رسمات مكياج عصرية مع الآيلاينر استوحيها من إطلالات هيفاء وهبي

رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر تبرز بشكل لافت في اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة خصوصاً، مع تألقها بأجمل الصيحات الجمالية الشرقية البارزة سواء بخطوط رفيعة أو عريضة مسحوبة الى الخارج. فطبّقي بأسلوبها رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر بخطوط مجنحة للحصول على مكياج عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر، واستوحيها من اطلالات هيفاء وهبي مع الرسمات الساحرة التي تناسب سحبة عينيك.

رسمات مكياج مشمشية مع الايلاينر

رسمات مكياج مشمشية مع الايلاينر من وحي اطلالات هيفاء وهبي

رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر طبّقيها من وحي اطلالات هيفاء وهبي مع تمرير الخطوط السوداء الرفيعة المسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بشكل مجنح لجعل نظرتك استثنائية على خطاها. ومع هذه الخطوط يمكنك تمرير الظلال المشمشية الفاتحة والمات واستكمال مكياجك مع احمر الشفاه المات الذي يبرز حجم الشفاه الكبيرة والطبيعية. ولفتنا في اطلالات مكياج هيفاء وهبي اجمل رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر الرفيع الذي يبرز سحبة العينين ليكون من اختيارك مع الظلال البرونزية المات والمتموجة التي برزت على كامل الجفون العليا مع دمجها بالتدرجات البنية الفاتحة التي تجعل عينيك ملفتة وشرقية عند تمرير هذه التدرجات على حدود الحواجب.

رسمات مكياج مبتكرة مع الايلاينر

رسمات مكياج مبتكرة مع الايلاينر من وحي اطلالات هيفاء وهبي

ومن اجمل رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر، تمرير من وحي اطلالات هيفاء وهبي اجمل الخطوط الجريئة والمبتكرة مع الرسمات الرفيعة والخارجية بخطوط مجنحة وطريقة بارزة وملفتة على الجفون العليا للعينين فقط. كما لا تترددي بتطبيق مع هذا المكياج الظلال النيود الفاتحة بموازاة الحواجب، كما اختاري الوان احمر الشفاه الطبيعية بتدرجات فاتحة وطبيعية للحصول على اطلالة بسيطة وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

رسمات مكياج طبيعية مع الايلاينر

رسمات مكياج طبيعية مع الايلاينر من وحي اطلالات هيفاء وهبي

كما لفتنا في اطلالات هيفاء وهبي اجمل رسمات مكياج عصرية مع الايلاينر الرفيعة التي تبرز على كامل الجفون العليا بموازاة الجفون فقط، من دون سحب الخطوط الى الخارج. فاختاري على طريقتها هذه الصيحات الجمالية مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء للحصول على رموش كثيفة تضمن لك الحفاظ على نظرة ناعمة وملفتة.