عطر  Emerald Musk من علامة علامة Herrera Beauty

استقبلي إحتفالات اليوم الوطني السعودي بنفحات شرقية مع خياراتنا من أجدد العطور والشموع

نور عبد الساتر
22 سبتمبر 2024

استمتعي بأجواء احتفالية مميزة في اليوم الوطني السعودي 94 مع نفحات عطرية بتركيبات فريدة مستوحاة من التراث العربي لتضفي على إطلالتك نغمات عطرية لا تنسى تنسجم مع هذه المناسبة الوطنية الغالية، كذلك أضيئي منزلك بروائح الشموعالتي تعكس أصالة ثقافتنا حيث تجعل منزلكِ فواحاًبأجمل عطور الشموع من احدث الإصدارات.

إليك  خيارتنا من فريق "هي" من العطور بنفحات شرقية فخمة لإحتفالات اليوم الوطني السعودي:

  • عطرCologne Intense من علامة جو مالون لندن (Jo Malone London)
  • عطرEmerald Musk من علامة علامة Herrera Beauty
  • شمعة بعطر Mesmerising Oudh Accord & Goldمن علامة Molton Brown:
  •  شمعة Tabuk Harvest من بنهاليغونز

عطر Cologne Intense من علامة جو مالون لندن (Jo Malone London):

عطر Cologne Intense أحدث إضافة إلى مجموعة  Cologne Intense من علامة جو مالون لندن (Jo Malone London)
عطر Cologne Intense أحدث إضافة إلى مجموعة  Cologne Intense من علامة جو مالون لندن (Jo Malone London)

نقدم لك عطر Cologne Intense من خشب السرو الياباني (Hinoki) والأرز لتحتفلي باليوم الوطني السعودي بنفحات من الجاذبية الشرقية. نحب كثيرا مزيجهالغامر من النفحات العطرية النقيّة والكثافة الخشبية، وكما ويتمتع بأثر قويّ من خشب الأرز السرو الياباني الأنيقين.

من اول رشة سحرتنا نفحاته، وهو بتألف من:

النفحة العلوية: نغمة عطرية نقيّة

نفحة القلب: خشب السرو الياباني (Hinoki)

نفحة القاعدة: خشب الأرز

ـ عطرEmerald Muskمن علامة علامة Herrera Beauty:

1 رئيسية عطر  Emerald Musk من علامة علامة Herrera Beauty
عطر  Emerald Musk من علامة علامة Herrera Beauty

إليك هذا الإبداع العطري  بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد ضمن زجاجة فاخرة تزينها لمسات ذهبية تجاري فخامة الإحتفالات باليوم الوطني السعودي. كما ولفتنا ان هذا العطر يشكل جزءاً من مجموعة عطور Herrera Confidential الأكثر فخامة في تاريخ العلامة مما يجعله مثاليا لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

عطر  Emerald Musk بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد من علامة علامة Herrera Beauty
عطر  Emerald Musk بتدرجات الأخضر احتفاءً بأحجار بالزمرد من علامة علامة Herrera Beauty

كما ان عطر Emerald Musk الجديد المستوحى من تشكيلة المجوهرات الشخصية لمؤسسة الدار السيدة Carolina Herrera، والتي زينت إطلالتها في لوحة البورتريه الخاصة بها من إبداع فنان البوب Andy Warho، وضمن صورة فوتوغرافية شهيرة بعدسة المصورة الأسطورية Annie Leibovitz خلال حفل Vanity Fair. من أول رشة سحرتنا توليفته لشرقية اذ يجسد الزمرد في العطر عالماً مليئاً بالمغامرات الحسية، حيث يتناغم مع عبق التوابل المميز للفلفل الوردي والنفحات الأنيقة للورد واللمسة الترابية للجلد وجذور الزنبق، والتي تتكامل جميعها مع النفحات القاعدية المكونة من الفانيليا والعنبر، إضافة إلى المسك الذي يشكّل اسم العطر. ومن وحي التجربة أغرمنا حقا بنفحاته الشرقية والتي تتناغم بمثالية مع مناسبة اليوم الوطني السعودي.

خيارتنا من الشموع بنفحات شرقية للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي:

ـ شمعة بعطر Mesmerising Oudh Accord & Goldمن تشكيلة Statement Scented Candlesالحصرية من الشموع المعطرةمن علامة Molton Brown:

_برائحة عطر Mesmerising Oudh Accord  Gold
برائحة عطر Mesmerising Oudh Accord  Gold

لا نخفي عنك عزيزتي بأنه يمكن للشموع إضفاء جو من الدفء والفخامة على أجواء إحتفالات اليوم الوطني السعودي. تعجبنا كثيرا شمعة بعطر Mesmerising Oudh Accord & Goldمع تصميم جذاب يمنح عشاق الفخامة فرصة الاستمتاع بأجواء ساحرة مع طابع شرقي مميز.وتتميز رائحة هذه الشمعة بعطر Mesmerising Oudh Accord & Gold الذي تملأ الأجواء بشذى العود والبرجموت المنعش والنفحات الدخانية للشاي الأسود.

أكثر ما لفتنا بها هو وزنها، اذ يبلغ وزن كل شمعة 1.7 كيلوجرام وتتميز بتصميمٍ مزين بلمسات فاخرة من البلاتينيوم، حيث حرص نخبة من حرفيي الخزف على تصميمها يدوياً بمهارة عالية من خلال اتباع عملية دقيقة من القولبة والصقل والصهر.

أعجبنا كثيرا تصميم علبة الشمعة بلون نحاسي عاكس مستوحى من صالون مايفير الأصلي ليمنح مظهراً جميلاً يجسد شكل المرآة العتيقة. كما يتزين التصميم بنقشات خشب الخيزران الفاخرة التي اشتهرت بها العلامة في سبعينيات القرن الماضي، والذي تم تطبيقه على يد ثلاثة خبراء مؤهلين بشكلٍ خاص ومميزين بأسلوبهم الدقيق في إزالة فقاعات الهواء لإبداع نقشات مثاليةاذ ان العلامة اضافة تركيباتها العطرية الرائعة على الشموع لتمنح رائحة ساحرة تعبق في الأرجاء لمدة طويلة وتوفر إضاءة تدوم حتى 141 ساعة.

ـ شمعة Tabuk Harvest من بنهاليغونز:

شمعة Tabuk Harvest من بنهاليغونز
شمعة Tabuk Harvest من بنهاليغونز

احتفلي باليوم الوطني السعودي بكل فخامة مع هذه الشمعة التي تجسد جوهر التراث الغني للمملكة. نقدم لكم شمعة "تبـوك هارفست" من بنهاليغونز، عبير يروي قصة منطقة مليئة بالتاريخ وكنوز العطور.

من وحي التجربة أحببنا كثيرا كيف تتفتح رائحة شمعة "تبـوك هارفست" بنفحات تأخذك إلى قلب المدينة التي سميت باسمها. تخيلي معنا عزيزتي  دفء التمور الطازجة المحصودة يختلط بعبق التوابل الغنية، مع لمسات رقيقة من خشب الأرز والعنبر التي تخلق جوًا يجمع بين الحنين والحداثة. تعجبنا كثيرا نفحاتها الشرقي فهي تجسد رحلة عطرية تتماشى تمامًا مع روح المملكة العربية السعودية.