جرأة لا تبهت أو تزول.. ملوّن الشفاه السائل Stay Matte من Rimmel

تقدم ريميل لندنRimmel London، أحمر الشفاه السائل الجديدStay Matte Liquid Lip Colour مع ألوان عالية الكثافة، لمسة أخيرة مخملية وغير لامعة مع ثبات مريح ولمدة طويلة.

يقدم Stay Matte Liquid Lip Colour ألواناً مذهلة وخلاّبة من أول تمريرة، مع ثبات يدوم لمدة 12 ساعة. ستذهلك تغطيته الكاملة وقوة صموده المدهشة. يمتاز أحمر الشفاه السائل هذا بعدم ترك آثار للقبلات واللمس وبمقاومته للماء، كما يستطيع أن يجاري أسلوب حياتك الغني بالحركة والنشاط من دون أن يبهت أو يمتزج. كذلك، يوف~ر نسيجه خفيف الوزن راحة مميزة، لذا ستنسين أنك قد وضعته على شفاهك.

أما المزايا الفائقة لأحمر الشفاه هذا من لون غير لامع، راحة وسهولة في التطبيق فيعود فضل تمتعه بها إلى تركيبته السائلة الجديدة.

هناك 15 لوناً كثيفاً للاختيار من بينها لابتكار إطلالات جريئة لامتناهية لشفاهك. ارتقي بسحر ابتسامتك إلى مستوى أعلى مع ثمانية ألوان عصرية وفائقة الروعة، من بينها الأرجواني الخلاّب Plum This Show #810، الأزرق الياقوتي الكهربائيBlue Iris #830وذلك المستوحى من الفن القوطي Pitch Black #840. أو عززي جمالك الطبيعي مع سبعة ظلال زهرية بألاون وردية وطبيعية جذّاب. ويمتاز كل واحد من هذهالظلال فائقة الأناقة بلمسة أخيرة حريرية وغير لامعة، لإطلالة عصرية وضرورية.

وبصورة مشابهة تماماً لشفاهك، تترك علبة Stay Matte Liquid Lip Colour انطباعاً مذهلاً. تسمح القارورة بتأثر ثلجيّ خفيف برؤية اللون الجريء من خلالها. وتكتمل الإطلالة العصرية مع رسمات غرافيكية فضيّة أنيقة وغطاء أسود رشيق مع منحنيات.

تعرفريتاأورا،المثالالأعلىللسيدةالجسورةوسفيرةريميل،كلشيءعنقوةالشفاه. فيالحملةالإعلانيةالرقمية،نرىريتاتتحضرلأداءوهيتتحدثبصراحةعنأحمرالشفاهودورهالرئيسيبالنسبةلهافيعمليةتحويلهاإلىنجمة. وتشتهرريتابالإطلالةالقويةلشفاهها،واستخدمتلذلكلوناًنبيذياً،Plum This Show #810،يتميّزبطابعلندنالجريء.