أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل SAG Awards خلال السنوات الأخيرة

لطالما كانت السجادة الحمراء المكان الأساسي لرؤية أروع إطلالات النجمات الجمالية على الإطلاق، وهذا يشمل الحفلات السنوية الشهيرة بالطبع، مثل حفل SAG Awards الذي بدأ عام 1952 لتكريم الأداء المتميز في السينما والتلفزيون. وبالتزامن مع حفل SAG Awards 2021، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمات العالميات في هذا الحفل بالتحديد خلال السنوات الأخيرة.

إطلالات النجمات الجمالية في حفل SAG Awards خلال السنوات

مكياج بسيط وخفيف

هناك الكثير من النجمات اللواتي يفضلن الإطلالات الطبيعية والمكياج الخفيف للغاية الذي يبرز جمالهن الطبيعي بأروع الطرق، من خلال البشرة المضيئة والعيون الطبيعية مع المسكارا ولمسة أحمر الشفاه الناعمة أيضاً.

ومن أروع الإطلالات هذه كانت من نصيب كريستينا آبلغيت Christina Applegate، مارجو روبي Margot Robbie، جاين فوندا Jane Fonda، إميلي بلنت Emily Blunt، ساندرا اوه Sandra Oh، إيميليا كلارك Emilia Clarke، أماندا بيت Amanda Peet، جوليان مور Julianne Moore، وغيرهن الكثير أيضاً.

مكياج ترابي برونزي

وبالطبع، لا غنى عن المكباج البرونزي الترابي بلمسة من البرق على العيون. وربما تكون هذه الدرجات المفضلة لدى معظم النجمات العالميات أيضاً. وفي حفل SAG Awards خلال السنوات، رأينا أبرز الإطلالات بالدرجات الترابية وأساليب مختلفة.

إيما ستون Emma Stone في حفل SAG Awards 2019

ومن أروع هذه الإطلالات كانت من نصيب كاثرين نيوتون Kathryn Newton، صوفي ترنر Sophie Turner، زو كرافيتز Zoe Kravitz، شارليز ثيرون Charlize Theron، ليدي غاغا Lady Gaga، إيما ستون Emma Stone، أليسون ويليامز Allison Williams، ريس ويذرسبون Reese Witherspoon، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، أليشيا فيكاندر Alicia Vikander، وغيرهن الكثير والكثير.

مكياج جريء ومرح

وبين إطلالات المكياج الملون بالدرجات المنوعة مثل الأزرق والوردي والمشمشي، والإطلالات الجريئة بالمكياج السموكي الداكن أو رسومات الآيلاينر المختلفة عن المعتاد، رأينا أروع الإطلالات على الإطلاق حقاً. ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة.

صوفيا بوش Sophia Bush في حفل SAG Awards 2017

ومن أروع الإطلالات هذه كانت من نصيب لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o، جوي كينغ Joey King، سينثيا إيريفو Cynthia Erivo، لوسي بوينتون Lucy Boynton، ماندي مور Mandy Moore، بري لارسون Brie Larson، صوفيا بوش Sophia Bush، كيري واشنطن Kerry Washington، فيولا دافيس Viola Davis، وغيرهن الكثير أيضاً.

تسريحات شعر أنثوية وكلاسيكية

ريس ويذرسبون Reese Witherspoon في حفل SAG Awards 2018

واجتمعت النجمات العالميات على عشق تسريحات الشعر الأنثوية بأساليبها الكلاسيكية على السجادة الحمراء في حفل SAG Awards خلال السنوات الأخيرة، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح. حيث أنهن اخترن تسريحات الشعر الويفي المنسدل بطرق تقليدية كلاسيكية مذهلة، وتسريحات كعكة الشعر المنخفضة الأنثوية الراقية، وتسريحات كعكة الشعر المرفوعة والمنخفضة أيضاً.