صيحات جمالية راقية من وحي أنجلينا جولي لمناسبة يوم الحب 2022

صيحات جمالية راقية يمكن أن تستوحيها يوم الحب 2022 من وحي اطلالات انجلينا جولي، مع التألق بمكياج مشرق مع الآيلاينر الأسود البارز برسمات عصرية. فلا بد من الاطلاع على أجمل صيحات جمالية راقية مع رسمات المكياج المشرقة لاضفاء على إطلالاتك جمالاً ساحراً.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك تطبيقها لمناسبة يوم الحب 2022، مع اختيار اجمل صيحات جمالية راقية من وحي اطلالات انجلينا جولي الجمالية.

صيحات جمالية راقية مع الايلاينر

صيحات جمالية راقية وساحرة من وحي أنجلينا جولي

صيحات جمالية راقية تألقي بها من وحي اطلالات انجلينا جولي الجمالية مع اختيار اجمل رسمات المكياج الاسود الفاتح والمات على الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، مع خطوط الآيلاينر السوداء بتدرجات مات من خلال تمرير الرسمة الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج مع الخطوط عينها البارزة على الجفون السفلى للعيني من دون سحب الخطوط الى الخارج.

صيحات جمالية راقية مع الظلال البرونزية

صيحات جمالية راقية وبرونزية من وحي أنجلينا جولي

ومن ابرز صيحات جمالية راقية ومناسبة ليوم الحب 2022، تطبيق على طريقة انجلينا جولي رسمات المكياج البرونزي الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن خطوط الايلاينر السائلة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. واللافت تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.

صيحات جمالية راقية مع احمر الشفاه القوي

اجمل صيحات جمالية راقية من وحي أنجلينا جولي

كما طبّقي يوم الحب 2022، صيحات جمالية راقية مع الظلال النيود الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل بارز. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه القوي الذي يبرز على كامل الشفاه بتدرجات ملفتة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية. كما يمكنك تطبيق صيحات جمالية راقية مع الوان احمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور الاحمر الرفيع والساحر.