مكياج العيون المثالي في الحفلات بعد الثلاثين.. صيحات وظلال لا تزول

مكياج العيون المثالي في الحفلات بعد الثلاثين.. صيحات وظلال لا تزول

نانسي شربل
1 نوفمبر 2023

مكياج العيون المثالي والبارز خلال الحفلات يمكن أن يبرز بصيحات جمالية وتدرجات ألوان متنوعة وتناسب اطلالاتك بعد الثلاثين. فاختاري أجمل الوان الظلال المشرقة التي تبرز مكياج العيون بشكل لافت في الخريف، مع اعتماد العديد من رسمات الظلال الجريئة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر.

اعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة التي يمكنك من خلالها تطبيق مكياج العيون المثالي في الحفلات للحصول على جمال مشرق واطلالة استثنائية.

مكياج العيون البرونزي بتدرجات فاتحة

مكياج العيون البرونزي بتدرجات فاتحة من دار Luisa Spagnoli
مكياج العيون البرونزي بتدرجات فاتحة من دار Luisa Spagnoli

تعتبر الظلال البنية من الخطوط الجمالية الأساسية لاطلالاتك في الحفلات بعد الثلاثين. فطبّقي مكياج العيون المثالي من خلال الظلال البنية الفاتحة والمات بطريقة تجعل عينيك أوسع وانتقي من دارLuisa Spagnoli صيحة الظلال البنية الفاتحة، وذلك من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون البني أسفل الحواجب.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون الكبيرة، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي ان تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، للحصول على جمال مشرق وساحر.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات برونزية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

مكياج العيون الزهري العريض والمتدرج

مكياج العيون الزهري العريض والمتدرج من دار Giorgio Armani
مكياج العيون الزهري العريض والمتدرج من دار Giorgio Armani

وامنحي عينيك سحراً خاصاً في الحفلات بعد الثلاثين وقومي بتمرير مكياج العيون الزهري العريض والمسحوب وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دارGiorgio Armani وادمجيها مع الظلال الرمادية والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر المات والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الخطوط الطبيعية على الجهة السفلى للعينين. كما احرصي على توحيد لون البشرة من خلال البلاشر الوردي القوية على الجهة الخارجية للبشرة للحصول على اطلالة متألقة ومناسبة لساعات النهار.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير لون الكحل الزهري الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

مكياج العيون اللامعة مع الظلال المشمشية

مكياج العيون اللامعة مع الظلال المشمشية من دار Tanner Fletcher
مكياج العيون اللامعة مع الظلال المشمشية من دار Tanner Fletcher

أما مكياج العيون اللامعة والمدموجة مع الظلال المشمشية الناعمة فطبّقيها بأسلوب عرضTanner Fletcher مع الظلال المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، قومي بتمرير خطوط الكحل البنية المات والمسحوبة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة البرونزية، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المات الفاتح مع تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

مكياج العيون الأسود مع الآيلاينر المات

1  رئيسية مكياج العيون الأسود مع الآيلاينر المات من دار Stephane Rolland
 مكياج العيون الأسود مع الآيلاينر المات من دار Stephane Rolland

من أجمل مكياج العيون الجريئة في الحفلات، اختيارك الخطوط السوداء المات والبارزة على جوانب العينين على كامل الجفون العليا للعينين، بطريقة مسحوبة الى الخارج مع الحفاظ على الظلال النيود والفاتحة، دون تمرير أي خطوط أسفل الحواجب.

كل ما عليك فعله هو تمرير الايلاينر الاسود القوي، مع الحرص على دمج هذه الظلال مع اللون المات لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة على طريقة دارStéphane Rolland للحصول على إطلالة ملفتة. واختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر المشمشي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع احمر الشفاه اللحمية اللماعة والمحددة بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة.

Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner
Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner

جرّبنا لك قلم ديور Dior Diorshow 24H Stylo Waterproof Eyeliner بريشته الكريمية لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة ملفتة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط المشرق للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

مكياج العيون المشمشي القوي

مكياج العيون المشمشي القوي من دار Giorgio Armani Privé
مكياج العيون المشمشي القوي من دار Giorgio Armani Privé

وامنحي عينيك سحراً خاصاً في الحفلات وقومي بتمرير مكياج العيون المشمشي الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات الساحرة استوحيها من وحي دار Giorgio Armani Privé وادمجيها مع الظلال البنية الفاتحة والمات على أسفل الجفون العليا. كما من الضروري استخدام الخطوط المات والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

مع هذا المكياج، حافظي على الشعيرات الطبيعية للحواجب. ومرّري الوان احمر الشفاه القوي والمات بتدرجات جريئة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور لضمان اطلالة ساحرة ومشرقة.