أحدث إطلالات حلا الترك الجمالية بعد نجاح كليبها الجديد ليالي الصيف

احدث اطلالات حلا الترك الجمالية عادت الى الواجهة بعد نجاح أغنيتها وكليبها الجديد ليالي الصيف برفقة المخرج جاد شويري، فبدت احدث اطلالات حلا الترك الجمالية شبابية وكاجوال مع رسمات المكياج المشرق وتسريحات الشعر العصرية.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات حلا الترك الجمالية بعد نجاح كليبها الجديد ليالي الصيف. فشاركينا رأيك بجمالها.

مكياج برونزي على الايلاينر

اطلالات حلا الترك الجمالية بمكياج برونزي مشرق-الصورة من حسابها على انستغرام

احدث اطلالات حلا الترك الجمالية في كليبها الجديد ليالي الصيف بدت في غاية الانوثة والجاذبية. فاختارت الظلال البرونزية بتدرجات مات على الجفون العليا للعينين مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البيج لجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى أيضاً. كما اختارت حلا الترك خطوط الايلاينر الرفيعة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بحد سواء، قبل ابراز الجهة الخارجية للعينين بخطوط بيضاء رفيعة ومترابطة بشكل هندسي وخارج عن المألوف لضمان اطلالة جمالية مشرقة وشبابية. كما لم تتخلى حلا الترك عن اجمل الوان احمر الشفاه القوي والمات مع التدرجات المخملية الساحرة والكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

تسريحات شعر الضفائر

أحدث إطلالات حلا الترك الجمالية بتسريحات شعر الضفائر- الصورة من حسابها على فايسبوك

ومن ناحية تسريحات الشعر، برزت احدث اطلالات حلا الترك الجمالية مع الضفائر المنسدلة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، مع سحب الخصل الرفيعة على جوانب الشعر المنسدل والخصل المترابطة من الجوانب للحصول على اطلالة عصرية مع اسدال خصلة الضفائر الطويلة على الظهر بكثير من البساطة التي رافقت كليبها الجديد.

رسمات المكياج الناعم

صور اطلالات حلا الترك الجمالية بمكياج طبيعي-الصورة من حسابها على انستغرام

وكانت النجمة حلا الترك قد اختارت في اطلالات جمالية سابقة اجمل رسمات المكياج الناعم والطبيعي مع الظلال المشمشية المشرقة والبارزة على كامل الجفون وصولاً إلى حدود الحواجب مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه الساحر بتدرجات مشرقة ومات. كما برزت اطلالات حلا الترك الجمالية برسمات المكياج الناعم والطبيعي على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال بسيط ومشرق.