أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من الأجمل

أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع تحبذ المرأة الإطلاع عليها لتواكب ما تعتمده النجمات من اطلالات مكياج وشعر رائجة. وطغى هذا الأسبوع المكياج البرونزي على ملامح العديد من الفنانات، وبرزت ايضا تسريحة الشعر النصف رفعة ضمن اكثر التسريحات رواجاً بينهن، فتابعوا معنا مجموعة من احدث اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد تألقت في احدث اطلالة لها في عرض أزياء دار Armani في دبي، خلال احتفالية "ليلة واحدة فقط" One Night Only التي قدّمها المصمم جيورجيو أرماني بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاح فندق أرماني في دبي، فتألقت بمكياج بأنامل الميكآب ارتست Alexandra Shemetova التي طبقت لها الظلال الوردية المدموجة مع الذهبي، مع حرصها على اضاءة بشرتها بالهايلايتر، واكملت لوكها باحمر الشفاه الخمري اللامع، ما جعلها تبدو بجمال ناعم وساحر في آن معاً.

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز شاركت جمهورها بأحدث صورها على انستغرام وظهرت بمكياج برونزي سموكي مع مظهر العيون القوي واحمر الشفاه اللامع البرونزي، كذلك طبقت المكياج البرونزي الممثلة الشابة مايان السيد مع رسمة الايلانير المجنح، اما الاعلامية الين وطفة فاختارت المكياج الوردي المتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي.

اطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع

يبدو بأن تسريحة الشعر النصف رفعة استهوت العديد من النجمات هذا الأسبوع، وهي تسريحة تتميز بأناقتها ولمستها العصرية. فأطلت كل من دنيا بطمة ومهيرة عبد العزيز ومايان السيد بهذا اللوك مع لمسات مختلفة سواء بخصلات الشعر الناعمة او الكيرلي، بينما اختارت الممثلة روجينا الكعكة مع تسريحة النصف رفعة فبدت بإطلالة ملفتة وشبابية، اما مدونة الجمال روان بن حسين فاستعرضت قصة وتسريحة شعرها الكيرلي باللون الكستنائي الجذاب بأحدث ظهور لها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aline Watfa (@alinewatfa)

شاهدوا احدث اطلالات النجمات الجمالية على انستغرام ومن برايكم تفوز بالإطلالة الأجمل؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.