تعرّفي على أفضل مستحضرات كريم أساس للبشرة الجافة وأساليب تطبيقها

طرق تطبيق كريم أساس بالخطوات المناسبة للبشرة الجافة يضمن لك اطلالة جمالية بارزة ويجعل وجهك مشرقاً في صيف 2022، فاختاري مستحضرات كريم أساس بالخطوات المضمونة للحصول على جمال ساحر.

تعرّفي على أفضل مستحضرات كريم أساس للبشرة الجافة، وتعلّمي طرق تطبيقها الكونسيلر بالخطوات لضمان التألق ببشرة مشرقة وحيوية في صيف 2022.

تطبيق كريم أساس كريمي

تطبيق كريم أساس كريمي للبشرة الجافة من دار Balmain
تطبيق كريم أساس كريمي للبشرة الجافة من دار Balmain

طرق تطبيق كريم أساس كريمي ومناسب للبشرة الجافة يتطلب مستحضر شانيلCHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION على كامل سطح البشرة والرقبة، وذلك من خلال تمرير طبقة واحدة وممدودة على كامل البشرة والرقبة لضمان توازن الافرازات المزعجة وللحفاظ على نضارة البشرة بعيداً عن الجفاف.

تطبيق كريم أساس فاتح

تطبيق كريم أساس فاتح للبشرة الجافة من دار Altuzarra
تطبيق كريم أساس فاتح للبشرة الجافة من دار Altuzarra

كما يمكنك تمرير بواسطة الاسفنجة التي تمتص كريم الاساس، مستحضرDior Diorskin Forever Foundation الفاتح والذي يحتوي على الفيتامينات والمكونات المغذية للبشرة والتي تبعد الجفاف عن سطحها. فقومي بتمرير كريم الاساس من الداخل الى الخارج، وانتظري حوالى دقيقة حتى تتشرب البشرة، قبل تمرير طبقة ثانية على كامل الوجه لتثبيت لون البشرة ولإبعاد عنها الجفاف.

تطبيق كريم أساس بواسطة الاسفتجة

تطبيق كريم أساس داكن للبشرة الجافة من دار We Are Made In Italy
تطبيق كريم أساس داكن للبشرة الجافة من دار We Are Made In Italy

ومن الخطوات البارزة لتطبيق كريم أساس مناسب للبشرة الجافة، انتقاء لون أخف بدرجة من لون بشرتك مع تطبيق الكونسيلر الكريمي لتغطية العيوب والشوائب العميقة بطبقة سميكة بعض الشيء حتى لا تظهر التشققات البارزة نتيجة الجفاف. فقومي بتمريرClinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer على كامل البشرة مع استخدام مع استخدام اسفنجة مكياج رطبة لتضمني توزيعه بشكل صحيح بدون أن يتكتل على بشرتك، حتى لا تظهر الخطوط الدقيقة بوضوح، وبالتالي تضمني اطلالة مشرقة وخالية من الشوائب في صيف 2022.