أفكار جمالية ملفتة لتوسيع العين باستخدام الكحل.. إليك طرق سهلة وبسيطة

أفكار جمالية ملفتة لتوسيع العين باستخدام الكحل.. إليك طرق سهلة وبسيطة

نانسي شربل

توسيع العين بواسطة الكحل تعتبر من الخطوات الأساسية التي تضمن لك اطلالة جمالية مشرقة وصيحات بارزة من خلال رسم الكحل بطرق متعددة وملفتة وتضفي المزيد من الجاذبية على اطلالتك الجمالية. فإذا أردت الحصول على نظرة استثنائية، طبّقي بطرق سهلة وبسيطة خطوط متقنة تجعل جمالك ملفتاً بلمسات جذابة وطبيعية.

إليك أبرز أفكارنا لتوسيع العين باستخدام الكحل، فاختاري منها أبرز الصيحات التي تناسب عينيك بشكل متقن وبسيط.

رسم الكحل الكلاسيكي لتوسيع العين

1 رئيسية رسم الكحل الكلاسيكي لتوسيع العين من وحي Alessandra Rich
رسم الكحل الكلاسيكي لتوسيع العين من وحي Alessandra Rich

تعتبر خطوط الكحل الكلاسيكية من الرسمات التي لا غنى عنها لتوسيع سحبة العينين. لذلك قومي بسحب الخطوط العريضة على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً الى الخارج، ولا تترددي بدمجها الظلال البيج من الوسط لجعل العينين أكثر جاذبية.

من الضروري مع هذا المكياج، الحفاظ على بشرتك الموحدة، والاهم تطبيق الخطوط السوداء الرفيعة أسفل الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ننصحك بعدم سحب الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مجنحة لكي لا تجعلي عينك أقل جاذبية، والاهم تمرير الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق مع تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين.

رسم الكحل باللون الاسود المجنح من وحي دار Vivetta
رسم الكحل باللون الاسود المجنح من وحي دار Vivetta

كما قومي بتمرير خطوط رسم الكحل الاسود بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون المات العريض والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد في الوقت عينه، لذلك مرّري التدرجات السوداء مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. وأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسم الكحل الغرافيكي لتوسيع العين

رسم الكحل الغرافيكي لتوسيع العين من دار Dolce & Gabbana
رسم الكحل الغرافيكي لتوسيع العين من دار Dolce & Gabbana

كما طبّقي رسمات الكحل الغرافيكي بخطوط عصرية ومجنحة من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمة تعتبر من الخطوات الاساسية التي تعمل على توسيع العين بطريقة بارزة.

فاحصلي على رسمات مجنحة، وقومي بتمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا. كما احرصي على تعريض الخطوط قليلاً لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة، مع سحب اللون البني الفاتح على الجفون السفلى للعينين بطريقة ملفتة.

رسم الكحل المزدوج لتوسيع العين

رسم الكحل المزدوج لتوسيع العين من دار Dior
رسم الكحل المزدوج لتوسيع العين من دار Dior

ولمحبات التدرجات المات البارزة على عينيك، يمكنك اختيار خطوط الكحل السوداء بأسلوب عصري وهندسي. فقومي بتمرير خطوط الكحل الاسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج.

واحرصي على سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى سحب اللون بخطوط رفيعة وهندسية ومزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً ولضمان توسيع سحبة العينين بأسلوب مشرق.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

للحصول على مكياج مماثل، استعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري قلم YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسم الكحل باللون الابيض على الجفون العليا

رسم الكحل باللون الابيض على الجفون العليا من وحي دار Stella Jean
رسم الكحل باللون الابيض على الجفون العليا من وحي دار Stella Jean

ومن الخطوات الجمالية لتوسيع العين باستخدام الكحل، طبّقي الخطوط البيضاء على الجفون العليا فقط. هذه التدرجات تعمل على جعل عينيك أكثر جاذبية، كل ما عليك فعله هو سحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة خصوصاً على جوانب العينين.

والاهم لاستكمال مكياجك، الحفاظ على حواجبك الرفيعة والطبيعية مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى، واضاءة أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء. ننصحك مع هذا المكياج بتوحيد لون البشرة مع تمرير ألوان البلاشر الوردي البارز على جوانب الوجنتين.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط البيضاء بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسم الكحل الهندسي مع الظلال السوداء

رسم الكحل الهندسي مع الظلال السوداء من دار Louis Vuitton
رسم الكحل الهندسي مع الظلال السوداء من دار Louis Vuitton

ومن الطرق العصرية والملفتة لتوسيع العين، لرسم الخطوط الهندسية بكل سهولة، والحرص على دمجها بالظلال السوداء والمات. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون السفلى للعينين، مع سحب الظلال على الجهة العليا للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الكحل الاسود مع الظلال على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. بل أضيئي أسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع جعل الجهة الداخلية للعينين أكثر اشراقاً من خلال اللون الابيض المضيء.

رسم الكحل الهندسي مع الظلال البراقة

رسم الكحل الهندسي مع الظلال البراقة من وحي دار Negris LeBrum
رسم الكحل الهندسي مع الظلال البراقة من وحي دار Negris LeBrum

كما ضعي رسمات الظلال الفاتحة على كامل عينيك مع التموجات الزهرية البراقة والبارزة بأسلوب عريض ومسحوب على كامل الجفون العليا للعينين.

فطبّقي هذه الظلال الملونة مع خطوط الكحل، مع دمج الخطوط البراقة بطريقة تصل الى حدود الحواجب. كل ما عليك فهله هو تمرير بأسلوب جمالي مبتكر خطوط الكحل الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل هندسي على الجهة الخارجية لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال يجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج. ولا تترددي بتفتيح الظلال على الجهة الداخلية للعينين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.