مكياج سهرة يناسب الفستان الأسود من وحي النجمات العرب

مكياج سهرة يناسب الفستان الأسود من وحي النجمات العرب يجعل إطلالتك ساحرة وجذابة. فالفستان الأسود هو من أهم ألوان الملابس التي تمتلكها أغلب النساء، إذ يمكنك إرتدائه في المناسبات الرسمية وفي الأيام العادية. أما بالنسبة لمكياج يناسب الفستان الأسود، فيمكنك الإختيار بين الكلاسيكي الناعم أو السموكي  القوي. اليك مكياج سهرة يناسب الفستان الأسود من وحي النجمات العرب.

مكياج سهرة يناسب الفستان الأسود من وحي النجمات العرب

مكياج سهرة يناسب الفستان الأسود من وحي النجمات العرب

  • مكياج سموكي قوي يناسب الفستان الأسود
  • مكياج كلاسيكي ناعم يناسب الفستان الأسود

مكياج سموكي قوي يناسب الفستان الأسود

مكياج يناسب الفستان الاسود يجعل إطلالتك مثيرة  بأسلوب مايا دياب. فابدئي بغسل وجهك بغسول خاص بك ثم قومي بوضع الكونسيلر لإخفاء عيوب الوجه وبالأخص تحت العين. بعدها طبقي كريم الأساس على كامل وجهك ويجب أن يكون أغمق من لون بشرتك بدرجة، ثم ابدئي بمكياج العيون حيث يمكنك اختيار ظلال العيون باللون الوردي على كامل الجفون ثم استخدمي الكحل الأسود لرسم خط عريض فوق الرموش العليا، ويمكنك سحبه للخارج للحصول على عيون سموكي رائعة. أما بالنسبة لأحمر الخدود استخدمي اللون الوردي لمكياج جذاب وطبقي الهايلايتر لوجه أكثر إشراقاً. أما بالنسبة لأحمر الشفاه اختارت دياب اللون الأحمر القوي، لذلك يمكنك اختيار هذا اللون لشفاه جذابة ورائعة  بأسلوب مايا دياب ويليق بفستانك الأسود في السهرات المسائية. 

مكياج كلاسيكي ناعم يناسب الفستان الأسود

مكياج يناسب الفستان الاسود يجعل بعض النساء تعكس هذه الإطلالة بوجه دافئ ومكياج خفيف. اعتمدت سيرين عبد النور ونادين نجيم مكياج ترابي يناسب الفستان الأسود.

بعد اكمال روتين العناية بالوجه قبل وضع أي من مستحضرات المكياج، ابدئي بتطبيق الكونسيلر وكريم الأساس حيث تظهر بشرتك بلون موحد. فالآن يمكنك البدء برسم الخطوط الأساسية من ظلال العيون بأسلوب عبد النور ونجيم. اعتمدي اللون البني على جفونك مع القليل من لون البيج تحت خط الحاجب وذلك لإبراز جمال العيون. أما بالنسبة للكحل الأسود ضعي خطين على الرموش العليا والسفلى وابدئي برسم الكحل الأسود من داخل العين نحو الخارج.

اجعلي وجنتيك تبرز باختيار لوناً مشمشيّاً ببريق خافت، وادعمي خدودك باختيار هايلايتر رائع، ثم اختاري ماسكارا باللون البني للحفاظ على المكياج الناعم الترابي، وقومي بوضعه على رموشك لإبراز العيون بشكل مميز. لإنهاء مكياجك اختاري أحمر الشفاه باللون النيود الذي يتناغم مع لون بشرتك، أو يمكنك اختيار لون أحمر مخملي دافئ بأسلوب سيرين عبد النور واحصلي على الإطلالة الناعمة لمكياج يناسب الفستان الأسود.