النجمة التركية بانسو سورال- صورة من حسابها على انستغرام

تجربتنا مع أهم مستحضرات البرايمر لمكياج ثابت في موسم مناسبات خريف 2024

نور عبد الساتر
20 أكتوبر 2024

لا نخفي عنك عزيزتي المرأة بأن أهم الخطوات الإحترافية في تطبيق مكياج المناسبات هي إٍستعمال البرايمر. طبقي البرايمر لتقليص مظهر المسامات وتحقيق مكياج مقاوم للتلطّخ مما يمنحك إطلالة مثالية في المناسبات. وإذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطةننصحك بإختيار برايمر غير لامع. كما ويعتبر البرايمرأحد أهم المستحضرات لتثبيت المكياج. ويعمل البرايمر على إنشاء طبقة رقيقة بين البشرة والمكياج، مما يمنع امتصاص المكياج في المسام ويحافظ على توازن الزيت في البشرة، مما سيمنحك إطلالة لا تشوبها شائبة في المناسبات. بالإضافة إلى ذلك، يساعد البرايمر في تقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة.

ـ خياراتنا المجربة من مستحضرات برايمر لتحقيق مكياج ثابت في المناسبات:

  • برايمر POREfessional Primer غير اللامع من علامة بنفت كوزمتكس
  •  برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY
  • برايمر وسيروم للوجه "غلو ساتان إيلومينايتر" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY
النجمة التركية بانسو سورال- صورة من حسابها على انستغرام (1)
النجمة التركية بانسو سورال- صورة من حسابها على انستغرام

ـ برايمر POREfessional Primer غير اللامع من علامة بنفت كوزمتكس:

برايمر POREfessional Primer غير اللامع من علامة بنفت كوزمتكس
برايمر POREfessional Primer غير اللامع من علامة بنفت كوزمتكس

إذا كان مظهر المكياج الملطخ يزعجك وخصوصا لإطلالاتك في المناسبات، فلدينا الحلّ المثالي لك من وحي تجربتنا وخبرتنا في عالم الجمال والمكياج.نرشح لك عزيزتي الصبية الانيقة تجربة برايمر POREfessional Primer غير اللامع من علامة بنفت كوزمتكس. بعد التجربة لاحظنا انه يقلص مظهر المسامات،ويعزّز ثبات المكياج، ويمتصّ فائض الزهم فوراً لتتألّقي بإطلالة مكياج طبيعية غير لامعة تدوم طويلاً وتمنحك إطلالة لا تقاوم في موسم مناسبات خريف 2024. كما لاحظنا ان هذا البرايمر من بنفت  يحسّن مظهر بشرتك مع كلّ استخدام بفضل مكوّناته الأساسية.

لماذا نحب هذا البرايمر:

•      لا يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء وقوامه شفّاف

•      يقلّص المسامات لمدّة 12 ساعة

•      يخفي لمعان البشرة لمدة 8 ساعات

•      يحتوي على النياسيناميد الذي يُعدّ شكلاً من أشكال الفيتامين بي 3 ويساعد في ترطيب البشرة وتقليص مظهر المسامات 

•      يحتوي على خلاصة وردة المسك التي تساعد في الحدّ من فائض الزهم ولمعان البشرة

ـ  برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY

برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY
برايمر Easy Blur من علامة هدى بيوتي HUDA BEAUTY

لمكياج بشرة إحترافي في مناسبات هذا الموسم ابدئي بتحضير بشرتك مع هذا البرايمر من هدى بيوتي. يعمل هذا البرايمر على تقليص المساماتبشكل فوري وتنعيم قوام البشرة مع الحفاظ على نضارة وثبات المكياج. نحب كثيرا تركيبتهالخالية من السيليكون فهو سهل الاستخدام ومفيد للبشرة! تزخر تركيبة Easy Blur بالبوليمرات الخافية للشوائب التي تساعد على التحكّم بفائض الزهم فوراً والحصول على بشرة ناعمة وتقليص المسامات. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا تركيبتهاذ يسهل دمجها على البشرة فتنعشها على الفور وتعزّز نضارتها. كما أنّها خالية من السيليكون ومعزّزة بخلاصة الحرشف البرّي التي تشكّل مضاداً للأكسدة والغليسرين المرطّب للبشرة للتحكّم بفائض الزهم فوراً!

برايمر من بنفت كـ The POREfessional: Hydrate primer :

برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer
برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer

لإعداد أساس إطلالة مشرقة في مناسبات موسم خريف 2024 كل ما عليك فعله هو مزج  الفاونديشن أو مستحضر مكياج البشرة الملوّن المفضّل لديك مع برايمر مرطّب ومنعّم للوجه The POREfessional: Hydrate primer  لتضمني التألق بلوك غاية في الجمال والجاذبية.بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يرطب البشرة بدون ترك أي تأثير دهني، كما يقوم بالتقليل من ظهور المسام والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ مما سيمنحك إطلالة مكياج مثالية تدوم طويلا.

ـ برايمر وسيروم للوجه "غلو ساتان إيلومينايتر" من علامة NADINE NJEIM BEAUTY:

البشرة المشرقة دائماً ستكون من أفضل ما يكون! هذا السيروم المضيء هو الّسر الذي سنعتمده في مناسبات هذا الموسوم لتحقيق تألق بشرة متوهجة تشع نضارة في خريف 2024. نعشق المستحضرات التي تجمع بين عالم المكياج والعناية بالبشرة، لذا لا عجب ان أغرمنا حقا بهذا المستحضر.

برايمر وسيروم للوجه غلو ساتان إيلومينايتر من علامة NADINE NJEIM BEAUTY
برايمر وسيروم للوجه غلو ساتان إيلومينايتر من علامة NADINE NJEIM BEAUTY

إستمتعي باللمسة النهائية اللؤلؤية والشفافة لهذا المضيء والبرايمر المثالي المتعدد الفوائد للمكياج وصحة البشرة. لفتتنا كثيرا مكوناتبرايمر وسيروم للوجه "غلو ساتان إيلومينايتر": النياسيناميد، السكوالين، ومستخلص الفاوانيا البيضاء وحمض بولي الجلوتاميك التي تعمل سوياً لتحسين مرونة الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وترطيب غني، وبشرة موحدة اللون.

يعجبنا ايضا ان تركيبته هجينة يمكن استخدامها يوميًا بعد روتين العناية بالبشرة أو لتحضير البشرة وإعدادها قبل وضع المكياج، أو يمكن مزجها مع كريم الأساس للحصول على بشرة متوهجة خالية من العيوب.