طريقة وضع مكياج صيفي خفيف ومشرق لصاحبات البشرة السمراء

طريقة وضع مكياج صيفي خفيف ومشرق لصاحبات البشرة السمراء يجعل إطلالتك مميزة. فالمكياج الخفيف يعتمد على التدرجات الهادئة والملفتة والتي تبرز جمال وجهك وإشراقه، وإذ تتمتع النساء صاحبات البشرة السمراء بجاذبية ساحرة فهذا ما يتيح لها اختيار العديد من الألوان المناسبة التي تمنحها النضارة والتألق، فإليك طريقة وضع مكياج صيفي خفيف ومشرق لصاحبات البشرة السمراء.

طريقة وضع مكياج صيفي خفيف ومشرق لصاحبات البشرة السمراء

أحمر الشفاه بألوان جريئة لصاحبات البشرة السمراء

  • مكياج الوجه لصاحبات البشرة السمراء
  • مكياج العيون لصاحبات البشرة السمراء
  • مكياج الشفاه لصاحبات البشرة السمراء

مكياج الوجه لصاحبات البشرة السمراء

طريقة وضع مكياج صيفي خفيف يبدأ عن طريق إختيار ألوان تناسب لون بشرتك وتدرجاتها. فالبشرة السمراء إما تكون مائلة على اللون الفاتح أو اللون الداكن، لذلك يجب أن تختاري ألوان تلائم لون البشرة بتدرجاتها. إختاري ألوان كريم الأساس من درجات البني وابتعدي عن الألوان الفاتحة. أما بالنسبة لأحمر الخدود اختاري اللون المشمشي أو البرونزي الغامق أو الوردي الذي يليق بأيام الصيف

مكياج العيون لصاحبات البشرة السمراء

طريقة وضع مكياج صيفي خفيف يمنح المرأة الإطلالة المثالية والرائعة. تعتمد ألوان ظلال العيون للبشرة السمراء على اللون الزهري الغامق والفضي الغامق والبني ودرجات اللون الوردي والبنفسجي. فاعتمدي هذه الألوان لطلّة عصرية تتماشى مع الموضة، كما استخدمي أيضاً الظلال بالألوان البرونزية والتدرجات الترابية الطبيعية التي تبرز جفونك وتجعلك تتمتعين  بمكياج صيفي خفيف لهذا الموسم.

أما بالنسبة للكحل، اختاري الكحل الأسود الرفيع  الكلاسيكي على الجفون العلوية وقومي بسحبه قليلاً نحو خارج العين لجعل عيونك أكثر جاذبية. ولإنهاء المكياج المميز لصاحبات البشرة السمراء، ضعي طبقة من الماسكارا لمنح رموشك الطول والكثافة. 

مكياج الشفاه لصاحبات البشرة السمراء

ألوان ظلال العيون رائعة لمكياج صيفي خفيف

طريقة وضع مكياج صيفي خفيف رائع ومشرق لصاحبات البشرة السمراء، تصبح سهلة بعد معرفة الألوان المناسبة التي تليق بلون بشرتك. فبالنسبة لألوان الشفاه، يمكنك اختيار من تدرجات النيود وخاصة الألوان الأفتح من لون بشرتك وذلك للتمتع بمكياج خفيف ومشرق خلال أيام الصيف.

أما البعض الآخر من النساء اللواتي يتمتعن ببشرة سمراء ويفضلن الألوان القوية والجريئة لألوان الشفاه، يليق بهن اللون الوردي الداكن والأحمر القوي ودرجات اللون المشمشي.