مكياج يوم عيد الام 2021 من وحي امهات النجمات العالميات

مكياج لعيد الام 2021 تألقي به من وحي اطلالات امهات النجمات العالميات اللواتي حافظن على جمالهن بالرغم من تقدّمهن في العمر. فبرزت اطلالاتهن بشكل شبيه بصور بناتهن مع جمال البشرة واختيار مكياج لعيد الام 2021 بخطوط مشرقة ورسمات عيون ملفتة.

إليك صور اطلالات امهات النجمات العالميات اللواتي ظهرن برفقة بناتهن، واختاري بأسلوبهن مكياج لعيد الام 2021 بطرق مشرقة.

مكياج لعيد الام من وحي والدة جيجي حديد

مكياج لعيد الام من وحي والدة جيجي حديد

مكياج لعيد الام 2021 اختاريها من وحي اطلالات والدة جيجي وبيلا حديد الجميلة يولاند حديد التي حافظت على جمالها الساحر وبشرتها الطبيعية مع اختيار رسمات مكياج تظهر تجاعيدها المميزة خصوصاً على محيط العينين. فيمكن تطبيق مكياج لعيد الام بأسلوبها مع تمرير المكياج البرونزي الناعم والبراق الذي يبرز لون عينيها، ولا تتردّد باختيار اجمل الوان احمر الشفاه اللماع بتدرجات زهرية فاتحة تظهر جمالها الطبيعي والساحر.

مكياج لعيد الام من وحي والدة كيم كارداشيان

 مكياج لعيد الام 2021 من وحي كريس جينر والدة كيم كارداشيان

بدورها تتألق والدة كيم كارداشيان وكيندال جينر، كريس جينر بأجمل مكياج لعيد الام 2021 خصوصاً عند اختيار رسمات مكياج قوية وشبيهة برسمات مكياج بناتها، وهذا ما لفتنا حين تألقت بالظلال النيلية القوية والجريئة. كما يمكنك تطبيق مكياج يوم عيد الام 2021 مع أجمل ألوان أحمر الشفاه البارز بتدرجات حمراء ومخملية، الى جانب التدرجات الملونة خصوصاً بأحمر الشفاه الزهري المشرق.

مكياج لعيد الام من وحي سيندي كروفرد

 مكياج لعيد الام 2021 من وحي سيندي كروفرد

ومن وحي امهات النجمات العالميات، يمكنك اختيار من وحي سيندي كروفرد والدة كايا غيرير. فبدورها حافظت على جمالها بالرغم من التقدم في العمر وتكثر من الماسكات اليومية واللاصقات الخاصة بأسفل العينين للتخلص من التجاعيد المزعجة. كما تتألق بأجمل رسمات المكياج الطبيعي، الى جانب تمرير مكياج لعيد الام 2021 بظلال ذهبية براقة تبرز جمالها بخطوط تتناسب مع بشرتها الحنطية.

مكياج لعيد الام من وحي والدة ليلي ديب

مكياج يوم عيد الام 2021 من وحي Vanessa Paradis

اما جمال Vanessa Paradis والدة Lily-Rose Depp فبرز من خلال تطبيق مكياج يوم عيد الام 2021 بظلال براقة يناسب بشرتها البيضاء وعينيها الخضراء. كما يمكنك اختيار بأسلوبها مكياج زهري فاتح ومشرق مع احمر الشفاه الوردي الفاتح واللماع بأسلوب مشرق وساحر.