طرق تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء بأسلوب بيلا حديد

مكياج يناسب العيون الخضراء بتدرجات برونزية أو سموكي يمكنك ان تختاريها بأسلوب الجميلة بيلا حديد التي تدرك جيداً الخطوات الأساسية لابراز جمال عينيها بكثير من التميز، فلا بد أن تتألقي بأسلوبها بأجمل رسمات مكياج يناسب العيون الخضراء بطرق ملفتة وساحرة.

من خلال الصور التي نطرحها لك، تابعي طرق تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء بأسلوب بيلا حديد، واختاري الاجمل والأكثر جاذبية.

مكياج برونزي يناسب العيون الخضراء

مكياج برونزي يناسب العيون الخضراء بأسلوب بيلا حديد

مكياج يناسب العيون الخضراء بأسلوب بيلا حديد تألقي به مع التدرجات البراقة التي يمكن سحبها على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي البارز قبل تمرير هذه الظلال على حدود الجفون السفلى للعينين بخطوط براقة. كما طبّقي بأسلوبها مع الظلال البرونزية البراقة، اللون الاسود المات البارز من الجهة الخارجية للعينين فقط، مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. كما تختار بيلا حديد مع خطوات عمل مكياج يناسب العيون الخضراء بتدرجات برونزية احمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور المشمشي المات لجعل مكياجها محط أنظار الجميع.

مكياج يناسب العيون الخضراء مع الايلاينر

مكياج يناسب العيون الخضراء مع الايلاينر الساحر بأسلوب بيلا حديد

وانتقي من وحي اطلالات بيلا حديد طرق تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء مع تمرير خطوط الآيلاينر العريضة بأشكال هندسية متجدّدة وملفتة للنظر. فاجعلي نظرتك ساحرة وقوية بأسلوبها، مع تمرير رسمات آيلاينر مفرّغة من الوسط، الى جانب طبقتين من الخطوط الرفيعة التي تظهر سحبة العينين أكثر جاذبية. ولا تتخلي عند تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء عن رسمات الآيلاينر المجنح على الجفون العليا للعينين واتركي الجهة الوسطى فارغة بشكل جريء مع توحيد لون البشرة واختيار الوان احمر الشفاه الطبيعية واللماعة.

مكياج سموكي يناسب العيون الخضراء

مكياج يناسب العيون الخضراء مع الايلاينر العريض بأسلوب بيلا حديد

ومن اجمل طرق تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء بأسلوب بيلا حديد، انتقاء من وحي اطلالاتها مكياج عيون سموكي عريض بتدرجات اللون الأسود المناسب مع لون عينيها على كامل الجفون العليا والسفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج وتصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة ساحرة. كما اختاري كيفية تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء مع رسمات المكياج القوي بالتدرجات الذهبية البراقة والجذابة للحصول على نظرة مشرقة. ولا تترددي بأسلوب بيلا حديد على إضاءة عينيك بالظلال البيضاء المشرقة لابراز لون عينيك والرسمة المجنحة بكثير من الجرأة والسحر.