خلطات طبيعية لتكبير الشفايف بمكونات من المنزل

خلطات طبيعية لتكبير الشفايف بمكونات من المنزل تساعد على جعل شفاهك أكثر جاذبية وبمظهر اكثر امتلاء. فأغلب النساء يحاولن تكبير شفاههن بطرق حديثة عبر اللجوء الى حقن الفيلر، ولكن تبقى المكونات المنزلية والطرق الطبيعية أكثر أماناً، لذلك اليك خلطات طبيعية لتكبير الشفايف بمكونات من المنزل.

خلطات طبيعية لتكبير الشفايف بمكونات من المنزل

  • خلطة القرفة والعسل
  • خلطة العسل مع زيت الزيتون
  • خلطة الخميرة وماء الزهر

خلطة الخميرة وماء الزهر تعمل على تكبير الشفاه.

خلطة القرفة والعسل

خلطات تكبير الشفايف بمكونات من المنزل تجعل شفاهك بحجم أكثر انتفاخا وبطريقة صحية رائعة. فخلطة القرفة مع العسل تعتبر من الخلطات المنزلية الرائعة لتكبير الشفاه. اخلطي ملعقة صغيرة من زيت القرفة مع القليل من العسل وطبقي الخليط على شفاهك واتركيه لمدة 10 دقائق. ثم إغسلي الوجه بالماء الفاتر. كرري هذه الخطوة حوالي 4 مرات في الأسبوع للحصول على شفاه بمظهر أكثر امتلاء.

خلطة العسل مع زيت الزيتون

خلطات تكبير الشفايف بمكونات منزلية طبيعية تشمل تطبيق ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وتدليكها على الشفاه لمدة 15 دقيقة. بعدها إغسلي شفاهك بالماء الفاتر وتمتعي بشفايف كبيرة رائعة. يمكنك تطبيق هذا الخليط مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة. فالعسل مرطب طبيعي للشفاه ويعمل على تنعيمها والتخلص من التشققات. كذلك يمنح العسل مظهر أكبر مع حجم ممتلئ وجذاب.

خلطة الخميرة وماء الزهر

خلطات تكبير الشفايف بمكونات منزلية  تعمل على تحسين مظهر شفاهك وجعل إطلالتك أكثر جاذبية، لذلك قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع بضع قطرات من ماء الورد أو ماء الزهر، وطبقي الخليط على شفاهك لمدة 30 دقيقة وتمتعي بعدها بشفاه ممتلئة كبيرة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفايف عند البعض على المكونات المذكورة.