مكياج البشرة للسهرات من وحي النجمة روزي أليس هنتنغتون وايتلي

مكياج لامع للمرأة الثلاثينية يجعلك نجمة سهرات الشتاء على خطى روزي هنتنغتون

نور عبد الساتر
20 نوفمبر 2023

"العمر مجرد رقم"، هذا ما تؤكده لنا إطلالة النجمةروزي هنتنغتون البالغة من العمر 36 عاما، اذا تبدو اطلالاتها مفعمة بالثقة والجمال كما تعبر عن وعي ونضوج المرأة الثلاثينية. وبحسب الدراسات فإن سن الثلاثين هو العمر الذي تزداد به المرأة جمالا وانوثة. ولكي تبرزي عزيزتي المرأة الثلاثينية  جمالك وجوهر انوثتك في السهرات والمناسبات، اخترنا لك إطلالة مكياج لامعة وجذابة تناسب السهرات من وحي النجمة العالمية  روزي هنتنغتون وايتلي.

تابعي معنا في هذا الموضوع خطوات مكياج سهرات فخم يناسب المرأة الثلاثينية بأسلوب النجمة روزي.

مكياج البشرة للسهرات من وحي النجمة روزي، مناسب للمرأة الثلاثينية:

1 رئيسية مكياج البشرة للسهرات من وحي النجمة روزي أليس هنتنغتون وايتلي
مكياج البشرة للسهرات من وحي النجمة روزي أليس هنتنغتون وايتلي

لفتنا مكياج البشرة المتوهج والمشرق الذي اعتمدته النجمة روزي في هذه الإطلالة الفخمة. عكس المكياج النضارة والإشراقة الطبيعية لبشرة روزي، كما ابرز ملامحها بنمط جذاب. من هنا نؤكد لك عزيزتي على ضرورة ان تواظبي على روتين عناية يناسب نوع بشرتككي تتألقي بجمال في كل الأوقات والمناسبات ، فالمكياج لن يبدو جميلا فوق البشرة الباهتة. لتطبقي مكياج البشرة هذا، إبدئي بترطيب بشرتك جيدا. استعملي البرايمر لضمان ثبات المكياج لفترة اطول وتقليل ظهور المسام الواسعة. وزعي كريم اساس بدرجة لون بشرتك على كل وجهك وادمجيه ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه لتغطية طبيعية. استعملي الكونتور لتحديد عظمة الخد والأنف. طبقي القليل من البلاش الكريمي فوق عظمة الخد وادمجيه بأطراف اصابعك. اضيفي لمسة من التألق وضوء النجوم الى إطلالتك بإستعمال الهايلايتر فوق عظمة الخد والانف. اخترنا لك هذا المستحضرات:

ـ من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

لتضمني التألق بإطلالة مشرقة لا تستغني عن هذا الهايلايتر الاستثنائي الذي يمنح نضارة ونعومة تبرز الجمال الطبيعي للسيدات. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة، ويتميز باستخداماته المتنوعة التي تتيح للسيدات سهولة تطبيقه على الوجه والجسم والعينين لمزيدٍ من التألق والجاذبية وخصوصا في المناسبات والسهرات.

ـ الكونتور الجديدFace 2 in 1لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN

نعتبر إصبع الكونتور 2-in-1 Face سهل الاستخدام والدمج مما يجعله مناسبا جدا للمبتدئات. يعجبنا كثيرا التأثير اللوني الآسر لهذا الكونتور مع قوام قابل للدمج  بكل سهولة.

ـ ملون الشفاه والخدود Floratint الجديد من بنفت.

من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا ان ثباته يدوم لحتى 8 ساعات كما انه مقاوم للتلطخ والسيلان. لفتتنا كثيرا تركيبته المميزة التي لا تسبب الجفاف ولا تلتصق كما انه يوفر لمسة تورد طبيعية لن تودي الإستغناء عنها.

مكياج العيون  للسهرات من وحي النجمة روزي، مناسب للمرأة الثلاثينية:

ركز مكياج عيون روزي في هذه الإطلالة على اعتماد اللون الفضي مما اعطاها طابعا راقيا ومتألقا. ويعتبر اللون الفضي رائجا كثيرا في موضة مكياج هذا الموسم. وما يميز هذا المكياج هو قدرته على التألق في الإضاءة الخافتة  والأجواء الليلية، مما يجعله مثاليا للمناسبات الخاصة والسهرات الليلية في موسمي الخريف والشتاء.

اليك عزيزتي خطوات مكياج العيون هذا المناسب للمرأة الثلاثينية:

ـ طبقي القليل من الكونسيلر اسفل العيني لمظهر عيون اكثر إشراقا.

ـ  بفرشاة دمج صغيرة خذي القليل من الايشادو البني الفاتح وحددي به كسرة العين، ادمجي اللون جيدا.

ـ طبقي ايشادو فضي فوق الجفن المتحرك وادمجيه بخفة ليصل الى كسرة العين.اخترنا لك باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ يناسب كافة ألوان البشرة، بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة.

لماذا نحبّ باليت PRETTY GRUNGE؟

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

ـ ارسمي ايلاينر مجنح وطويل لسحب عينيك بمنتهى الجاذبية. اخترنا لك آيلاينر Intense By KIKO MILANO.

آيلاينر Intense By KIKO MILANO
آيلاينر Intense By KIKO MILANO

عزّزي إطلالة مكياجك للسهرات مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO. بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميزبلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق. ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense السائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي.

ـ مرري المسكارا على رموشك من الجذور نحو الاطراف لنظرة مفعمة بالانوثة.

مكياج الشفاه  للسهرات من وحي النجمة روزي، مناسب للمرأة الثلاثينية:

مكياج الشفاه للسهرات من وحي روزي أليس هنتنغتون وايتلي
مكياج الشفاه للسهرات من وحي روزي أليس هنتنغتون وايتلي

اختارت روزي لهذا اللوك مكياج شفاه وردية ومتوهجة. كان اختيار لون احمر الشفاه موفقا جدا فقد اضاف الى اطلالتها لمسة من الاشراقة كما اضاء ملامحها. لتطبيق مكياج الشفاه هذا، ابدئي بإستعمال بلسم تكبير الشفاه لتحصلي على مظهر شفاه ممتلئة واكثر جاذبية. حددي شفاهك بقلم تحديد شفاه باللون الوردي. اختاري لون قلم تحديد الشفاه اغمق بدرجة او اثنين من لون الروج الوردي الذي تنوين تطبيقه. اخيرا، طبقي الروج الوردي على شفتيك. لشفاه وردية لا مثيل لها ننصحك بإستعمال احمر شفاه lip power matteمن دار Giorgio Armani.

احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani
احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani

من وحي تجربتنا لهذا الروج لاحظنا انه بفضل التوازن المثالي بين مواد البودرة وزيوت العناية، يُضفي LIP POWER MATTE على الشفاه لونًا مركزًا وغير لامع. ونظرًا لرأس LIP POWER المميّز الذي يتّخذ شكل قطرة، فإنّ تطبيقه يتّسم بالسهولة والسلاسة، كما أنّ تركيبته المركّزة بالمكوّنات الذروريّة تمنح نتيجة غير لامعة، ناعمة ومتجانسة. وإلى جانب هذا التأثير غير اللامع الجديد واللافت، يمنح زيتا الزيتون والجوجوبا في التركيبة راحة، انسيابيّة وشعورًا بالترطيب. ثمّ يتبخّر هذان الزيتان الخفيفان لتثبيت اللون على الشفاه، ما يضمن قوّة ثبات LIP POWER المتميّزة.

اختاري هذا المكياج لتكوني نجمة السهرة،ولا تنسي ان تجربي خياراتنا من المستحضرات للوك مكياج لا مثيل الجديدة.