تعلّمي طرق وضع ألوان مكياج جريئة لسهرات صيف 2022

الوان مكياج جريئة وعصرية في الوقت عينه، تعتبر من ابرز الصيحات الجمالية الجريئة والتي يمكنك تطبيقها في سهرات صيف 2022. فبرزت هذا الموسم اجمل الوان مكياج جريئة مع التدرجات القوية التي تضمن لك نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

تعلّمي بالصور طرق وضع مكياج بألوان جريئة لسهرات صيف 2022 من منصات دور الأزياء لموسم الصيف الحالي، واحصلي على اطلالة مثالية وخارجة عن المألوف.

الوان مكياج جريئة وفضية

الوان مكياج جريئة وفضية من دار Hui
الوان مكياج جريئة وفضية من دار Hui

الوان مكياج جريئة بتدرجات الظلال الفضية يمكن أن تطبّقيها بشكل لافت في سهرات صيف 2022.  فضعي على الجهة الداخلية للعينين وحي دار Hui الظلال البراقة الفضية بطريقة عصرية ولا تدمجيها مع الظلال النيود الفاتحة لكي تضمني اطلالة جريئة وصولاً الى حدود الجفون السفلى للعينين. كما يمكنك اختيار من دار Osman الظلال الفضية البراقة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي القوي الذي يصل الى حدود الحواجب بطريقة جريئة ومناسبة لسهراتك المقبلة.

الوان مكياج جريئة بالاخضر والازرق

الوان مكياج جريئة بالاخضر والازرق من دار Versace
الوان مكياج جريئة بالاخضر والازرق من دار Versace

ولا تتخلي عن تمرير لوني الاخضر والازرق باسلوب سموكي عريض مع التموجات الحيوية التي تضمن لك اطلالة مشرقة، واختاري من وحي دار Versace دمج اللونين مع بعضهما البعض لضمان نظرة مشرقة، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة بخطوط رفيعة. وللحصول على نظرة جريئة وأكثر حيوية، تألقي بالوان مكياج جريئة بتدرجات الظلال الخضراء البراقة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير من دار Ludovic de Saint Sernin الظلال الفاتحة مع وضع حبيبات الستراس البراقة النافرة على الجهة الخارجية للعينين بكثير من التوهج والجاذبية.

الوان مكياج مشرق وفوشيا

الوان مكياج جريئة بظلال الفوشيا من دار MSGM
الوان مكياج جريئة بظلال الفوشيا من دار MSGM

ومن اجمل الوان مكياج جريئة لسهرات صيف 2022، تطبيق من دار MSGM ظلال قوية وعصرية مع التدرجات الفوشيا البارزة بخطوط عريضة مع الباند الدائري وسط الجفون العليا للعينين، دون الاقتراب من حدود الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة وملفتة. ومع هذا المكياج لا تضعي اي ظلال على حدود الجفون السفلى للعينين لجعل عينيك أكثر سحراً خصوصاً عند الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.