة  بنفت كوزمتكس:

العلاج أثناء النوم من خلال استخدام علاج المسامات الليلي The POREfessional Shrink Wrap من علامة  بنفت كوزمتكس
العلاج أثناء النوم من خلال استخدام علاج المسامات الليلي The POREfessional Shrink Wrap من علامة  بنفت كوزمتكس

بعد تطبيق الماسك، استخدمي علاج المسامات الليلي The POREfessional Shrink Wrap، ونؤكّد لك أنّك لن تجدي أثراً للمسامات عندما تستيقظين! لفتتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر اذ تم تعزيز هذا العلاج الليلي بمزيج متوازن من الأحماض التي تؤدّي وظيفتها أثناء النوم، فتقلّص المسامات وتمنح البشرة مظهراً ناعماً وممتلئاً. كما أنّه يتمتّع بتركيبة جل تكسو البشرة بطبقة مريحة، فتحفظ الأحماض والرطوبة في عمق طبقاتها. طبّقي هذا العلاج ونامي مطمئنّة، وتأكّدي من أنّ بشرتك ستستعيد تجانسها وتألّقها ولونها الفاتح خلال الليل ومع مرور الوقت... وهكذا نكون قد انتهينا.