نصائح ذكية لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية في رمضان 2022

نصائح ذكية لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية في رمضان 2022. فتطبيق مستحضر أحمر الشفاه ليس من الأمور التي تطبق بطريقة عشوائية، لأنه إما سوف يزول بسرعة أو يفسد مكياج وجهك، لذلك فتطبيق أحمر الشفاه يتطلب خطوات وحيل تساعد على الحفاظ على اللون لوقت أطول ودون أن يفسد مكياجك، فإليك  نصائح ذكية لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية في رمضان 2022.

نصائح ذكية لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية في رمضان 2022

  • تقشير الشفاه
  • تثبيت أحمر الشفاه
  • تحديد الشفاه
  • تطبيق أحمر الشفاه

نصائح ذكية لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية في رمضان 2022

تقشير الشفاه

تطبيق أحمر الشفاه مثل الوجه يتطلب تحضير الشفاه للحصول على شفاه جذابة ورائعة، لذلك وكخطوة أولى مثل الوجه يجب تقشير الشفاه وترطيبها. يمكنك إستخدام مقشرات طبيعية لإزالة الخلايا الميتة والطبقة الجافة، أو يمكنك فقط فرك شفاهك بفرشاة أسنان ناعمة ورطبة ومن بعدها قومي بترطيب الشفاه بمرطب خاص ومغذي. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تطبيق البرايمر للحفاظ على الشفاه لوقت أطول في أيام رمضان 2022.

تثبيت أحمر الشفاه

تطبيق أحمر الشفاه يتطلب خطوات سهلة للحصول على مكياج رائع وملفت. فبعد تقشير شفاهك قومي بتحضير قاعدة لتثبيت الروج لوقت أطول، لذلك يمكنك تطبيق الكونسيلر الذي يتناسب مع لون شفتيك وامسحي قليلاً منه بفرشاة، كما يمكنك وضع القليل من البودرة المضغوطة لتثبيت اللون وللمساعدة على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول في رمضان 2022.

تحديد الشفاه

 تطبيق أحمر الشفاه يتطلب بعض الوقت والهدوء حتى لا يتحول مكياجك إلى عشوائي وغير جذاب، لذلك فمن الضروري تحديد شكل الشفاه بدقة قبل إستخدام أحمر الشفاه. فيمكنك إستخدام قلم تحديد الشفاه النيود أو بلون مطابق للون أحمر الشفاه، لتحديد أطراف الشفاه وبعدها يمكنك إعادة تلوينه بأحمر الشفاه. قومي برسم خط لشفتيك، بالإضافة إلى تطبيق شكل "X" على شفتك العليا في الوسط تحديداً، وذلك لإبراز  قوس كيوبيد أكثر أي وسط الشفاه العليا.

نصائح ذكية لتطبيق احمر الشفاه بطريقة مثالية في رمضان 2022

تطبيق أحمر الشفاه

تطبيق أحمر الشفاه يبدأ بإختيار اللون المناسب الذي يليق بلون بشرتك. فإذا كنت تملكين شفاه كبيرة ممتلئة، قومي بإختيار ألوان داكنة لتصغيرها، أما إذا كنت تملكين شفاه رقيقة وصغيرة، فالألوان الفاتحة تساعد على أن  تبدو شفاهك كبيرة وممتلئة. بالإضافة إلى ذلك فتطبيق الروج المات على شفاهك الجافة يساعد على تجفيفها أكثر، لذلك إختاري أحمر الشفاه المناسب لنوعية شفاهك في رمضان 2022.