جينيفر لوبيز تلهم المرأة العصرية برسمات المكياج البني القوي

جينيفر لوبيز تلهم المرأة العصرية برسمات المكياج البني القوي.. إليك خطوات تطبيق إطلالتها

نانسي شربل
21 أبريل 2024

الجميلة جينيفر لوبيزJennifer Lopez  تألقت بأجمل إطلالاتها الجمالية المشرقة وها هي تعود لصيحاتها الجمالية القديمة والاحب على قلبها. فتألقت برسمات المكياج البني الناعم والمشرق مع الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي والمتدرج على الاكتاف لضمان اطلالة ساحرة ومتألقة في الوقت عينه.

إليك بالخطوات أبرز الإتجاهات الجمالية الملفتة والتي اعتمدتها جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في أحدث إطلالاتها. فاحصلي على مكياج مماثل من خلال هذه المستحضرات.

إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني قوي

إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني قوي
إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني قوي

تألقت الجميلة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج البني المناسب لبشرتها السمراء. فاتجهت في العديد من اختياراتها الجمالية الى رسمات المكياج الساحر الذي يعكس ثقتها بجمالها ويمنح المرأة الخمسينية مظهراً قوياً.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك الشرقية. فقومي بسحب اللون البني القوي والسموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البيج اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني قوي
إطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني متألق

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني العريض على حدود الجفون السفلى للعينين مع جعل الخطوط مجنحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملفتة. كما حافظي على البشرة المشمشية والاهم اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي، مع سحب شعيرات الحواجب العريضة والداكنة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف اللون الزهري اللماع على الشفاه لابراز الرسمة المطلوبة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الداكن والرفيع بطريقة ملفتة.

لمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج البني، اخترنا لك هذه المستحضرات:

بداية قومي بتمرير كريم الأساس السائل منDolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber المميز بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف بطريقة تناسب كافة أنواع البشرة، مع ما يحتويه من عناصر مغذية لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Ambe
Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Ambe

اختاري بعدها الكونسيلر المات من كلينيك بيوند برفكشن باودر فاونديشنClinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer بتركيبته المات لتغليف البشرة بشكل بارز وموحد وصولاً الى الرقبة، للحصول على ملامح نقية.

Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer
Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer

للحصول على عيون مماثلة للنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، قومي بتمرير من علبة Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette الظلال البنية الداكنة بتموجات كريمية فاتحة ومدموجة مع اللون الداكن، للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات القوية.

Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette
Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette

بعدها قومي بتمرير اللون الأسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب قلم Charlotte Tilbury THE CLASSIC BLACK بطريقة بسيطة لتحصلي على عيون مشرقة.

 Charlotte Tilbury THE CLASSIC BLACK
 Charlotte Tilbury THE CLASSIC BLACK

واجعلي عينيك محط أنظار الجميع مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين. ننصحك بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع تمري الخط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero

وأضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

والاهم في هذ الاطلالة ابراز ملامحك المشرقة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مع تكثيف البلاشر القوي والمشمشي من علبة DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle على جوانب الوجنتين للحصول على إطلالة استثنائية.

DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle
DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle

في النهاية ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية من خلال تمرير قلم شارلوت تيلبوري هوليوود ليبس مات كونتور ليكويد ليبستيك دولي بيرد CHARLOTTE TILBURY Hollywood Lips Matte Contour Liquid Lipstick Dolly Bird الغني بلونه اللماع وسهل التمرير على الشفاه لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.

د CHARLOTTE TILBURY Hollywood Lips Matte
CHARLOTTE TILBURY Hollywood Lips Matte Contour Liquid Lipstick Dolly Bird