أجمل ألوان أحمر الشفاه للبشرة الفاتحة وطرق تطبيقها على خطى وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني كشفت في الساعات الماضية عن أحدث اطلالة لها على انستغرام، خطفت فيها الأنظار بجمالها الساحر، مع المكياج البرونزي السموكي لعينيها، واحمر شفاهها الفاقع، وتسريحة شعر أنيقة. وتحبذ وفاء الكيلاني التنويع في اختيار أجمل تدرجات أحمر الشفاه التي تليق ببشرتها الفاتحة، فنرصد لكم أبرز الألوان التي تستخدمها لتستلهموا منها أسلوبها.

وفاء الكيلاني بأحمر شفاه فاقع

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن، شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بأحدث نيو لوك ظهرت فيه بجمال ساحر. وارتكز على المكياج السموكي الذهبي مع الكحل الأسود العميق لعينيها، وأكملت طلتها بلون احمر شفاه فاقع بدرجة كرزية، واختارته مطفئا بدون لمعة.

ويعتبر هذا اللون من الدرجات التي تناسب صاحبات البشرة الفاتحة والحنطية، ويتميز بجرأته اللافتة والعصرية، ويمكن تطبيقه مع مكياج عيون دخاني ويفضل ان يكون ناعماً لإحداث توازن بين مكياج العين والشفاه، فإستلهمي هذا اللون من وفاء الكيلاني.

ولا بد قبل تطبيق الروج على الشفاه من تقشيرها وازالة التشققات عنها، والحفاظ على ترطيبها لتبدو مالسة وناعمة أثناء تلوينها بالروج، بغية الحصول على شفاه جذابة.

ألوان احمر الشفاه المشمشية

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، لفتت في الفترة الأخيرة انظار الجميع بالتغيير الذي اعتمدته في أساليب مكياجها، واختيارها لدرجات أحمر شفاه متنوعة وصاخبة أحيانا بعيدا عن الألوان الحيادية التي اعتدنا عليها في اطلالاتها قبل سنوات. ومن الألوان المميزة التي اختارتها درجات اللون المشمشي المائل الى البرتقالي، وهو لون مناسب جدا لفصل الصيف ولذوات البشرة الفاتحة وحتى الحنطية، ويمكن اختياره بدرجة قوية في المساء، وبدرجة ناعمة مشمشية في اطلالات النهار، وتنسيقه مع ظلال عيون ترابية.

ألوان احمر الشفاه المشمشية

ألوان احمر الشفاه الوردي

الدرجات الوردية لألوان احمر الشفاه اعتمدته الإعلامية وفاء الكيلاني في أكثر من ظهور لها، فهو لون يبرز ملامح الوجه بأنوثة خجولة خاصة مع اختيار التدرجات الرقيقة منه والباهتة. ويمكن تطبيقه على طريقة وفاء الكيلاني من خلال تحديد شكل الشفتين بقلم كونتور أدكن بدرجة لإبراز رسمة الفم. وطبقي مع هذا الأسلوب مكياج العيون السموكي بالظلال المشرقة كاللون الوردي الى جانب تأطير العين بأناقة برسمة الآيلانير الأسود بشكل مزدوج على الجفنين العلوي والسفلي.

ألوان احمر الشفاه الوردي

ألوان احمر الشفاه النيود

ألوان الشفاه النيود من أجمل الألوان التي تليق بمختلف ألوان البشرة، وهي تدرجات تمنح المرأة الملامح الطبيعية والناعمة بعيدا عن صخب الألوان. وأطلت وفاء الكيلاني بتدرجات الشفاه النيود سواء في المناسبات او الإطلالات النهارية، والتي تتراوح بين اللون اللحمي، اللون البصلي الفاتح وصولاً الى الوردي الشفاف، فهذه الألوان تعتبر ايضا رائجة في موسم الصيف.

ألوان احمر الشفاه النيود

شاهدي الصور واستلهمي اجمل الوان احمر الشفاه من وحي وفاء الكيلاني.

مصدر الصور من انستغرام وفاء الكيلاني.