طريقة عمل المكياج البرونزي خطوة بخطوة للحصول على اطلالة مشرقة في خريف 2020

طريقة عمل مكياج سموكي خريف 2020 البرونزي خطوة بخطوة تعتبر أساسية للحصول على اطلالة مشرقة في خريف 2020. فلا بد من تطبيق المكياج البرونزي المشرق والساحر بأساليب متعددة للحصول على نظرة مشرقة ومتجددة في عالم المكياج.

اختاري طريقة عمل المكياج البرونزي خطوة بخطوة للحصول على إطلالة مشرقة في خريف 2020، وكوني السباقة في تمرير التدرجات القوية لجعل إطلالتك الجمالية في غاية التميّز.

طريقة عمل المكياج البرونزي البراق

طريقة عمل المكياج البرونزي للحصول على اطلالة مشرقة في خريف 2020 من Elisabetta Franchi

انتقي في خريف 2020 طريقة عمل المكياج البرونزي الفاتح مع الظلال البراقة التي تحدّد الجفون العليا والسفلى وصولاً إلى حدود الحواجب. فاختاري بأسلوب دار Elisabetta Franchi طريقة عمل المكياج البرونزي مع التدرجات البسيطة للحصول على مكياج عيون ملفت واستثنائي في ساعات النهار. واحصلي على اطلالة مشرقة في خريف 2020 مع تطبيق المكياج البرونزي البراق والفاتح على الجفون العليا بشكل ملفت، قبل تمرير خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا فقط من وحي إطلالات دار Versace.

مكياج سموكي برونزي ومات

 طريقة عمل المكياج البرونزي والذهبي للحصول على اطلالة مشرقة في خريف 2020 من Tom Ford

وتألقي بطريقة عمل المكياج البرونزي خطوة بخطوة ومرّري الظلال البنية المات التي تبرز على كامل الجفون العليا وصولاً الى الحواجب. فيمكنك تطبيقها بتدرجات متموجة بين الألوان الفاتحة والداكنة من دون دمجها مع بعضها البعض من وحي إطلالات Tom Ford، ولا تترددي بإضاءة عينيك من خلال نثر الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة في خريف 2020.