ماسكارا الحواجب صيحة تعتمدها النجمات العالميات بتقنيات عالية

ماسكارا الحواجب صيحة تعتمدها النجمات العالميات بتقنيات عالية.. إستخدميها بأسلوبهن

نانسي شربل
5 يوليو 2024

تعود ماسكارا الحواجب لتفرض أهميتها في اطلالات النجمات العالميات مع اختيار العديد من الطرق والحيل التي يمكن من خلالها الحصول على رسمات حواجب طبيعية وفاتحة بعيداً عن التقنيات المعتمدة. فلا بد من ابراز الشعيرات بأسلوب ناعم وغير مبالغ به، للحصول على مكياج ملفت للنظر.

تعلّمي من خلال الصور طريقة رسم ماسكارا الحواجب بأسلوب النجمات العالميات، واختاري أبرز الطرق لاختيار الخطوط المميزة بأسلوب متقن.

ماسكارا الحواجب الممشطة والعريضة

ماسكارا الحواجب الممشطة والعريضة
ماسكارا الحواجب الممشطة والعريضة بأسلوب النجمة Camila Morrone

من اجمل صيحات الحواجب الرائجة في المواسم المقبلة، الرسمات الممشطة مع الشعيرات الفاتحة التي لا تتخلى عنها النجمة Camila Morrone. فضعي ماسكارا الحواجب بطريقة سهلة من الاسفل الى الاعلى للحصول على الرسمة الناعمة، وبطريقة عريضة ومسحوبة على طول الرسمة من الجهة الداخلية للعينين اجعلي الخطوط أعرض وأكثر كثافة للحصول على نظرة مماثلة. كل ما عليك فعله هو تمشيط الرسمة العالية ونصف الدائرية المتوازية على طول الشعيرات بواسطة ماسكارا الحواجب الى الاعلى، واحرصي عدم ملىء الحواجب من الجهة الخارجية للحصول على نظرة طبيعية.

CHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207
CHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207

جرّبنا لك ماسكارا الحواجبCHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207 الذي يساعد على ابراز الرسمة العريضة من الداخل قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

ماسكارا الحواجب العريضة والداكنة

ماسكارا الحواجب العريضة والداكنة
ماسكارا الحواجب العريضة والداكنة من وحي الجميلة SHANINA SHAIK

بدورها تتألق الجميلة SHANINA SHAIK برسمات الحواجب العريضة التي تظهر بشعيرات داكنة ومحدّدة من الجهة الخارجية للرسمة، مع ابراز الحواجب من خلال تمرير الماسكارا الفاتحة مع ملئ الفراغات البنية، خصوصاً أنها تختار تعريض الحواجب بشكل عصري مع الحفاظ على الرسمة المتوازية بالخطوط المستقيمة. كما حرصت SHANINA SHAIK على رسم الحواجب العريضة مع الحفاظ على الشعيرات مسحوبة الى الاعلى دون ازالة الزوائد لجعلها أكثر طبيعية، الى جانب سحب الرسمة الى الاعلى والحرص على ابرازها بشكل واضح لابراز الحواجب السميكة.

Diorshow On Set Brow
Diorshow On Set Brow

طبقي هذه الرسمة مع استعمال الريشة العريضة المخصصة لتعليم الحواجب بواسطة ماسكارا الحواجب Diorshow On Set Brow.

ماسكارا الحواجب المتوازية والطبيعية

ماسكارا الحواجب المتوازية والطبيعية
ماسكارا الحواجب المتوازية والطبيعية من وحي النجمة Hailey Bieber

وللحصول على حواجب ناعمة وطبيعية، لا تكثر النجمة Hailey Bieber من تكثيف شعيرات الحواجب، خصوصاً أن بشرتها حنطية ومشرقة. فنراها عند تطبيق المكياج المشرق، تحرص على ملئ  فراغات الشعيرات بماسكارا الحواجب البنية الفاتحة وإعادة تمشطيها الى الاعلى للحفاظ على المظهر الطبيعي للحواجب الموحدة والمتوازية. كما لا تتخلى عن رسم الحواجب الرفيعة من ناحية الحجم خصوصاً من الجهة الخارجية مع تمشيط الشعيرات مراراً للحصول على طلة الحواجب السميكة دون الوصول الى الجهة الداخلية.

Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe

ننصحك بتمرير ماسكارا الحواجب الخاصة من دار Benefit Cosmetics Mascara Fan Fest لجعلها أكثر الشعيرات أكثر كثافة عن طريق تكثيف الشعيرات الطويلة بطبقتين متتاليتين من الداخل الى الخارج قبل تمرير طبقة من الحواجب السوداء على الجهة الداخلية للرسمة للحصول على عيون مشرقة.

ماسكارا الحواجب الدائرية والفاتحة

ماسكارا الحواجب الدائرية والفاتحة
ماسكارا الحواجب الدائرية والفاتحة بأسلوب النجمة Gigi Hadid

واذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة بطريقة فاتحة، قومي بأسلوب النجمة Gigi Hadid بالحفاظ على الشعيرات الفاتحة والمسحوبة الى الاعلى مع ماسكارا الحواجب الفاتحة التي تبرز الخطوط العريضة والرسمة الدائرية الممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة.

مع هذه الرسمات، احرصي على إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الحواجب للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول. والاهم عدم تطبيق ماسكارا الحواجب على الجهة الخارجية للرسمة لجعل نظرتك ساحرة ورسمات المكياج أكثر اشراقاً.

Charlotte Tilbury Brow Cheat Taup
Charlotte Tilbury Brow Cheat Taup

كخطوة بارزة، استخدمي ماسكارا الحواجب الخاصة من Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe التي تتميز بتركيبة الجل الكريمية التي تضمن لك الحصول على حواجب كثيفة الحاجبين والاهم أنها تمنع سيلان الرسمة بفضل المكونات المناسبة للشعيرات الخفيفة.

ماسكارا الحواجب البنية والعصرية

ماسكارا الحواجب البنية والعصرية
ماسكارا الحواجب البنية والعصرية من وحي Karlie Kloss

واذا كنت من صاحبات الحواجب الفاتحة، طبّقي من وحي Karlie Kloss رسمات الحواجب العريضة ونصف الدائرية بشعيرات مسحوبة الى الاعلى لتتناغم مع صاحبات الوجه الطويل. احرصي على إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الخارجية للحصول على رسمة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.

يمكن أن تكون رسمات الحواجب العالية من اختيارك مع الشعيرات المحددة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فاجعلي الرسمة البنية عالية ونصف دائرية، وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى بواسطة ماسكارا الحواجب، واملئي الخطوط بشكل منتظم من وسط الحواجب للحصول على نظرة طبيعية.