صور إطلالة شريهان الجمالية مميزة في ظهورها بـ قرعة كأس العالم 2022

شريهان خطفت أنظار الجمهور أثناء مشاركتها في تقديم حفل قرعة كأس العالم 2022 بقطر، وظهرت النجمة المصرية بإطلالة مميزة من حيث الأزياء والمكياج والشعر  وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية حول العالم.

الإطلالة الجمالية لـ شريهان في حفل قرعة كأس العالم 2022

النجمة المصرية شريهان استأثرت على الأضواء واهتمام الجمهور في الحفل الخاص بقرعة كأس العالم 2022 بقطر، فظهرت على مسرح الحفل لإلقاء كلمة في أول ظهور لها منذ سنوات طويلة في مناسبة رسمية، وبدت بإطلالة فخمة مع الفستان البراق بتوقيع إيلي صعب، واعتمدت ايضا إطلالة جمالية لافتة.

صور إطلالة شريهان الجمالية مميزة في ظهورها بـ قرعة كأس العالم 2022

إختارت شريهان تطبيق رسمة مكياج قوية اعتمدت فيها على العيون السموكي والمحددة بالكحل الأسود الداكن والأيلانير المسحوب على الجفن العلوي، ونسقت مع ذلك أحمر شفاه فاقع، وبدت بجمال جذاب رغم التغيير الطارئ على ملامحها بفعل الزمن.

تسريحة شعر شريهان في حفل قرعة كأس العالم 2022

تسريحة شعر شريهان في حفل قرعة كأس العالم 2022 جاءت مميزة مع شعرها الطويل الذي تشتهر به منذ بداياتها الفنية، فإختارت شريهان تسريحة شعر ذيل الحصان العالية والملمومة الى الخلف، وغطت جذورها بخصلة شعر ايضا، مع حفاظها كذلك على لون شعرها الأسود الداكن.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة شريهان حيث اشتاقوا لإطلالاتها بعد غياب، كما أشادوا بجمالها وشعرها الطويل الذي يعتبر سمة جمالية خاصة بها.

تسريحة شعر شريهان في حفل قرعة كأس العالم 2022

يذكر ان آخر ظهور لشريهان كان من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على منصة شاهد حيث ظهرت بمجموعة من الإطلالات الجمالية لافتة بينها تسريحة شعر الريترو.

شاهدوا بالصور والفيديو اطلالة شريهان الجمالية في حفل قرعة كأس العالم 2022، وما رأيكم بها.

 

الصور من حسابات فانز الفنانة شريهان على "انستجرام" ولقطات من الفيديو الخاص بكلمتها في الحفل.