أفضل خلطات طبيعية لتوريد الخدود في أسبوع

أفضل خلطات طبيعية لتوريد الخدود في أسبوع والحصول على أفضل النتائج. كل امرأة تطمح بالحصول على خدود وردية طبيعية لتعزيز ملامحها ولإطلالة منتعشة. قد يمنحك تطبيق بعض أحمر الخدود ذلك، ولكن الاستخدام المتكرر للمنتجات الكيميائية سيؤثر سلباً على بشرتك على المدى الطويل. ولتجنب أي ضرر يلحق بالجلد والحصول على خدود وردية طبيعية، إليك أفضل خلطات طبيعية لتوريد الخدود في أسبوع.

أفضل خلطات طبيعية لتوريد الخدود في أسبوع

  • الشمندر
  • زيت نباتي
  • عصير العنب أو الرمان

أفضل خلطات طبيعية لتوريد الخدود في أسبوع

الشمندر

العلاجات المنزلية طبيعية وليس لها آثار جانبية على الجلد، وبالتالي، فهي آمنة للاستخدام بشكل يومي حتى تحصلين على النتائج المرجوة.

يشتهر الشمندر بصبغته الحمراء الغنية حيث يمكن أن يمنحك توهجاً وردياً طبيعياً عند استخدامه على خدّيك. لذلك، افركي شريحة من جذر الشمندر برفق على وجنتيك للحصول على توهج وردي، فقد يؤدي التطبيق الزائد إلى لون أحمر غامق، وبالتالي، كوني حذرة أثناء تطبيقه.

زيت نباتي

ستعطي الزيوت النباتية الخفيفة مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس توهجاً طبيعياً لبشرتك، فافركي الزيت النباتي على الخدين حيث تعمل الزيوت النباتية كمرطب طبيعي وتبرز الخدين بأفضل طريقة ممكنة. ضعيه كل يوم للحصول على أفضل النتائج، وتذكري عدم استخدام الزيوت الدهنية الثقيلة لأن ذلك قد يؤدي إلى انسداد المسام وأضرار في الجلد بشكل كبير.

عصير العنب أو الرمان

افركي وجهك بعصير العنب أو الرمان للحصول على خدود وردية، فيعد خلط القليل من عصير الفاكهة الأحمر مثل العنب أو الرمان، وفركها على الوجه طريقة سهلة لمنح خدودك اللون الوردي الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، عادة ما تكون رائحته رائعة، فأضيفي القليل من العصير، ليس أكثر من ملعقة صغيرة، واستخدميه على خدودك للحصول على أفضل النتائج خلال أسبوع.