أجدد منتجات يومية تبعد عن بشرتك التجاعيد في شتاء 2020

ها قد حان الوقت لتخصيص عناية يومية ببشرتك من خلال ابعاد عنها التجاعيد المزعجة والتي تيبّب لها الاحراج. فلا بد من اختيار أجدد منتجات يومية في شتاء 2020 لتطبيقها بطرق يومية لتحافظي على نعومة سطحها وإشراقها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي أجدد منتجات يومية تبعد عن بشرتك التجاعيد لتطبيقها في شتاء 2020.

منتجات غسل البشرة

بداية من الخطوات الاساسية التي تبعد عن بشرتك التجاعيد، غسل البشرة مرتين في النهار بعد استخدام المكياج أو مستحضرات التجميل. فعدم تنظيفها جيداً يعمل على سد مسامات الوجه وبروز الشوائب، لذلك من المستحسن العناية بغسل البشرة يومياً مع اختيار أجدد منتجات يومية لإزالة طبقات الزيوت والدهون المتراكمة التي تزيد من التجاعيد على سطح البشرة. ننصحك باختيار مستحضر ديورDior Gentle Foaming Cleanser.

منتجات لترطيب البشرة

ولحماية بشرتك من التجاعيد في شتاء 2020، اختاري منتجات الترطيب الصباحي من خلال تغليف البشرة بالكريمات الضرورية التي تمحي من الجفاف والتعب والارهاق. مرّري مستحضر جيفنشيGivenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream القادر على ترطيب سطح البشرة طوال النهار وابعاد التجاعيد عن سطحها من خلال تحويل بشرتك الجافة الى بشرة صحية.

منتجات لتقشير البشرة

أما التقشير فيجدد خلايا البشرة ويبعد عن بشرتك التجاعيد. كل ما عليك فعله هو تقشير سطح البشرة مرة في الاسبوع باستخدام مستحضر Givenchy Peel Me Perfectly حتى يتم إزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء التي تجعل بشرتك تعبة خصوصاً في ساعات الليل. 

منتجات للعناية بالعينين

من الخطوات الفعالة لابعاد عن بشرتك التجاعيد في شتاء 2020، العناية اليومية بمحيط العين من خلال إبعاد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق جمال عينيك. قومي بتمرير بطرف الاصبع الكريمات الفعالة التي تبعد علامات التعب، مع مساهمتها في تفعيل المسام. ننصحك باختيار أجدد منتجات شانيل Chanel Le Lift Concentre Yeux Lissant المعزّز بالعوامل الفعالة التي تمنع الشوائب والتجاعيد.