أحدث 3 صيحات جمالية جريئة رافقت عروض أسابيع الموضة في باريس 2022

اسابيع الموضة في باريس 2022 طرحت اجمل واحدث صيحات الجمال التي سحرتنا برسمات مكياج عصرية وتسريحات شعر متنوعة لفتت أنظارنا بكثير من الجاذبية والتميّز، فانتقي من اسابيع الموضة في باريس 2022 اجدد الصيحات الجريئة والمميزة.

اليك من خلال الصور احدث 3 صيحات جمالية جريئة رافقت عروض اسابيع الموضة في باريس 2022. واختاري منها الانسب.

رسمات الظلال الزهرية

رسمات الظلال الزهرية

اسابيع الموضة في باريس 2022 برزت من خلال عرض أزياء Valentino مع اجمل صيحات الظلال الزهرية القوية البارزة بأسلوب السموكي العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بخطوط جريئة وحيوية لضمان اطلالة جريئة وملفتة للنظر، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود والخالي من المكياج القوي.

خطوط الايلاينر الهندسية

بب

ومن اجمل صيحات المكياج البارزة ضمن اسابيع الموضة في باريس 2022، صيحات المكياج الملفتة مع خطوط الايلاينر الهندسية والمجنحة البارزة من وحي دار Maitrepierre. فطبّقي بأسلوبهن رسمات الايلاينر الهندسي المجنح والمسحوب وسط الجفون العليا للعينين، مع الخطوط الرفيعة الموازية والملفتة على الجهة الخارجية للعينين فقط، مع الحفاظ على البشرة الموحدة ورسمات الظلال البيج بتدرجات فاتحة.

صيحات الستراس النافرة

صيحات الستراس النافرة

ولا غنى في شتاء 2022، عن اجمل صيحات حبيبات الستراس والقطع المعدنية النافرة على الوجه والتي تبرز بتفاصيل هندسية وشبابية. فطبّقي بأسلوب دار Givenchy حبيبات الستراس النافرة على الوجه بشكل حيوي خصوصاً عند وضع هذه الحبيبات على اعلى الشفاه بأسلوب ملفت. كما لم تتخلى دار Balmain عن اكسسوارات القطع المعدنية من خلال وضع هذا الاكسسوار على الشفة السفلى بطريقة جريئة ونافرة بطريقة تغني عن تطبيق احمر الشفاه القوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة في اطلالاتك المقبلة.