رسمات آيلاينر متجددة موضة خريف 2020 بأسلوب نادين نجيم

رسمات آيلاينر خريف 2020 جعلت اطلالات النجمة نادين نجيم متجددة وخارجة عن المألوف خصوصاً بعد رحلة تعافيها من أضرار انفجار بيروت. فطبّقي بأسلوبها رسمات آيلاينر خريف 2020 بخطوط مجنحة أو هندسية للحصول على مكياج عصري وخارج عن المألوف.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل رسمات آيلاينر متجددة موضة خريف 2020 بأسلوب نادين نجيم، وانتقي الرسمات التي تعجبك.

رسمات آيلاينر خريف 2020 بارزة

رسمات آيلاينر خريف 2020 بارزة بأسلوب نادين نجيم

رسمات آيلاينر خريف 2020 تألقت بها نادين نجيم مع تمرير اجدد رسمات آيلاينر سوداء بارزة على الجفون العليا، مع تمرير الخطوط الرفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية وقوية. كما يمكنك تطبيق مع هذه الرسمات وخطوط الايلاينر الظلال البرونزية الساحرة والمات على كامل الجفون العليا مع التدرجات البنية المدموجة بشكل متوازي وشرقي على كامل الجفون العليا والسفلى.

رسمات آيلاينر خريف 2020 عريضة

رسمات آيلاينر خريف 2020 عريضة بأسلوب نادين نجيم

لتحصلي على اطلالة جمالية ساحرة في خريف 2020، تألقي بأسلوب نادين نجيم باجدد رسمات آيلاينر خريف 2020 مبتكرة وعصرية مع الخطوط العريضة والخارجية بخطوط عريضة تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. ولا تبتعدي عن تطبيق في خريف 2020 رسمات ايلاينر سوداء ورفيعة جداً على الجهة الخارجية للعينين فقط لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب عصري.

رسمات آيلاينر خريف 2020 سوداء

رسمات آيلاينر خريف 2020 مع الظلال الترابية بأسلوب نادين نجيم.

كما اختاري بأسلوب نادين نجيم رسمات آيلاينر خريف 2020 سوداء وبارزة على الجفون العليا من خلال تمرير الخطوط العريضة بأسلوب مشرق مع الظلال البراقة الناعمة التي تغمر الجفون العليا للعينين من دون دمجها مع التدرجات البرونزية الفاتحة والظلال البنية المات على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الأعلى.

رسمات آيلاينر خريف 2020 دائرية

 رسمات آيلاينر خريف 2020 دائرية بأسلوب نادين نجيم

ولا تتخلي عن اجمل رسمات آيلاينر خريف 2020 الدائرية على الجهة الوسطى للعينين بشكل بارز مع تمرير خطيّن  متوازيين ومجنحين بكثير من الجمال. كما طبّقت مع هذه الخطوط الظلال البنية الفاتحة والمات على الجفون العليا للعينين من دون إهمال طريقة تمرير الخطوط العريضة البارزة بدءًا من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية وقوية.