جوليا روبرتس - صورة من الوكالة الفرنسية أ أف ب

روتين جمال جوليا روبرتس للحصول على إشراقة دائمة ..إليك خطواته

ندى الحاج
12 مايو 2024

تُعدّ جوليا روبرتس من الشخصيات الأيقونية في عالم السينما، ليس فقط بفضل موهبتها التمثيلية الاستثنائية وأدوارها المذهلة، بل أيضاً بفضل جمالها الطبيعي وأسلوبها الأنيق. يعدُّ جمالها الرائع مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، وتحمل أسراراً قد تثري حياتنا اليومية.

لذلك، إليك بعضاً من أسرار جمال جوليا روبرتس وكيف يمكنك الاستفادة منها في رحلتك نحو الجمال والثقة بالنفس. فتعرفي على عاداتها الصحية، وأسلوبها في العناية بالبشرة والشعر، والعوامل النفسية التي تسهم في تألقها المستمر.واكتشفي بالتالي معنا سرّ جمال جوليا روبرتس وكيف يمكن لكل امرأة أن تتألق بنفس السحر والجاذبية.

تختار عامل الحماية من الشمس SPF 30 -صورة من الوكالة الفرنسية أ. أف ب
تختار عامل الحماية من الشمس SPF 30 -صورة من الوكالة الفرنسية أ. أف ب

روتين جوليا روبرتس اليومي:

لا تنسي أبداً وضع واقي الشمس

تحب جوليا الاستمتاع بالشمس والذهاب إلى الشاطئ مع أطفالها. وبما أنها تحب دائماً التواجد في الخارج مع أطفالها، فإنها تعتمد كلياً على واقي الشمس الجيد.تختار عامل الحماية من الشمس SPF 30 للأيام الأكثر نشاطًا لأنه يستمر في العمل بغض النظر عن مدى التعرق أو مقدار الوقت الذي تقضيه في الماء أو في الخارج.

لا تنسى ترطيب يديها أبداً

تميل الكثيرات إلى التركيز على الوجه فقط عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، ولكن يمكن أن تظهر على اليدين أيضاً علامات الشيخوخة. تعتقد جوليا أن العثور على مرطب جيد لليدين هو أمر أساسي. فهي تضع المرطب على يديها بعد كل مرة تنهي بها غسل الأطباق، وأيضاً تضع الكريم على مرفقيها  وقدميها.

تستخدم كريم أساس مرطب ولامع

جوليا روبرتس أم مشغولة لثلاثة أطفال، لكنها تبدو دائماً متألقة ومنتعشة. فإن جزءاً من سر المظهر الطبيعي للممثلة هو تطبيق كريم أساس مرطب ومشرق من لانكوم. لا يعزز الإشراق فحسب، بل يقلل أيضاً من الخطوط الدقيقة.

تسمح هذه التركيبة للبشرة بالتنفس، كما أنها تحتوي على مكونات مغذية مثل حمض الهيالورونيك الذي يعمل كمرطب، وحمض الماندليك الذي ينعم البشرة وينقيها.

تأكل بانتباه

لا يوجد روتين جمالي لا يكمله نظام غذائي سليم. لذلك حاولي عزيزتي أن تتناولي الطعام بانتباه. فعليك أن تأكلي الأشياء الجيدة لتحصلي على الأشياء الجيدة. فرغم أن احترام النظام الغذائي قد يكون أمراً صعباً للغاية، لذا فإن أفضل نصيحة لك هي أن تختاري مأكولاتك بعناية، وتشربي الماء، والنوم الكافي.

تغسل أسنانها بصودا الخبز

ابتسامة جوليا هي علامتها التجارية، ولطالما تساءل المعجبون عن سر امتلاكها لأسنان مثالية. لذا اعترفت بأنها تقوم بتنظيف أسنانها بصودا الخبز على طريقة جدها.

 لا تهمل التمارين الرياضية لو لمدة ساعة واحدة

اضطرت جوليا روبرتس إلى تعديل روتينها، بحيث لا تحتاج للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو مغادرة منزلها، لأنها أم بدوام كامل. ولهذا السبب، فهي تمارس التمارين الرياضية في منزلها بينما تعتني بأطفالها الصغار.

إنها تقسم وقتها في ممارسة التمارين الرياضية لمدة 20 إلى 40 دقيقة تليها 40 دقيقة من تمارين الجسم، وتمارين الضغط، وغيرها. وعندما تستطيع، تقوم بالتناوب بين تمارين السباحة والجري.

النصائح التي قدمتها جوليا بالنسبة للجمال

تعد جوليا من النجمات اللواتي يفخرن بظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر
تعد جوليا من النجمات اللواتي يفخرن بظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر

تعد جوليا من النجمات اللواتي يفخرن بظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، لكن رغم ذلك تظهر ببشرة حيوية وشابة، وذلك يرجع إلى مستحضرات التجميل التي تثق بها النجمة العالمية، وتعتمدها في إطلالاتها.

تشتهر جوليا بالحفاظ على مظهرها الشبابي من خلال الحفاظ على روتين صارم للعناية بالبشرة والحد الأدنى من الماكياج. فقبل أن تصعد على متن الطائرة، تقوم بشراء منتجات العناية بالبشرة. إن مكياجها طبيعي للغاية وبسيط.

وفيما يتعلق بقاعدة المكياج، فمن الواضح أنها تستخدم شيئاً خفيفاً جداً وشفافاً يسمح لإشراقة البشرة الطبيعية بالتألق.

تعرف روبرتس طريقها في العناية بالبشرة، لذلك قامت بالفعل بتحضير بشرتها باستخدام قناع Advanced Génifique Hydrogel Sheet من العلامة التجارية متبوعًا بمصل Advanced Génifique Face Serum. ثم تقومبتطبيق كريم Absolue Brightening&Revitalizing Rich Cream وPrep&Hydrate Primer. كما تؤكد أنها لا تضع مكياجاً بدون البرايمر، لأنه هو ما يجعل المكياج يبدو منتعشاً طوال الليل.

ولتعزيز ابتسامة النجمة الشهيرة، تقوم بتحديد وملء شفتيها باستخدام Lancôme Le Lip in Sheer Raspberry ثم تضيف إليها أحمر الشفاه Lancôme L'Absolu Rouge Cream Lipstick بلون Blush Classique. فهي تحب التركيز على أحمر الشفاه.

فيما يتعلق بالحواجب

الشيء الوحيد الذي تقوله دائماً هو عدم لمس حاجبيك أي عدم نتف الشعيرات. فعندما سُئلت عن نصيحة قالت: لا تدمري حواجبك كما فعلت أنا.فهذا يعد أسوأ خطأ جمالي ارتكبته وهو الحاجب الرفيع من التسعينيات.

الشيء الوحيد الذي تقوله دائماً هو عدم لمس حاجبيك
الشيء الوحيد الذي تقوله دائماً هو عدم لمس حاجبيك

نظام الجمال جوليا روبرت لمكافحة الشيخوخة

هناك عنصر آخر في نظام الجمال المضاد للشيخوخة الذي تتبعه جوليا روبرت وهو أنها لا تذهب إلى الفراش أبداً وهي تضع مكياجها.

نظام الجمال المضاد للشيخوخة الذي تتبعه جوليا روبرت وهو أنها لا تذهب إلى الفراش أبداً وهي تضع مكياجها
نظام الجمال المضاد للشيخوخة الذي تتبعه جوليا روبرت وهو أنها لا تذهب إلى الفراش أبداً وهي تضع مكياجها

تعد إزالة آثار اليوم (المكياج والزيوت والأوساخ) أمراً ضرورياً للإشراق وإزالة احتقان المسام ومكافحة الشيخوخة. فمن خلال التنظيف الفعال، فإنها تزيل أي تلوث بيئي يؤثر على صحة الجلد.لذا ليس من المستغرب أن جوليا تحب مزيل المكياج Bi-Facil من لانكوم، وهو منظف ثنائي الطور من الزيت والماء يزيل كل شيء دفعة واحدة.

LED المعزز للكولاجين

نشرت جوليا صورة لنفسها وهي ترتدي قناع وجه LED، وهو أداة تجميل أخرى لمكافحة الشيخوخة والتي سرعان ما أصبحت جزءاً مثيراً للاهتمام في بناء نظام فعال.

يساعد الضوء المنبعث من قناع LED على تعزيز إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة مشدودة بطريقة غير جراحية، كما أنه يساعد على قتل البكتيريا السيئة الموجودة على الوجه والتي قد تسبب ظهور البثور.

واقي الشمس اليومي

من المثير للاهتمام أن جوليا روبرتس تحدثت بصراحة عن شعورها تجاه عملية الشيخوخة، حيث أكدت في مقابلات سابقة أنها تسعى إلى الحصول على بعض السلام مع هذه العملية. تبدي جوليا وعياً كاملاً بأن الشيخوخة هي جزء طبيعي من الحياة، وأنها ستحدث بغض النظر عما إذا كنا نحب ذلك أم لا. تعبر عن موقف إيجابي تجاه هذه العملية، حيث ترى فيها فرصة للنضوج والتطور الشخصي.

بشكل عام، تعمل جوليا روبرتس على قبول عملية الشيخوخة كجزء لا يتجزأ من رحلة الحياة، وتحث النساء على التفكير في الشيخوخة بشكل إيجابي وعلى اتخاذ الخطوات اللازمة للعناية بأنفسهن بمرونة وثقة. هذا الموقف يلهم الكثيرين لتبني مواقف إيجابية تجاه الشيخوخة وللتركيز على الجوانب الإيجابية للتقدم في العمر.

تختار عامل الحماية من الشمس SPF 30 للأيام لأنه يستمر في العمل بغض النظر عن مدى التعرق أو مقدار الوقت الذي تقضيه في الخارج.

الصور المرفقة من حساب جوليا روبرتس على انستغرام، ومن الوكالة الفرنسية أ. أف. ب.