أبرز حيل المكياج لتثبيت خطوط الآيلاينر طوال النهار في صيف 2022

خطوات تثبيت الايلاينر طوال النهار تتطلب الكثير من الدقة والخطوات المدروسة لضمان اطلالة جمالية مميزة في صيف 2022. فبواسطة مستحضرات المكياج وأقلام الكحل الخاصة لضمان نظرة ساحرة، يمكنك تطبيق خطوات تثبيت الايلاينر وجعلها بارزة في المواسم المقبلة.

واكبي بالصور ابرز حيل المكياج لتثبيت خطوط الايلاينر طوال النهار في صيف 2022، واحصلي على اطلالة مشرقة ومميزة.

خطوات تثبيت الآيلاينر بالبودرة

DIOR FOREVER CUSHION POWDER 030 MEDIUM
DIOR FOREVER CUSHION POWDER 030 MEDIUM

خطوات تثبيت الآيلاينر تبدأ من خلال تمرير البودرة المطلقة على كامل محيط عينيك مع اختيار مستحضر DIOR FOREVER CUSHION POWDER 030 MEDIUM الذي يجعل عينيك مشرقة ومضيئة لضمان الابتعاد عن الترسبات المليئة بالزيوت بموازاة الجفون. بعدها قومي بتمرير الكونسيلر الكريمي الفاتح من Dior CONCEALER IN 3W بطبقة ناعمة دون تكثيف المستحضر على كامل الجفون العليا لضمان اطلالة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه.

خطوات تثبيت الآيلاينر بالقلم الكريمي

خطوات تثبيت الآيلاينر بالقلم الكريمي من دار Courreges
خطوات تثبيت الآيلاينر بالقلم الكريمي من دار Courreges

بعدها قومي بتمرير خطوط الآيلاينر السائلة لرسم الخط المحدّد من خلال الاقلام الكريمية. واحصلي من وحي دار Courreges على نظرة جريئة مع تمرير الآيلاينر من الخارج الى الداخل بشكل ناعم للحصول على نظرة مميزة مع الحرص على عدم سحب اللون بموازاة الجفون السفلى لتثبيت اللون وجعل الخط كثيفاً أكثر.

خطوات تثبيت الآيلاينر بالظلال الناعمة

خطوات تثبيت الآيلاينر بالبودرة من وحي Dior
خطوات تثبيت الآيلاينر بالبودرة من وحي Dior

كما يمكنك اختيار بأسلوب Dior خطوات تثبيت الايلاينر طوال النهار مع الحرص على عدم ربط الخطوط بعضها ببعض على الجهة الخارجية للعينين لأن الرسمة ستدوم أكثر عندما لا نجعل الخطوط مترابطة. بعدها قومي بتمرير الظلال الناعمة على كامل الجفن العلوي دون الإقتراب كثيراً من الخط المرسوم لكي لا يزول خط الآيلاينر الذي رسمته بواسطة قلم الكحل بشكل أسرع.