طريقة وضع الايلاينر الاسود الرفيع بأسلوب النجمات العالميات لصيف 2021

طريقة وضع الايلاينر الرفيع في رسمات المكياج اليومية يضمن لك اطلالة جمالية بارزة سواء أردت تمرير الخطوط الساحرة على الجفون العليا أو السفلى للعينين، فلا بد من اختيار طريقة وضع الايلاينر الرفيع لصيف 2021 باسلوب النجمات العالميات لضمان جمال جذاب ومتجدد.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك من خلالها تعلّم طريقة وضع الايلاينر الاسود الرفيع باسلوب النجمات العالميات لصيف 2021.

طريقة وضع الايلاينر الرفيع والناعم

طريقة وضع الايلاينر الرفيع والناعم من وحي Bella Hadid

طريقة وضع الايلاينر الرفيع بتدرجات اللون الأسود اختاريها من وحي اطلالات Bella Hadid مع الخطوط التي تبرز العينين بطريقة ممدودة على الجفون العليا الى الخارج لجعل نظرتك ناعمة ومجنحة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. كما طبّقي في صيف 2021 طريقة وضع الايلاينر الرفيع والدائري على حدود الجفون العليا للعينين بخطوط سوداء بارزة على طريقة Kim Kardashian وضعي الظلال البيج بموازاة هذه الرسمات بشكل مسحوب الى الأعلى لضمان نظرة مشرقة في الموسم المقبل.

طريقة وضع الايلاينر الرفيع والمجنح

طريقة وضع الايلاينر الرفيع والمجنح من اطلالة Selena Gomez

ولا تبتعدي عن طريقة وضع الايلاينر الاسود الرفيع والمجنح على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة مع الخطوط المجنحة من دون تحديد الخطوط السفلى للعينين بأي خطوط للحفاظ على نظرة ملفتة واستثنائية، مع الحرص على اختيار اجمل الوان احمر الشفاه القوي والمات على طريقة Selena Gomez. وبكل بساطة، يمكنك التألق بطريقة وضع الايلاينر الرفيع على حدود الجفون السفلى للعينين من وحي اطلالات Kendall Jenner مع تمرير الظلال السوداء المات على الجفون العليا للعينين بطريقة جذابة، مع تكثيف الرموش السوداء وعدم التخلي عن أحمل الشفاه النيود واللماع.

طريقة وضع الايلاينر الرفيع والهندسي

طريقة وضع الايلاينر الرفيع والمجنح مع الفراغات من وحي Priyanka Chopra

لا تتخلي عن طريقة وضع الايلاينر الرفيع بطريقة جذابة من خلال تمرير الخطوط على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة بعيدة عن حدود الجفون بأسلوب هندسي من وحي اختيارات Priyanka Chopra. كما تألقي باللون الأسود المات المسحوب على وسط الجفون العليا فقط بشكل دائري وبارز جداً في صيف 2021 بأسلوب Lucy Boynton من دون تمرير اي ظلال على عينك. واللافت طريقة وضع الايلاينر الرفيع والأسود بخطوط مبتكرة على حدود الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع الحفاظ على الفراغات في الوسط لضمان اطلالات جمالية مبتكرة من وحي اطلالات Lily Collins.