روتين لوسي هيل للعناية بجمالها

من داخل عالم لوسي هيل.. اكتشفي أسرار جمالها وروتينها اليومي

ندى الحاج
8 يوليو 2024

لوسي هيل، النجمة الشهيرة والمعروفة، تتمتع ببشرة مشرقة وشعر صحي يلفت الأنظار. وراء هذا الجمال الطبيعي يكمن روتين يومي للعناية بالجمال تلتزم به بانتظام. لذلك إليك الخطوات والنصائح التي تتبعها لوسي للحفاظ على إطلالتها الرائعة، بدءاً من العناية بالبشرة إلى العناية بالشعر والمكياج. وبما أن لوسي هي في الثلاثينيات من عمرها، فإن روتينها يعكس الاهتمام الخاص الذي تحتاجه المرأة الثلاثينية للحفاظ على نضارة وشباب بشرتها وشعرها. لذا اكتشفي أسرار جمالها وتعلمي كيف يمكنك تبني هذه الخطوات البسيطة والفعالة في روتينك اليومي لتحقيق نتائج مذهلة، حتى مع التحديات التي تأتي مع هذا العقد من العمر.

ماذا يتغير ببشرتك مع تقدمك ​​في العمر؟

مع التقدم في العمر، تتعرض البشرة لتغييرات ملحوظة بغض النظر عن مشاعرنا تجاه الشيخوخة. فالشيخوخة، رغم أنها حتمية، هي عملية معقدة تؤثر على كافة أعضاء الجسم، بما في ذلك الجلد، وهو أكبر عضو في الجسم. من بين التأثيرات التي تظهر على البشرة مع مرور الوقت: الجفاف، التصبغات، ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة، بالإضافة إلى الاحمرار. تعود هذه التغيرات إلى تناقص عدد خلايا الجلد وانخفاض نشاطها، وكذلك انخفاض مستويات هرمون الإستروجين الذي يلعب دوراً حيوياً في ترطيب البشرة والحفاظ على مرونتها.

روتين العناية بالبشرة الصباحي الخاص بها

بشرتها بالتأكيد مختلطة، حيث يمكن أن تكون دهنية أو جافة في مناطق معينة، لكنها معرضة لحب الشباب. كان لديها حب شباب كيسي سيء للغاية في العشرينيات من عمرها، وقد تمكنت الآن من السيطرة عليه.

تقول إن تبسيط روتينها واستخدام المنتجات المناسبة لنوع بشرتها أحدث الفارق الأكبر، بالإضافة إلى تحسين صحة الأمعاء والعمل مع أخصائية تجميل موثوقة.

لوسي هيك تستخدم المنتجات المناسبة لنوعية بشرتها
لوسي هيك تستخدم المنتجات المناسبة لنوعية بشرتها

غسول الوجه غسول الوجه بفيتامين C من Joanna Vargas

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين تبدأ بغسل وجهك جيداً. فهذه الخطوة هي من أهم الخطوات لتجنب ظهور حب الشباب والحفاظ على نظافة البشرة. تحب استخدام غسول بفيتامين C. من Joanna Vargas: "في الصباح وعادةً ما تحب غسل وجهها بالماء البارد لأنهاتشعر أنه يساهم في تصغير المسام ويوقظها في الصباح، مما يعطي بشرتها صدمة بسيطة.

التونر

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين لا يمكن إهمالها، لأن البشرة الصحية بعد هذا العمر يؤخر ظهور خطوط التجاعيد مما يسمح لبشرتك أن تبقى شابة لفترة أطول. وانطلاقاً من هذا يتوجب عليك استخدام التونر بشكل يومي للحصول على بشرة أكثر إشراقاً.  تستخدم لوسي تونرObagiمرتين في اليوم.

1 رئيسية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة لوسي هيل
العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة لوسي هيل

السيروم

يعتبر السيروم من أهم خطوات العناية بالبشرة، حيث يعزز إشراقتها ويعالج مشكلات البشرة بفعالية.أحد منتجاتها المفضلة SkinCeuticals تضع منه قطرة أو اثنتين، وربما ثلاث. إنه زيتي قليلاً، لذا تدلكه جيداً. هناك منتج جيد جداً منSkinCeuticalsمخصص للبشرة المعرضة لحب الشباب وهو SkinCeuticalsSilymarin CF. إنه رائع مع أي منتجات تستخدمها، تحاول لوسي أن تختار المنتجات الخالية من الزيوت، لذا مع سيرومات فيتامين C، يمكن أن يكون الأمر معقداً قليلاً لأن الكثير منها يعتمد على الزيوت. لكن هذا المنتج هو واحد من أفضل ما وجدته.

كذلك هناك سيروم فيتامين C من KORA Organics هو شيء تعتمد عليه تماماً. إنه يضيء البشرة بشكل كبير، يخفف من بقع حب الشباب، ورائحته تشبه البرتقال. تحاول تجنب الأماكن التي تسد مسامات بشرتها، لذا تتجنب الذقن والأنف والجبين.

يعتبر السيروم من أهم خطوات العناية بالبشرة وهي تعتمد عليه تماماً
يعتبر السيروم من أهم خطوات العناية بالبشرة وهي تعتمد عليه تماماً

كريم العيون

كريم العيون ISUN Phyto: تقوم بوضع قليل من كريم العيون. أيضاً، تحب وضع الزائد من كريم العيون على الأماكن الأخرى التي تبدو أكبر سناً.

واقي الشمس

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين لا يمكنك إهمالها، لأن البشرة الصحية بعد هذا العمر يؤخر ظهور خطوط التجاعيد مما يسمح لبشرتك أن تبقى شابة لفترة أطول. لقد بدأت لوسيتستخدم واقي الشمس بانتظام فقط في السنوات القليلة الماضية، كانت تتمنى لو أنهااستخدمته بانتظام عندما كانت صغيرة، لكنها دائماًاستخدم واقي الشمس. هناك النوع منEltaMDالذي يعتبر جيداً للبشرة المعرضة لحب الشباب، وهو ما تحبه لوسي. إنه لا يسد مساماتها، وتعتبره رائع.

تستخدم لوسي واقي الشمس بانتظام حيث يسمح لبشرتها أن تبقى شابة
تستخدم لوسي واقي الشمس بانتظام حيث يسمح لبشرتها أن تبقى شابة

زيوت الوجه

هي لا تغادر المنزل أبداً بدون زيت الوجه من Sisley مخلوطاً مع كريم الأساس من Laura Mercier.تضع فقط قطرة واحدة من زيت الوجه.

مرطبات الشفاه

لوسي هيلمدمنة تماماً على مراهم الشفاه، وهذا هو المفضل لديها. تستخدم نوع مرهم Lucas’ Papaw، وهو مجرد بابايا مخمرة.

العناية بشعرها

اعتادت لوسي على عمل تجفيف للشعر بالمجفف وتمليسه، وكان ذلك مرهقاً بالنسبة لها، فهو يتطلب الكثير من العمل. لذا أصبحتتترك شعرها يجف بشكل طبيعي لأنهاتحب ملمسه الطبيعي. لديها شعر كثيف مع تموجات خفيفة وهو يعد كثيف. لذا يتراكم الزيت فيه بسهولة، لذلك فهي تحتاج إلى شامبو منظف. تغسل شعرها ثلاث مرات في الأسبوع فقط، وتعترف أن شامبو Blow Pro Faux Dry هو الأفضل.

لوسي تترك شعرها يجف بشكل طبيعي لأنها تحب ملمسه الطبيعي
لوسي تترك شعرها يجف بشكل طبيعي لأنها تحب ملمسه الطبيعي

التمارين الرياضية

كانت ضد التمرين على الدراجات الثابتة والمكنات، لكنها تشعر بالقوة أثناء ممارسته. يساعدهاممارسة التمارين عقلياً أيضاً. أحياناًتعمل مع مدرب، وتحب الركض. ولكنها أيضاًتحب الطعام، لذا الأمر متوازن عندها وتعمل على الحفاظ على التوازن في الأطعمة التي تتناولها.

مصدر صور لوسي هيل من حسابها على إنستاغرام و AFP