طريقة تطبيق خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة للحصول على نظرة ساحرة

في ظل رسمات الآيلاينر المتعددة التي تبرز بأشكال هندسية وملفتة في خريف 2020، لفتنا تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على اختيار خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والبارزة بطرق متعددة ومتجددة في عالم الجمال.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي طريقة تطبيق خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة للحصول على نظرة ساحرة وملفتة.

خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة

خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة للحصول على نظرة ساحرة من Ultrachic

اختاري خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة التي تبدأ من نصف الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى خارج العين على طريقة دار Dolce & Gabbana واجعلي نظرتك ساحرة مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى. كما تألقي بطريقة تطبيق خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة المجنحة على كامل الجفون العليا بخطوط موازية للعينين من دون تمرير أي ظلال بأسلوب دار Marc Jacobs. كما يمكنك سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى مع تمرير الخطوط العريضة من وسط العينين قبل أن تصبح رفيعة من الجهة الخارجية بدءاً من نصف الجفون على طريقة دار Rag & Bone.

خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والهندسية

خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والهندسية للحصول على نظرة ساحرة من Stella McCartney

كما اختاري لاطلالة ساحرة في خريف 2020، طريقة تطبيق خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة البارزة فقط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة مع الخطوط السفلى على طريقة دار Richard Quinn. كما طبّقي بأسلوب دار Stella McCartney، خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة البارزة على وسط الجفون العليا فقط بطريقة هندسية مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. ولتحصلي على خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمبتكرة بطرق ملفتة، اختاري الرسمات الهندسية على الجفون العليا للعينين مع سحب الخطوط الرفيعة من الجهة السفلى من وحي إطلالات Valentino للحصول على نظرة ساحرة.