طريقة وضع الآيلاينر السائل بالخطوات للمبتدئات

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات بطريقة سهلة وسريعة وتطبيقه بشكل يومي للحصول على إطلالة مشرقة وعصرية. الآيلاينر السائل يساعد على جعل مظهر وجهك متكامل ويضفي جمال وسحر لعينيك، كذلك يعد من أساسيات مكياج العيون، لذلك فإليك أسهل طريقة لوضع الآيلاينر السائل للمبتدئات للحصول على إطلالة عصرية رائعة. 

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات

طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات
طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات

الخطوة الأولى:

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات تبدأ بعد الإنتهاء من مكياج الوجه وظلال العيون، لذلك قومي برسم خط من طرف العين الخارجي نحو الحاجب بواسطة ريشة الآيلينر، وذلك بعد غمسها بأنبوب الآيلينر السائل. 

الخطوة الثانية:

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات ستصبح طريقة سهلة بعد إعادة تكرار هذه العملية لمرات عديدة، لذلك فبعد رسم أول خطوط الآيلاينر يجب إكمال الخط للحصول على شكل مثلث، لذلك فمن طرف الخط الأسود خارج العين، قومي برسم خط عكسي، أي من الطرف الخارجي نحو خط الرموش العليا، للحصول على خط آيلاينر بمحاذاة الرموش. 

الخطوة الثالثة:

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات تزيد من جمال عينيك وتجعلها أكثر لافتة، لذلك بعد الانتهاء من تحديد المثلث، قومي بملئه بالآيلينر السائل للحصول على مكياج عيون مجنح وجذاب. 

الآيلينر المجنح أسهل طريق لرسم الآيلينر السائل للمبتدئات
الآيلينر المجنح أسهل طريق لرسم الآيلينر السائل للمبتدئات

الخطوة الرابعة:

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات تصبح أكثر جمالاً عند إكمال الخط الأسود من زاوية العين الداخلية للوصول على حدود الآيلاينر التي إنطلقت منه. فقومي برسم هذا الخط على حدود الرموش ليصبح عندك خط آيلاينر مستقيم.

الخطوة الخامسة:

طريقة وضع الآيلاينر السائل للمبتدئات تضفي سحراً لعينيك، لذلك فقومي بإكمال رسمة العيون عن طريق رسم خط أسود بقلم الكحل على خط الرموش السفلية من داخل العين حتى خارجها، ومن ثم قومي بدمج هذا الخط بفرشاة خاصة وتمتعي بعدها بمكياج عيون مبهر مثل المحترفين.