حيل جمالية للمبتدئات لتعليم رسم الحواجب

حيل جمالية للمبتدئات يمكنك ان تتعلّمي من خلالها اجمل الطرق لرسم الحواجب والحصول على رسمات طبيعية وعصرية كالمحترفات، لذلك نقدّم لك حيل جمالية بسيطة وسهلة التطبيق في المنزل، لتكون اطلالاتك بارزة من خلال حواجبك.

واكبي بالصور طريقة رسم الحواجب بأسلوب متقن وملفت، واحصلي على طلة متكاملة وطبيعية من خلال تطبيق حيل جمالية جديدة للمبتدئات.

حيل جمالية بواسطة البرايمر

YSL Couture Eye Primer Fair

حيل جمالية للمبتدئات اختاريها لرسم الحواحب وذلك من خلال تغليفها بالبرايمر الكريمي الفاتح وذلك بطبقة ناعمة ومتوازية على كامل البشرة. وبواسطة الاسفنجة التي تمتص المسحوق، مدّي هذا الاساس على الحواجب لكي لا تتراكم في مكان معيّن. 

حيل جمالية بواسطة الاقلام

Lancome Le Sourcil Pro Brow Pencil and Highlighter

بعدها اختاري حيل جمالية سهلة التطبيق بواسطة الاقلام للحصول على حواجب طبيعية. فقومي بتمرير بلمسات خفيفة لون القلم الاقرب الى لون الشعيرات على كامل الحاجب، مع ابقاء الشعيرات باتجاه الاسفل. بعدها قومي بتمشيط الحواجب بواسطة فرشاة صغيرة الى الاعلى لتحديد الخطوط بشكل ملفت ومنتظم الى الاعلى.

حيل جمالية بواسطة الايشادو

Chanel Le Sourcil de Chanel Perfect Brows

كما انتقي حيل جمالية للمبتدئات لرسم الحواجب بواسطة الايشادو الناعم خصوصاً اذا اردت ابراز الشعيرات العريضة بشكل مصفصف. لذلك اذا كانت الرسمات مسحوبة بشكل مقوس الى الاعلى، حافظي على الخطوط العريضة، وقومي بتمرير الايشادو الناعم من بداية الخط بشكل افقي للحفاظ على شكل الشعيرات العريضة، قبل ملئ فراغات الحواجب بالكامل.

حيل جمالية بواسطة الماسكارا

Yves Saint Laurent Dessin Des Sourcils Eyebrow Pencil

وللحفاظ على الحواجب كثيفة طول النهار، ما عليك الا استخدام خطوة بسيطة بواسطة ريشة الماسكارا الخاصة بالحواجب للحصول على رسمة ملفتة. فطبّقي حيل جمالية بتركيبة الجل الكريمي الذي يعمل على تجديد الحاجبين بطريقة طبيعية ويخفِ العيوب في حال لم تتمكني من تحديد الرسمة بشكل منتظم كثيراً من الداخل.

حيل جمالية بواسطة الظلال

ومن ابرز حيل جمالية لا غنى عنها لتعليم رسم الحواجب للمبتدئات تمرير بلمسة اخيرة الظلال البيج الفاتحة بمحيط الحواجب خصوصاً اسفل الرسمة لمنح نظرتك سحراً خاصاً اكبر ولإبراز الرسمة النهائية بكثير من التميز.