مكياج شرقي لأمسيات رمضان من وحي إطلالات رحمة رياض

مكياج شرقي لأمسيات رمضان 2022 اختاريها من وحي إطلالات رحمة رياض الجمالية مع تطبيق التدرجات البرونزية البارزة أو رسمات العيون السموكي التي تجعل إطلالاتك الجمالية في غاية التميّز مع الايلاينر، فاختاري اجمل رسمات مكياج شرقي ومتنوع للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

واكبي من خلال الصور طريقة وضع مكياج شرقي لأمسيات رمضان 2022 من وحي إطلالات رحمة رياض، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

مكياج شرقي برونزي

مكياج شرقي لأمسيات رمضان من وحي إطلالات رحمة رياض

مكياج شرقي يناسب البشرة السمراء تختاره النجمة رحمة رياض في العديد من اطلالاتها الجمالية، مع تطبيق التدرجات البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. فقومي بأسلوبها بدمج هذه الظلال القوية بالتدرجات البراقة الساحرة مع الظلال البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين. كما اختاري من اطلالات رحمة رياض طريقة وضع مكياج شرقي لرمضان 2022 مع الظلال الذهبية التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى واختيار التدرجات البنية المات على جوانب العينين. مع هذا النوع من المكياج، لا تتخلي عن البلاشر البرونزي القوي والكونتور الكريمي العريض على الحدود الخارجية للشفاه.

مكياج شرقي مع الايلاينر

مكياج شرقي مع الايلاينر المجنح من وحي إطلالات رحمة رياض

كما تألقي من وحي اطلالات رحمة رياض الجمالية بأجمل رسمات مكياج شرقي لرمضان 2022 مع اختيار الظلال السوداء القوية والمات المسحوبة بأسلوب سموكي ملفت على كامل الجفون العليا. فغالباً ما يبدو هذا المكياج استثنائي، خصوصاً عند دمجه بالظلال الفضية القوي على الجهة الداخلية للعينين مع الحفاظ على أحمر الشفاه النيود والكونتور الكريمي البني لابراز حجم شفتيها بشكل بارز. ولا تتخلي بأسلوب رحمة رياض عن طريقة وضع مكياج شرقي لرمضان 2022 مع الظلال النيود الفاتحة والمحدّدة بخطوط الآيلاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى على الجفون العليا للعينين، مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه الساحر بتدرجات مشمشية للحصول على مكياج شرقي بارز.