إطلالات جينيفر لورانس الجمالية عام 2023 نقلة نوعية في عالم المكياج

إطلالات جينيفر لورانس الجمالية عام 2023 نقلة نوعية في عالم المكياج

نانسي شربل
22 ديسمبر 2023

حصاد عام 2023 الجمالي لا يمكن أن يكتمل الا من خلال التوقف عند أجمل إطلالات جينيفر لورانس Jennifer Lawrence الجمالية التي برزت من خلال الجمال المشرق ورسمات المكياج المتنوعة التي أضفت المزيد من الجاذبية والجمال على إختيارتها. فاعكسي بأسلوبها التميّز والجرأة التي جمعت بين الظلال القوية والتموجات الساحرة بطريقة تخطّت مقاييس الجمال باختياراتها المقبلة.

واكبي من خلال الصور الاطلالات الساحرة للنجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence عام 2023، وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيق رسمات المكياج بأسلوب مميز ومتقن.

مكياج برونزي مشرق وفاتح بأسلوب Jennifer Lawrence

برزت النجمة Jennifer Lawrence عام 2023 بجمال مكياجها البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فاتجهت خلال حضورها عرض ديور للأزياء الى تطبيق الظلال البرونزية التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنح بشرتها إطلالة متجددة.

مكياج برونزي مشرق وفاتح بأسلوب Jennifer Lawrence
مكياج برونزي مشرق وفاتح بأسلوب Jennifer Lawrence عام 2023

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك. فقومي بسحب اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز اللون البرونزي. والاهم سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية مع الحفاظ على الرسمة الدائرية. وأكملي جمال مكياجك بأسلوب Jennifer Lawrence من خلال سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية. ولا تتخلي عن ألوان أحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن لتحديد حجم الشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY
CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW

ضعي الظلال البنية الفاتحة من CHANEL LES 4 OMBRES 318 BLURRY GREEN MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون المشرق من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

مكياج سموكي مات بأسلوب Jennifer Lawrence

مكياج سموكي مات بأسلوب Jennifer Lawrence
مكياج سموكي مات بأسلوب Jennifer Lawrence

واستوحي من اطلالات النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence رسمات المكياج السموكي والبارز على كامل الجفون العليا بطريقة ملفتة هذا العام. فقومي بتمرير الظلال المشرقة، وانثري التدرجات الظلال السوداء المات على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى الجهة الخارجية للعينين. كما اسحبي الخطوط البنية المشرقة على حدود الحواجب خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

والابرز في هذا المكياج، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150
Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150

جرّبنا لك علبة ظلال Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150 الكريمية التي يمكنها بلمسة واحدة أن تحصل على ظلال عيون ساحرة وجريئة لتمنحي مكياجها جمالاً مميزاً وملامح راقية في إطلالتها المقبلة.

مكياج مشرق باللون الاحمر بأسلوب Jennifer Lawrence

مكياج مشرق باللون الاحمر بأسلوب Jennifer Lawrence
مكياج مشرق باللون الاحمر بأسلوب Jennifer Lawrence

وفي اليوم السادس من مهرجان كان لعام 2023، أطلّت جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بالمكياج الأحمر مع دمج الظلال الفاتحة بالتموجات البيج. فحرصت على سحب الظلال المشرقة بشكل مجنح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية.

حافظي بأسلوبها على الظلال المشرقة مع تمرير اللون الاسود الكريمي داخل العينين وعند حدود الجفون العليا لتوسيع سحبة العينين. هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون الخضراء مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

أحمر الشفاه القوي بأسلوب Jennifer Lawrence

أحمر الشفاه القوي بأسلوب Jennifer Lawrence
أحمر الشفاه القوي بأسلوب Jennifer Lawrence

ومن أبرز الاتجاهات الجمالية التي لم تتخلى عنها جينيفر لورانس Jennifer Lawrence عام 2023، صيحة المكياج السموكي البني الفاتح والمدموج بأسلوب بارز. هذه الصيحة اختارتها مع التموجات المات والساحرة المسحوبة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال البنية القوية على كامل الجفون السفلة للعينين، مع سحب الخطوط الى الخارج بأسلوب مشرق، قبل دمجها بالتموجات البنية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع اختيار أجمل الوان أحمر الشفاه القوي واللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي العريض لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby

اختاري اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفةLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط

تعكس اطلالات النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence عام 2023 جاذبية مطلقة عند اطلالاتها بصيحات متجددة ومدموجة بأسلوب ملفت. فانتقي بأسلوبها أجمل رسمات المكياج المشرق والبارز بظلال جمالية ملفتة واستلهمي منها أجدد اختياراتك الجريئة.