خطوات رسم الكحل بأساليب متعددة في سهرات عيد الفطر 2022

خطوات رسم الكحل بألوان متعددة اختاريها في سهرات عيد الفطر 2022 مع احدث صيحات الجمال التي تضمن لك الحصول على رسمات مكياج حيوية وملفتة، فلا بد من تطبيق خطوات رسم الكحل بألوان متعددة على الجفون العليا أو السفلى بأساليب حيوية ومميزة.

رصدنا لك من خلال الصور، خطوات رسم الكحل بألوان متعددة في سهرات عيد الفطر 2022 وانتقي الالوان والتدرجات التي تناسب ذوقك.

خطوات رسم الكحل الابيض

خطوات رسم الكحل الابيض

خطوات رسم الكحل بتدرجات اللون الابيض يضمن لك اطلالة عصرية في سهرات عيد الفطر 2022 مع وضع الكحل الابيض الرفيع على الجهة الداخلية للجفون السفلى للعينين فقط بطريقة مشرقة لتوسيع سحبة العينين، لتكون من اختيارك من وحي دار Markarian مع خطوط الايلاينر السوداء السائلة والمجنحة ومسحوبة الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم الجمال. كما قومي بتطبيق داخل الجفون السفلى للعينين من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خطوات رسم الكحل الابيض القوي والمشرق على الجهة الداخلية للجفون السفلى لضمان اطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف.

خطوات وضع الكحل الابيض النيلي

خطوات وضع الكحل الابيض النيلي

كما لا تتخلي في سهرات عيد الفطر 2022 عن خطوات رسم الكحل العريض بتدرجات اللون الكحلي على الجهة السفلى للعيون، قبل أن تصبح الخطوط مترابطة على الجهة العليا للجفون بأسلوب ملفت وساحر من دار Christian Dior للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. كما يمكنك اختيار خطوات رسم الكحل المرجاني الرفيع مع الخطوط الهندسية المجنحة والمتوازية من الجهة السفلى للعينين بأسلوب دار Frederick Anderson مع دمجها بالظلال المرجانية الفاتحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح لضمان توسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.