اتجاهات جمالية جريئة لتغيير إطلالتك مع العام الجديد بأسلوب الفنانة أحلام ..إليك ما اعتمدته

اتجاهات جمالية جريئة لتغيير إطلالتك مع العام الجديد بأسلوب الفنانة أحلام ..إليك ما اعتمدته

إحسان علّوه
5 يناير 2023

تتجه الكثيرات نحو إطلالات جمالية جديدة مع العام الجديد 2023، للحصول على إطلالة متجددة ولافتة تكسر من روتين المكياج وتسريحات الشعر السابقة، وهذا ما فعلته النجمة الإماراتية أحلام التي فاجئتنا جميعا بأسلوبها المتجدد من ناحية رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها خاصة في الحلقات الأولى من برنامج المواهب "سعودي آيدول" وظهورها في كليبها الجديد "رزق الورد". إطلالات أحلام يمكن ان تستلهم منها النساء اللواتي يحبذن التغيير الجريء، فتابعوا معنا خطواتها والطرق التي اعتمدتها.

الشعر الكاري الكيرلي مع المكياج البرونزي

في الحلقات الأولى من برنامج المواهب "سعودي آيدول"، اختارت الفنانة الإماراتية أحلام الظهور بشكل مختلف وجريء على جمهورها، وفاجئتنا بتغييرات لافتة وعصرية اضفتها على مكياجها وتسريحات شعرها. في احدى اطلالاتها، اعتمدت الشعر الكاري الكيرلي بحجم بارز ومنفوش مع المكياج البرونزي للعيون والشفاه الوردية.

الشعر الكاري الكيرلي مع المكياج البرونزي

وبالتالي، ارتكز نيو لوك أحلام على الشعر بطول متوسط عند حدود الأكتاف مع الخصل الكيرلي المنفوشة قليلا والتي تعطي اللوك الافريقي على طلتها، وهي تسريحة شعر يمكن ان تعتمدها المرأة في موسم الشتاء حيث تضفي الحيوية والدفء على ملامحها. لكنها تحتاج بالطبع الى تجعيد الشعر والعناية به للحفاظ على تموجاتها الكيرلي.

وبالنسبة الى مكياج أحلام، فإتجهت نحو رسمات عصرية وقوية تبرز شخصيتها البارزة على مسرح سعودي آيدول، واعتمد ظلال العيون الواضحة باللون البرونزي والتي تأتي بشكل مسحوب على كامل الجفون العلوي وبطريقة محترفة مع دمج الظل الداكن عند الجفن الثابت للإيحاء بنظرة دخانية ساحرة. وداخل الجفون مررت الكحل النيود لمنح العين المزيد من الاتساع، وبالطبع لم تتخلى عن مظهر الرموش الطويلة حيث يمكن الاستلهام منها هذه الخطواة.

ختمت الإطلالة بأحمر الشفاه الوردي المطفئ، مع تزيين الأنف بأكسسوار من حبة الكريستال اللامعة. هذا اللوك بالطبع يحتاج الى بشرة موحدة ومنحوتة بالكونتور.

الشعر الكيرلي الطويل مع المكياج السموكي

في اطلالتها بفيديو كليب "رزق الورد" المستوحى من التراث العراقي، اعتمدت الفنانة أحلام على مظهر الشعر الكيرلي الطويل والكثيف مستعينة بالطبع بوصلات الشعر الداكنة، لكنها ادخلت ايضا بعض الخصل الرفيعة باللون العسلي لكسر حدة اللون ومنح الشعر حركة محببّة بين الخصل.

الشعر الكيرلي الطويل مع المكياج السموكي

ولتطبيق هذه التسريحة، تحتاجين الى تجعيد الشعر الطويل اولا مع ترك مقدمة الشعر مالسة، ثم سحب الشعر للخلف بمقدمة شعر مشدودة ومقسومة في الفرق الوسطي، وربط ذيل الشعر بطريقة منخفضة، مع ترك الشعر منسدلا والحفاظ على حجمه البارز والمنفوش قليلا، لإعطاء اللوك اللمسة الغجرية المحببّة.

بالنسبة الى المكياج، اعتمدت أحلام مظهر المكياج السموكي الذي سيطر عليه اللون الرمادي مع دمج درجات أخرى داكنة، وتم تطبيقهم بطريقة مسحوبة على الجفن العلوي الى حدود الحاجب لتبدو العين مؤطرة ولوزية، خاصة مع الرموش المستعارة. كذلك يتم تطبيق ظلال سموكي تحت الرمش السفلي لإكمال مظهر العين الدخاني.

الشعر الكيرلي الطويل مع المكياج السموكي

اختتمت طلتها بأحمر شفاه نيود ناعم، مع طلاء اظافر زرقاء من وحي الوان ملابسها ذات الستايل البوهيمي.

الشعر الويفي القصير مع المكياج الرمادي

الفنانة أحلام يبدو بأنها ترفع شعار التغيير الجذري بأسلوب مكياجها مع بداية العام الجديد، وبدا كذلك بأنها تتجه نحو تدرجات الألوان الرمادية، واختارت في هذا اللوك خلال مشاركتها في احدى حلقات برنامج سعودي آيدول، الظلال الرصاصية الداكنة التي غمرت فيها كل مساحة الجفن العلوي، وصولا الى خط الحاجب، وتم الدمج بطريقة محترفة مع ادخال الظل البرونزي قليلا في وسط الجفن المتحرك، والصاق الرموش الطويلة لنظرة آخاذة وفائضة بالقوة.

الشعر الويفي القصير مع المكياج الرمادي

وايضا جاء اختيارها مرة ثانية لأحمر الشفاه الوردي الفاقع حيث يليق جدا اللون الزهري بظلال العيون الرمادية لمنح الوجه الحيوية.

اما تسريحة شعرها فجاءت قصيرة على حدود الأكتاف مع الستايل الويفي بالحجم البارز، وهي تسريحة تليق جدا بصاحبات الشعر الخفيف حيث تمنح شعرهن المظهر الممتلئ، كما انها تسريحة تناسب اطلالات النهار او المساء، ويمكن تطبيقها بالمرحلة العمرية بعد سن الثلاثين إذ انها تناسب اطلالة المرأة بسن ناضجة وتمنحها اللمسة الراقية والكلاسيكية.

الشعر المرفوع بالكعكة مع الآيلانير العريض

صحيح بأن الفنانة الإماراتية أحلام اطلت اكثر من مرة بستايل تسريحة شعر الكعكة العالية، لكنها هذه المرة اعتمدت هذا اللوك بطريقة مختلفة ومبتكرة خاصة مع تزييتها التسريحة بأكسسوار معدني فخم اضفى لمسة من التميز على تسريحة شعرها.

الشعر المرفوع بالكعكة مع الآيلانير العريض

هذا اللوك يمكن للمرأة ان تعتمده مع بداية العام الجديد في المناسبات السعيدة والسهرات لكن بالطبع تحتاج الى مصفف شعر لتطبيق. وتعتمد التسريحة على رفع الشعر كله للأعلى ولفه بطريقة الكعكة بشكل فني محترف مع تزيين وسط التسريحة بأكسسوار معدني منسدل. وايضا يتم ترك خصلة امامية من الشعر واسدالها على جانب من الجبين لمنح اللوك مظهر أنثوي ساحر.

الشعر المرفوع بالكعكة مع الآيلانير العريض

مع هذه التسريحة انتقت احلام مكياج برونزي مع الخطوط المحدّدة للعينين والفم. طبقت كونتور الوجه بشكل بارز، ورسمة العيون بخطوط الايلانير العريض المجنح بستايل مشابه لعيون القطة، مع الرموش الطويلة، وهو لوك يوحي بالقوة والثقة بالنفس ويناسب المرأة الجريئة والمتجددة، وختمت طلتها بأحمر الشفاه الحيادي بدرجة البني الفاتح.

تسريحة ذيل الحصان الكيرلي مع المكياج الرمادي

المكياج الرمادي ايضا شاهدناها ضمن اطلالات الفنانة أحلام الأخيرة في برنامج المواهب سعودي ايدول، وهو مكياج بدا بأن موضته ستروج في العام 2023 بكون يعتبر من الألوان التي غابت عنا في السنوات الماضية، ومن الرائع تطبيقه بطريقة عصرية ودخانية كما فعلت أحلام، مع شكل العين المسحوب والمجنح. هذا اللون يناسب مختلف الوان البشرة من الداكنة الى الفاتحة، ويمكنه مزجه قليلا مع الظل الاسود الداكن بمحاذاة الرمش لمنح العين النظرة العميقة والحادة قليلا.

الشعر المرفوع بالكعكة مع الآيلانير العريض

كذلك يمكن تخطيط خط الجفن العلوي بخط ايلانير اسود رفيع لجعل الرموش تبدو اكثر سماكة. نسقي معه احمر شفاه وردي مشرق لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

مع هذا المكياج، عادت أحلام الى تسريحة ذيل الحصان لكن مع صيحة الشعر الكيرلي الطويل، فربطت شعرها بشكل منخفض مع الحفاظ على حجم الشعر الكيرلي، وهي اطلالة يمكن اضافة فيها خصلات الشعر المستعار للحصول على ذيل حصان بحجم ضخم.

الشعر المرفوع بالكعكة مع الآيلانير العريض

هذه كانت ابرز خيارات الفنانة أحلام في اطلالاتها الجديدة، فيمكن للمرأة الاستلهام منها بحال رغبت تغيير مكياجها وتسريحات شعرها مع بداية العام الجديد .. فإي اطلالة احببت اكثر؟.

مصدر صور الفنانة احلام من حسابها الرسمي على انستغرام.