كارلي كلوس

استلهمي من كارلي كلوس أسرار العناية بالجمال لإطلالة مشرقة

ندى الحاج
31 يوليو 2024

عالم الجمال مليء بالأسرار والتفاصيل التي تجعل كل امرأة تتميز بإطلالة فريدة ومميزة. لذا اكتشفي معنا روتين العناية بالبشرة والجمال الخاص بإحدى العارضات الشهيرات، التي تجمع بين المنتجات الراقية والنصائح التقليدية للحصول على مظهر متألق. من التسوق في باريس إلى استخدام منتجات حصرية من إيطاليا، تكشف لنا هذه العارضة عن أهم منتجات العناية بالبشرة والمكياج التي لا تستغني عنها، بالإضافة إلى أسرار الحفاظ على صحة الشعر والأسنان. وتسليط الضوء على بعض النصائح القيمة التي تعلّمتها من خبراء التجميل. كما تشارك تجربتها مع مكملات الشعر التي أحدثت تغييراً ملحوظاً في صحة شعرها. لذا، إليك لمحة شاملة عن روتين الجمال والعناية الشخصية، مستلهمين من خبرة العارضات الشهيرات وأسرارهن الشخصية التي يمكن أن تساعد الجميع في تحسين روتين العناية الخاص بهم.فانضمي إلينا في رحلة لاكتشاف أسرار الجمال والعناية الشخصية لكارلي كلوس.

روتين الجمال والعناية الشخصية

يعتبر روتين الجمال والعناية الشخصية من العوامل الأساسية للحفاظ على بشرة صحية وشعر لامع ومظهر أنيق. يتضمن هذا الروتين مجموعة من الخطوات البسيطة والمتكاملة التي يمكن اتباعها يومياً لتحقيق نتائج ملموسة.

العناية بالبشرة:

يعد تنظيف البشرة خطوة أساسية لإزالة الأوساخ والشوائب،فمن الأفضل استخدام منظف لطيف يناسب نوع بشرتك.وبعد التنظيف، استخدمي مرطباً مناسباً للحفاظ على رطوبة البشرة.كذلك استخدمي واقي الشمس يومياً لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.وقومي بتقشير البشرة بانتظام لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة.

العناية بالشعر:

اختاري شامبو وبلسم يناسب نوع شعرك، واستخدميهما بانتظام للحفاظ على نظافة وصحة الشعر.كذلك استخدمي ماسكات الشعر أو الزيوت الطبيعية لترطيب وتغذية الشعر.ولا تنسي القص المنتظم،فقومي بقص أطراف الشعر بانتظام لمنع التقصف والحفاظ على حيوية الشعر.

العناية بالفم:

اغسلي أسنانك مرتين يومياً باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد.واستخدمي خيط الأسنان لتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالفرشاة.

العناية بالجمال من كارلي كلوس

هي دائماً تشتري مجموعة من الأشياء من صيدلية في باريس. فأحمر الشفاه من لابيلو هو المفضل لديهالأنه كريمي جداً، وبلسم كريستيان ديور رائحته تشبه رائحة الورود، كذلكإنها تحب أن تستخدم رذاذ ماء الورد. أما  لوشن النهار المغذي فهي تستخدمالذي برائحته تشبه الكيوي، بالإضافة إلى المنظف المرطب  المنعش. كذلك تستخدم كريم من بوندز الباردإنه الأفضل لإزالة المكياج. بعد إنتهائها من عرض أزياء وعندما تكون هناك طبقات سميكة من المسكارا والمنتجات المتراكمة، تضع كمية كبيرة من هذا الكريملإنه مزيل مكياج وكريم في نفس الوقت،فإنها الحيلة الرخيصة القديمة.

تعتمد كارلي كلوس على كريمات لتغذية بشرتها
تعتمد كارلي كلوس على كريمات لتغذية بشرتها

أما بالنسبة للمكياج، تحب ماسكارا لانكوم ديفينيسيل. كما أنها لا تستطيع العيش بدون كاموفلاج سري من لورا مرسييهتستخدمه لعمل شفاه بلون طبيعي؛ لأن شفاهها داكنة جداً لذا تحب أن تقلل اللون قليلاً،فإنه أفضل كونسيلر. أما طريقةحصولها على بشرة ندية متوهجة، تشمل تطبيق الكونسيلر، فقط ضعيها كهايلايتر على الأنف، الخدين، تحت الحواجب، وعلى قوس كيوبيد على الشفة العليا،فإنه سحري.

أما بالنسبة لشعرها،فكان متقلباً لفترة من الوقت، فبعد أن صبغته بالألوان الداكنة والفاتحة والأحمر، بدأت تستخدم منتجات أوريب وهي رائعة.  كما تستخدم بلسم نيكسس رائع لشعرها وبعض المكملات التيكانت تأخذها واحدة في الصباح وواحدة في الليل. تحتوي هذه المكملات على نوع من مركب البحري، نوع من زيت السمك، فهو رائع.

تهتم بأسنانها عن طريق الحصول على معجون أسنان يعمل مثل السحر، وهو كريست 3-دي وايت

استخدمته لمدة أسبوع فقط وأسنانها بيضاء بشكل مبهر. وأيضاً تقوم بتقويم أسنانها تضعه فقط في الليل لأنها لا تستطيع التحدث أثناء ارتدائه وهو محرج. لكنها تعتقد أنه أفضل بكثير من التقويم التقليدي.

تسريحات شعرمن وحي إطلالات كارلي كلوس

اعتمدت كارلي كلوس تسريحة ذيل الحصان بأسلوب يناسب وجهها
اعتمدت كارلي كلوس تسريحة ذيل الحصان بأسلوب يناسب وجهها

أما تسريحات شعرها، فتعتمد على ربطة ذيل الحصان المثالية، وتسريحة الشعر المبلل، وتسريحاتالشعر المنسدل المدرجمن وحي إطلالات كارلي كلوس الجمالية، والتي تليق لصاحبات الوجه على شكل قلب.

تطبق كارلي كلوسربطة ذيل الحصان بأسلوب يناسب وجهها الذي هو على شكل قلب. وإذا كنت من محبات الشعر المرفوع،قوميبجمع الشعر من الأمام أولاً بشكل ربطة ذيل حصان نصفية ومن ثم جمع الشعر من الخلف. وحافظي على كثافة الذيل ولا سيما من الأسفل لتأمين التوازن في عرض الوجه بين الجبهة والفك. عندها لفي أطراف الذيل بالمجعد الكهربائي بشكل تموجات عريضة.

أما التسريحات المدرجة فهي أيضاً مثالية لصاحبات الوجه على شكل قلب. فهي تعتمد على تموجات طبيعية مع الفرق النصفي، حيث يساعد الشعر المنسدل في أحدث إطلالات كارلي كلوس الجمالية على التخفيف من طول الوجه بصرياً. كما احرصي أن تبدأ تموجات الشعر من النصف باتجاه الأطراف وحاولي ألا تزيدي من حجم الشعر عند الفروة.

كيفية تطبيق المكياج من وحي إطلالات كارلي كلوس الجمالية

إطلالة المكياج الطبيعي:لتطبيق مكياج طبيعي يلائم الوجه على شكل قلب مثل وجه كارلي كلوس، يجب إتباع بعض الخطوات: تجنبي إبراز الفك وركزي على تكبير العيون. كما استخدمي البلاشر بحرف C، مبتدئة من أعلى عظمتي الوجنتين إلى الزاوية الخارجية للوجه بمستوى العين. أما للعيون، فاستخدمي ظلالاً بيجية خفيفة مع خط رفيع من الآيلاينر على خط الرموش العلوية، وأحمر شفاه نيود لإبعاد التركيز عن الفك.

تطبيق المكياج من وحي إطلالات كارلي كلوس يستدعي بعض الخطوات الجمالية
تطبيق المكياج من وحي إطلالات كارلي كلوس يستدعي بعض الخطوات الجمالية

المكياج السموكي:للحصول على إطلالة سموكي جريئة، استخدمي ظلال العيون السوداء على الجفن العلوي المتحرك واسحبيها بزاوية خارجية،ثم طبقي نفس الظلال أسفل الجفن السفلي وامزجيها مع الظلال العلوية، واستخدمي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي. لا تنسي الهايلايتر على الجفن العلوي الثابت والبلاشر كما في المكياج الطبيعي. واختاري أحمر شفاه قوي لإبراز الشفاه.

تحب كلوس على الحصول على مكياج سموكي لإطلالة جذابة
تحب كلوس على الحصول على مكياج سموكي لإطلالة جذابة

المكياج الترابي:للمكياج الترابي، استخدمي ألوان دافئة على العيون والشفتين. مشطي الحواجب للأعلى وضعي البلاشر الوردي من عظام الوجنتين باتجاه الزاوية الخارجية للعين. واستخدمي ظلال ترابية بشكل دخاني على الجفون وهايلايتر على الجفن العلوي الثابت.

مصدر صور كارلي كلوس من حسابها على إنستاغرام. و AFP