ابرز الاطلالات الجمالية المميزة في عرض أزياء شانيل لربيع 2021

ابرز الاطلالات الجمالية التي برزت في عرض أزياء شانيل لربيع 2021، لا يمكن أن تمر مرور الكرام. واللافت أن هذه الدار تحافظ على هويتها الجمالية الخاصة بها مع الحرص على اختيار ابرز الاطلالات الجمالية المميزة التي تناسب اطلالات المرأة العملية والتي تبحث عن التجدد.

مباشرة من عرض أزياء شانيل لربيع 2021، اليك أبرز الاطلالات الجمالية المميزة التي سحرتنا من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر الراقية مع الاكسسوارات التي تنتظرنا.

ابرز الاطلالات الجمالية مع المكياج السموكي

ابرز الاطلالات الجمالية مع تسريحات الشعر الجريئة في عرض شانيل لربيع 2021

ابرز الاطلالات الجمالية المميزة في عرض أزياء شانيل لربيع 2021، تمثّلت باختيار رسمات المكياج القوي والذي يبرز بأسلوب السموكي على العينين. فقومي بتمرير من عرض أزياء شانيل لربيع 2021 مكياج عيون داكن بتدرجات اللون الاسود السموكي والمات على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة جريئة وعيون ملفتة للنظر.

ابرز الاطلالات الجمالية مع أحمر الشفاه الطبيعي

ابرز الاطلالات الجمالية مع اكسسوارات شعر الباند البراق في عرض شانيل لربيع 2021

ولإطلالة واثقة وطبيعية، اختاري ابرز الاطلالات الجمالية المميزة والمشرقة من خلال توحيد لون البشرة الفاتحة بعيداً عن كريم الاساس البرونزي، لتسليط الضوء على جمال عينيك فقط. . وأتت الشفاه فاتحة بتدرجات هادئة وملفتة للنظر في عرض أزياء شانيل لربيع 2021، لذلك احرصي على تمرير أحمر الشفاه الطبيعي مع بعض اللمعية الخفيفة على كامل الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع الكونتور اللحمي الرفيع الذي يحدّد رسمة الشفاه بشكل حيوي وملفت.

ابرز الاطلالات الجمالية مع تسريحات شعر ذيل الحصان

ابرز الاطلالات الجمالية مع سريحات شعر ذيل الحصان في عرض شانيل لربيع 2021

بالنسبة لتسريحات الشعر، كعادتها تخلّت شانيل عن تسريحات الشعر المبالغ بها، وركّزت على اختيار ابرز الاطلالات الجمالية المميزة من خلال تسريحات الشعر المربوط بأسلوب ذيل الحصان المنخفض الى الاسفل بطرق مريحة مع الفرق الجانبي المصفف والمسحوب مع الشعر بأسلوب الريترو. والابرز في عرض أزياء شانيل لربيع 2021 التركيز على تسريحات الشعر المبللة مع قصات الشعر الذكورية والاخرى البارزة بقصات الشعر الكاري المبلل والشبابي

ابرز الاطلالات الجمالية مع اكسسوارات الشبك

ابرز الاطلالات الجمالية مع المكياج السموكي في عرض أزياء شانيل لربيع 2021

وطبعت أكسسوارات الشعر أبرز الاطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا في عرض أزياء شانيل لربيع 2021،  مع التركيز على اكسسوارات شعر الشبك التي تغطي جزءًا من الرأس والوجه بأسلوب راقي وملفت للنظر، الى جانب دمج الشبك مع الباند الرفيع بطريقة عملية وسهلة التطبيق. كما اختاري بأسلوب عصري اكسسوارات شعر الباند الرفيع الذي يوضع على الشعر المرفوع بكثير من التميّز، الى جانب اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة التي توضع على الغرة الريترو بشكل جانبي لاطلالة واثقة واستثنائية.