صور افضل اطلالات ميغان ماركل الجمالية بعد الاعلان عن جنس مولودها الثاني

اطلالات ميغان ماركل الجمالية لا تزال حديث الصحافة خصوصاً بعد الاعلان عن جنس مولودها الثاني. وكما يبدو سيرزق الأمير هاري وزوجته بطفلة تم الكشف عنها خلال مقابلتها الاخيرة مع الاعلامية أوبرا وينفري، فتابعي اطلالات ميغان ماركل الجمالية التي جعلتها ملفتة وساحرة.

تابعي صور افضل اطلالات ميغان ماركل الجمالية بعد الاعلان عن جنس مولودها الثاني، وتابعي تفاصيل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الأحب على قلبها التي تختارها خصوصاً عندما تكون حامل.

اطلالات ميغان ماركل بمكياج برونزي

اطلالات ميغان ماركل الجمالية بمكياج عيون برونزي

اطلالات ميغان ماركل الجمالية تبرز من خلال بشرتها البرونزية وتحرص في أغلبية اطلالاتها على عدم إخفاء النمش البارز على كامل سطح البشرة. واللافت أن اطلالات ميغان ماركل الجمالية برزت من خلال الظلال البرونزية المات التي تغمر الجفون العليا. كما اختارت تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بشكل مسحوب الى الخارج مع الخطوط الناعمة، وطبقات الماسكارا على الرموش لتوسيع سحبة العينين.

اطلالات ميغان ماركل بمكياج سموكي

 طريقة عمل مكياج طبيعي على طريقة ميغان ماركل

واللافت أن اطلالات ميغان ماركل الجمالية بعد الاعلان عن جنس مولودها الثاني، سحرتنا باختيارها رسمات المكياج السموكي القوي بتدرجات الظلال السوداء، مع دمجها بالالوان البرونزية الفاتحة على حدود الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء. كما لم تتخلى عن خطوط الآيلاينر المات المسحوبة الى الخارج لتوسيع سحبة العينين. وفي اطلالات سابقة، تألقت ميغان ماركل برسمات المكياج القوي الذي يليق ببشرتها السمراء، مع أجمل الوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح والكونتور الكريمي الذي يبرز حجم شفتيها.

تسريحات شعر ذيل الحصان

طريقة عمل مكياج طبيعي وبيج لصاحبات العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل

كما حافظت اطلالات ميغان ماركل الجمالية على سحرها الخاص واختارت تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والمنسدل على أسفل الظهر مع الفرق الوسطي والشعر المشدود من الجوانب بشكل مشرق. واللافت تطبيقها من جديد بعد الاعلان عن جنس مولودها الثاني تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي اختارتها مع الخصل الجانبية الويفي والمسحوبة على الجبين. فحافظت على هذه التسريحات الاحب على قلبها مع الفرق الوسطي الطويل من دون شد الشعر بشكل كامل الى الخلف لجعل اطلالتها طبيعية ومميزة. وحافظت ميغان ماركل على تسريحات الشعر المنسدل على الأكتاف الى جانب الخصل الويفي العريضة التي تحافظ من خلالها على سحرها الخاص وبساطتها الملفتة خصوصاً في إطلالاتها اليومية