مكياج عصري يناسب فستان باللون الابيض من وحي رزان مغربي

مكياج عصري اختاريه من وحي اطلالات رزان مغربي خصوصاً عندما تتألقي بأجمل صيحات الفستان الأبيض، فانتقي اجمل رسمات مكياج عصري بتدرجات سوداء أو برونزية لجعل اطلالاتك المقبلة ساحرة وفي غاية التميز.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك طريقة عمل مكياج عصري يناسب فستان باللون الابيض من وحي رزان مغربي.

مكياج عصري مع الظلال السوداء

مكياج عصري مع الظلال السوداء من وحي رزان مغربي

مكياج عصري يناسب فستان باللون الابيض اختاريه بأسلوب رزان مغربي من خلال تمرير اجمل الوان الظلال السوداء البارزة مع التدرجات المات على كامل الجفون العليا. فاختاري هذه الظلال الداكنة بطريقة مجنحة على كامل الجفنين السفلي والعلوي مع تكثيف طبقات الرموش السوداء والطويلة. كما يمكنك تطبيق مع هذا النوع من المكياج، اجمل الوان احمر الشفاه النيود مع الكونتور الزهري العريض على حدود الشفاه الخارجية.

مكياج عصري مع الظلال البراقة

مكياج عصري مع الظلال البراقة من وحي رزان مغربي

كما اختاري أثناء تألقك بموضة الفستان الابيض مكياج عصري على طريقة رزان مغربي مع ابراز الظلال البراقة بأسلوب ملفت على الجفون العليا. فقومي بتمرير التدرجات البرونزية البراقةـ مع نثر الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين، قبل دمج هذه التدرجات بالظلال البنية الملفتة على الجفون العليا. ولا تترددي مع هذا المكياج على تمرير خطوط الايلاينر السوداء السائلة على حدود الجفون العليا، مع اختيار أحمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من الانوثة.

مكياج عصري مع الظلال البيج

مكياج عصري مع الظلال البيج من وحي رزان مغربي

وبأسلوب بسيط، اختاري من وحي اطلالات رزان مغربي، مكياج عصري ناعم مع تمرير الظلال البيج التي تغمر الجفون العليا للعينين بخطوط تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية. ومع هذا المكياج العصري أيضاً، اختاري تمرير الظلال السوداء العريضة على الجهة العليا للعينين لجعل نظرتك أكثر جاذبية. وعند حدود الجفون السفلى ضعي الظلال البرونزية البراقة مع تكثيف الماسكارا بعد وضع الطبقات الإصطناعية على الرموش العليا.