حلا الترك

روتين الـ 6 خطوات لبشرة زجاجية ونضرة مع خياراتنا من مستحضرات للصبيّة العشرينية

نور عبد الساتر

العشرينات هي الفترة المثالية للاهتمامببشرتكِ والحفاظ على نضارتها لضمان تألقها للسنوات المقبلة. فمع التغيرات الهرمونية والعوامل البيئية، تحتاج بشرتكِ إلى عناية خاصة بهذه المرحلة العمرية.نستعرض معك من "هي" روتين بسيط ومبتكر سيساعدكِ في الحفاظ على بشرتكِ شابة ومتوهجة، كما ان هذا الروتين سيجعل بشرتك بمظهر زجاجي مع مستحضرات اخترناها لك من تجربتنا.

حلا الترك - صورة من حسابها على انستغرام
حلا الترك - صورة من حسابها على انستغرام

خطوات الروتين اليومي لبشرة مشرقة للصبايا مع المستحضرات المجربة:

1ـ نظفي بشرتك بإستعمال الغسول

2ـ طبقي التونر على بشرة نظيفة

3ـ غذي بشرتك من الأعماق مع سيروم فيتامين سي

4 ـ رطبي بشرتك ودلكيها

5ـ استعملي كريم العيون

6ـ وزعي كريم الشمس على وجهك والأماكن المكشوفة

1ـ نظفي بشرتك بإستعمال الغسول:

تنظيف البشرة هو أساس روتين العناية اليومي للصبية العشرينية وخصوصا مع تطبيق المكياج بشكل يومي للجامعة او الدوام.  يساعد الغسول  على إزالة الأوساخ، الزيوت، الشوائب، وبقايا المكياج  التي تتراكم على سطح البشرة طوال اليوم مما يحافظ على مظهر صحي ونقي.

ننصحك بتجربة المنظف الجديدHYDRATION REVIVALمن شارلوت تلبوري:

المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

يعجبنا كثيرا المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد! 3 في 1 من شارلوت، المتميّز بتركيبة تتحوّل من كريم إلى رغوة إلى حليب للتنظيف والترطيب + التوهج. ستشعر بشرتك على الفور بالانتعاش والتجدد!.

وتعلق شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو، قائلة :"لقد سمعتِ عن التنظيف المزدوج... إنه منظّف ومهيّئ للمكياج ثلاثي المراحل للتمتع ببشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي من خطوة واحدة فقط! إبداعي الجديد للعناية بالبشرة هو التنظيف ثلاثيّ القوة! هناك 3 أنسجة تحويلية، و3 مكوّنات فائقة الشحن، و3 فوائد ساحرة لتهيّئة البشرة!

يحتاج الجميع إلى نسيج نظيف تماماً، لكنني لاحظت أن الكثير من المنظّفات تتسبب بتجفيف البشرة، تقشيرها وبهتانها. قد يكون للكلوريدات، الفلوريدات ومياه الصنبور تأثير قاسٍ يجعل بشرتك تشعر أنها مشدودة! لهذا السبب كنتُ بحاجة إلى إعادة تعريف التنظيف من تلبوري ومنح الجميع تجربة رائعة وممتعة مستوحاة من خبراء تجميل الوجه في منظّف!"

لا تتخلي عن تجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
لا تتخلي عن تجربة المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

من وحي تجربتنا لمنظّف MAGIC HYDRATION REVIVAL CLEANSER من شارلوت، لاحظنا انه يتميز بثلاثة أنسجة تحويلية تتطور خلال التطبيق. يبدأ مثل كريم مريح، قبل أن يصبح رغوة غنيّة، وأخيراً على شكل حليب منقٍّ! تقوم التركيبة ثلاثية المراحل بإذابة كل المكياج والشوائب، وتشبه مغناطيساً ساحراً يغمر البشرة بالترطيب المجدّد للحيوية مع توهج بانتعاش المنتجع الصحّي!

2ـ طبقي التونر على بشرة نظيفة:

تطبيق التونر على بشرة نظيفة يلعب دورًا محوريًا في إعادة توازن البشرة وإعادة درجة الحموضة الطبيعية لها. كما انه يشكل أساس  يساعد في تحضير البشرة لاستقبال المستحضرات في الخطوات اللاحقة مما يزيد من فعاليتها.

ـ تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة، المقدمة من Huda Beauty:

تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة
تونر بتركيبة معززة بخلاصة الباذنجان من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة

إخترنا لك هذا التونر الجديد WISHFUL Eggplant Exfoliator Pore Clarifying Tonerالمعزز بخلاصة الباذنجان،فهو يعتبر خيارًا رائعًا لتنقية بشرتك عزيزتي الصبية العشرينية.

بعد أن جربنا لك هذا المستحضر، لاحظنا ان هذا التونر يساعد على تقليص المسام ومنح البشرة توهّجاً مثالياً! أحببنا كثيرا هذا التونر فهو مناسب للاستخدام اليومي كما يتميز بتركيبة خالية من الكحول ومُعزّزة بخلاصة الباذنجان وثلاثي الأحماض (أحماض الألفا هيدروكسي، وأحماض البيتا هيدوركسي وأحماض البولي هيدروكسي) ليساعد على فتح المسام وتقليصها فيما يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتعزيز الترطيب ليمنح بشرة نقية وناعمة ومشرقة، كما لاحظنا.

يُطبَّق هذا التونر على قطعة من القطن ويُمرَّر بلطف على الوجه والعنق
يُطبَّق هذا التونر على قطعة من القطن ويُمرَّر بلطف على الوجه والعنق

لفتت إنتباهنا كثيرا تركيبته الفريدة والتي تحتوي على نسبة 9.5% من أحماض الألفا هيدروكسي، وأحماض البيتا هيدوركسي وأحماض البولي هيدروكسي. وهي موزّعة على الشكل التالي: تعمل نسبة 0.5% من حمض الساليسيليك (حمض البيتا هيدروكسي) على تنقية المسام بعمق وإزالة خلايا الجلد الميتة والزهم، فيما تعمل نسبة 6% من حمض الغليكوليك وحمض اللاكتيك (حمض الألفا هيدروكسي) على تقشير البشرة وتجديدها لتفيض إشراقاً ونضارةً. وأخيراً، تعمل نسبة 3% من حمض الغلوكونيك (حمض البولي هيدروكسي) على تقشير البشرة بلطف لتوحيد لونها وقوامها.

يتميّز هذا المزيج الخارق من الأحماض بتركيبة غير كحولية وغير مسبِّبة للجفاف، ما يجعله لطيفاً على البشرة وفعّالاً في الوقت عينه، ليمنح بشرة أكثر نقاءً وإشراقاً ونعومة.

3ـ غذي بشرتك من الأعماق مع سيروم فيتامين سي:

يُعتبر فيتامين سي من أهم المضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التلف الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والتلوث. كما ويعزز سيروم فيتامين سيمن فعالية كريم واقي الشمس ويساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة. 

استعملي عزيزتي الصبية العشرينية  سيروم فيتامين سي لتوحيد لون بشرتكوتقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات.

اخترنا لك عزيزتي مصل أو سيروم VITA C المعالج المركز من علامة pHformula:

مصل أو سيروم VITA C المعالج المركز من علامة pHformula
مصل أو سيروم VITA C المعالج المركز من علامة pHformula

إليك عزيزتي مصل VITA Cالمعالج المركز من علامة pHformula  للحفاظ على صحة البشرة.  يستمد هذا المصل قوته من أشكال مختلفة من فيتامينC.يعمل اتصاله الفريد من خلية إلى أخرى على تحسين إشراقة البشرة إلى مستوى عال.

الفوائد التي لاحظناها عند إستعمال مصل VITA C :

.يساعد على التحكم في التصبغ.

• يصلح تلف الجلد الناجم عن الجذور الحرة

لفتتنا كثيرا المكونات الرئسية لهذا المصل:مركب VITA C ،مركب C2C messenger ،مركب حمض الهيالورونيك، مركب 3DHYDRA،نظام حافظ خاٍل من البارابين.

4 ـ رطبي بشرتك ودلكيها:

الترطيب هو مفتاح أساسي لتحقيق مظهر بشرة ناعمة ومرنة. لا نخفي عنك عزيزتي ففي العشرينيات، يبدأ الجلد بفقدان جزء من قدرته الطبيعية على الاحتفاظ بالرطوبة، لذا من الضروري استخدام مرطب يومي لدعم حاجز البشرة الطبيعي ومنع الجفاف.

ننصحك بتدليك كريم الترطيب على وجهك والرقبة لتحفاظي على نعومةبشرتك ومرونتها.

نرشح لك تجربة كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري:

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

اخترنا لك كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري لبشرة مرطبة بعمق . تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

5ـ استعملي كريم العيون:

لأن منطقة اسفل العين هي الأكثر حساسية وعرضة للجفاف وظهور علامات الشيخوخة المبكرة لا بد لها من عناية خاصة. ولتحافظي على مظهر شبابي ومشرق عزيزتي الصبية العشرينية لا بد من استخدام كريم العيون بانتظام.

ننصحك بتجربة كريم علاج العيون "كابتشر توتال" من ديور:

كريم علاج العيون كابتشر توتال من ديور
كريم علاج العيون كابتشر توتال من ديور

إن كنت تعانين من بشرة حساسة فهذا الكريم من ديور هو طريقة مجربة لتعزيز مظهر عيونكِ. انه مضاد للحساسية، لذا لن تتعرضي لاي حساسية عند الاستخدام. و كما لاحظنا من وحي التجربة يقوم كريم علاج العيون "كابتشر توتال" من ديور باخفاء وتصحيح علامات الشيخوخة في منطقة محيط العينين مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة،للحصول على مظهر شبابي ومشرق. أكثر ما يعجبنا ان هذا الكريم متوفر بعبوة دائرية 15 مل والتي هي صغيرة، ليسهل حملها في حقيبتكِ لتدللي نفسك حتى خلال السفر والرحلات.

6ـ وزعي كريم الشمس على وجهك والأماكن المكشوفة

استخدمي  كريم واقي من الشمس يوميًا لتحمي بشرتك من الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية. لا تنسي ان يجب تطبيق كريم الحماية من الشمس قبل 15 دقيقية من التعرض مباشرة الى اشعة الشمس.

اليك كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 )من علامة مينيماليست:

Minimalist SPF 50_كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست
Minimalist SPF 50_كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست

يعجبنا كثيرا كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50) فهو واقي من الشمس خفيف الملمس ومرطب في نفس الوقت مع عامل حماية من الشمس 50.أكثر ما لفتنا انه مُصنف بأعلى مستوى من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (PA++++)يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة أ والأشعة فوق البنفسجية فئة ب الضارة. يترك البشرة تبدو طبيعية وصحية كما لاحظنا.